ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل خمسة اسباب رئيسية لرائحة الفم السيئة يوجد هنا خمسة اسباب رئيسية لرائحة الفم السيئة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-24-2010, 05:18 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

خمسة اسباب رئيسية لرائحة الفم السيئة


خمسة اسباب رئيسية لرائحة الفم السيئة

الاسنان القذرة، 90% من رائحة الفم تأتي من الفم، سواء من الطعام الذي تناولته أو البكتيريا الموجودة في الفم. يقول الدكتور ريتشارد برايس، الناطق باسم الجمعية الامريكية لطب الاسنان، "رائحة الفم تشبه اي رائحة للجسم، وتنتج عن الميكروبات التي تعيش داخل أو على الجسم. وبالنسبة للفم، تعني البكتيريا التي تعيش داخل الفم والتي تتفاعل مع بقايا الدم، والانسجة، والطعام، مكونة رائحة قوية من الكبريتات." إذا لم تنظف اسنانك جيدا، تنشأ مجموعات من البكتيريا تسبب الروائح والمظهر السيئ.



2. حالة طبيعية، بعض الحالات الطبيعية للفم تسبب نمو البكتيريا والرائحة السيئة، مثل جفاف الفم، والتهابات الثة. ويعتبر جفاف الفم سببا رئيسيا لرائحة الفم السيئة. ويساعد العاب على تحريك البكتيريا في الفم وعدم تكوين بيئة ملائمة للبكتيرا للبقاء، بينما يشجع جفاف الفم على تكون البكتيريا, في فصل الربيع والصيف تسبب ادوية الحساسية الجفاف للفم، بينما تسبب التدفئة الجفاف في فصل الشتاء.



3. الاطعمة ذات الروائح القوية، إذا كانت قوية قبل الاكل، فعلى الاغلب ستكون رهيبة عندما تخرج. وتشمل القائمة، البصل، والثوم، والكحول، والتبغ. ولا يقتصر تناول الطعام ذو النكهة القوية على رائحة الفم، بل يدخل في مجرى الدم فتنفسه انت على مدى اربعة ساعات على الاقل قبل ان تخف رائحته.



4. قلة الكربوهيدرات، قد تبدو رائعا بعد الانتهاء من حمية اتكنز قليلة الكربوهيدات، ولكن لا تتحدث مع أحد بحماس، لأن قلة النشويات تتسبب في احراق الدهون المخزنة، وبالتالي الوصول على حالة تسمى كيوتسيس، بينما يحرق الدهن، تتجمع مادة الكيتونز، وتخرج مع الزفير، ولآسف فرائحتها تكون قوية جدا.



5. المرض، غالبا ما يرافق التهابات المجاري التنفسية رائحة سيئة للفم، وكذلك داء السكري، وحرقة المعدة التي تسبب خروج سائل حمضي من المعدة الى المريء، ويمكن ان تسبب امراض الكبد، والكلى رائحة سيئة للفم.

 
قديم 09-24-2010, 08:37 PM   #2

احلام شاعرة


رد: خمسة اسباب رئيسية لرائحة الفم السيئة


خمسة اسباب رئيسية لرائحة الفم السيئة

يسلموؤوؤوؤوؤوؤ

 
قديم 09-24-2010, 11:15 PM   #3

مرجانة البحار


رد: خمسة اسباب رئيسية لرائحة الفم السيئة


خمسة اسباب رئيسية لرائحة الفم السيئة

مشكورة يا قلبي عالموضوع الأكثر من رائع ..
يعطيكِ العافية ...

 
قديم 09-26-2010, 05:43 PM   #4

*ربروبة*


رد: خمسة اسباب رئيسية لرائحة الفم السيئة


خمسة اسباب رئيسية لرائحة الفم السيئة


 
قديم 09-26-2010, 08:24 PM   #5

همس مشاعر


رد: خمسة اسباب رئيسية لرائحة الفم السيئة


خمسة اسباب رئيسية لرائحة الفم السيئة


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:08 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0