ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل 5 مسببات مفاجئة للحساية يوجد هنا 5 مسببات مفاجئة للحساية المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-26-2010, 03:45 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

5 مسببات مفاجئة للحساية


5 مسببات مفاجئة للحساية

قد تعتقدين بأنك مصابة مرة أخرى بالزكام أو البرد. لكن إذا كنت تعانين من سيلان الانف، وحكة في العيون، أو احتقان الأنف لأكثر من إسبوعان، فقد حان الوقت للحصول على تشخيص مختلف لأعراضك:والسبب قد يكون الحساسية. هذه المسببات الخفية للحساية يمكن أن تكون موجودة في البيئة المحيطة بك وهي التي تسبب لك اعراض الزكام الدائمة. تعرفي على هذه المسببات وفكري في طرق للتخلص منها.
الاعشاب والنباتات. حتى لو لم تكن قريبة منك، هذه النبات الصفراء المزهرة يمكن أن تسبب لك أعراض شبيهة بأعراض الزكام. غبار الطلع من نبات Ragweed يمكن أن ينتقل لمئات الأميال بواسطة الريح، أما موسم تلقيح في (15 أغسطس/آب). وبما انك لا تستطيعين الهرب والاختباء تماما من غبار الطلع في فصل الخريف أو من (الشجر والعشب في فصل الربيع)، إلا أنك تستطيعين تخفيف تعرضك لها. قومي بنقل تمارينك الرياضية (أي نشاطات أخرى) خارج البيت الى فترة وليس الصباح (عندما تكون مستويات غبار الطلع منخفضة)؛ قومي بخلع حذائك عند المدخل وليس في غرفة النوم، وبعد ذلك، قومي بغسل وجهك وشعرك وثيابك. استعملي محلول ماء وملح لشطف غبار الطلع من الممرات التنفسية في الانف يوميا. استعملي فلتر للهواء داخل المنزل وحاولي أبقاء النوافذ مغلقة في الصباح.
الغبار. ليس الغبار وحده هو المسؤول عن الحساسية بل بلاين الكائنات المجهرية المزعجة التي تعيش حولنا خصوصا: قمل الغبار الذي يعيش في ألياف الفراش، والأثاث، والسجاد. ولتخلص منها استعملي المكنسة الكهربائية بالفلتر لتنظيف السجاد والأثاث القماشي بإنتظام؛ أيضا، جربي استعمال وسائد ضد المحسسات وقمل الغبار. حساسية الغبار يمكن أن تصبح اسوء في مكان العمل أيضا: بعض الملفات قد تكون معرضة للغبار وقد تنتقل لك مما يسبب احتقام الانف ونوبة العطس والحساسية. لذا حاولي استعمال مواد تنظيف خاصة بالغبار حولك في مكان العمل بالاضافة الى فلتر هواء جيد.
الحيوانات الأليفة. لا بد أنك تعرف بأن فراء الكلب أو القطة ليس المسبب الرئيس للعطس، ولكنه الزغب – وهو شيء يشبه قشرة الرأس تتساقط من جلد الحيوان ويحملها الهواء - والعاب. على الأقل، حاول ابعاد حيوانك الأليف عن غرفة نومك (والسرير بشكل خاص). في أكثر الحالات، سيقل هذا من اصابتك بالحساسية الى الثلث تقريبا.
البق. إذا كنت لا تعتقد بأن الصراصير كائنات بغيضة فهذه المعلومة سوف تجعلك تفكر بالامر: عندما يجف لعاب، وغائط، وجلود، وجثث الصراصير، تصبح خفيفة جدا ومحمولة بالهواء وهذا يعني بأنك يمكن أن تستنشقها، مما يسبب الحساسية. للسيطرة المستمرة على الصراصير، إستعمل افخاخ دبقة، أو مسحوق حامضي بوروني (ضع منه خلف الخزائن، الفرن والثلاجة، وفي الزوايا الأخرى في المطبخ). ثم قم بعملية تنظيف شاملة لتخلص من البقايا.
العفونة. تعد الحمامات والسراديب الرطبة الأماكن الأكثر شيوعا لنمو العفن والطحالب في بيتك، لكنها ليست المخابئ الوحيدة. يمكن أن تنمو الطحالب والفطريات أيضا في تربة النباتات المنزلية ويمكن أن تتكاثر ايضا وتنتقل بالهواء الى أماكن اخرى في البيت. وفقا لدراسة جديدة من جامعة تولسا، تصبح بويغات الطحالب خاملة عند درجة حرارة(اقل من 70 °F) وجافة (في الرطوبة الاقل من 50 بالمائة)، لذا فأن تنظيم درجة الحرارة في بيتك يمكن أن يساعد على إيقاف نموها وإنتشارها. إذا كنت لا تستطيع فتح نافذة في الحمام، إستعمل جهاز طرد الرطوبة أو شفاط. ضع طبقة من الحصوة المستخدمة في حوض الأسماك على التربة يمكن أن يمنع الطحالب والبويغات من الانتقال في الهواء.

 
قديم 09-26-2010, 07:22 PM   #2

*ربروبة*


رد: 5 مسببات مفاجئة للحساية


5 مسببات مفاجئة للحساية

يسلمو على الموضوع ..

 
قديم 09-26-2010, 07:25 PM   #3

احلام شاعرة


رد: 5 مسببات مفاجئة للحساية


5 مسببات مفاجئة للحساية

يسلمؤوؤوؤوؤو

 
قديم 09-26-2010, 08:23 PM   #4

همس مشاعر


رد: 5 مسببات مفاجئة للحساية


5 مسببات مفاجئة للحساية


 
قديم 09-26-2010, 08:47 PM   #5

مرجانة البحار


رد: 5 مسببات مفاجئة للحساية


5 مسببات مفاجئة للحساية

مشكورة يا قلبي عالموضوع الأكثر من رائع ..
يعطيكِ العافية ...

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:05 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0