ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم أفضل النصائح للعناية بالبشرة يوجد هنا أفضل النصائح للعناية بالبشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 09-27-2010, 01:49 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

أفضل النصائح للعناية بالبشرة


أفضل النصائح للعناية بالبشرة

الوصول الى جلد رائع ومتوهج يمكن أن يكون عملا صعبا. فهناك الكثير من الأشياء التي يجب أخذها بعين الاعتبار، أهمها نوعية البشرة. فكل نوع له حاجات معينة يجب أن لا تؤخذ بعين الاعتبار فقط عند شراء منتجات تجميل الوجه، لكن أيضا عند تجميل الوجه والعناية به. المعالجة في المنتجعات المتخصصة بجمال الوجه طريقة عظيمة لإعطاء جلدك دفعة يستحقها، لكن مع وجود أنواع مختلفة من خلطات تجميل الوجه، يصبح الاختيار اصعب. خبيرة التجميل كاثرين سيرفيس، من لوس انجلوس ستساعدكم في معرف ما يناسب بشرتكم.
الجلد الجاف:
يحتاج الجلد الجاف لمعالجة مختلفة. فالجلد الجاف يفتقر إلى اليبديات الطبيعية أو الزيوت، مما يجعله عرضة للجفا. وبسبب قلة الماء، تتباطأ دورة تقشير الجلد الطبيعية. وتعتبر الخلطات التي تحتوي على معاملات التقشير الطيفة طريقة عظيمة للتخلص من الخلايا الميتة. يحتاج الجلد الجاف للترطيب والماء لإعادة التوازن إليه، وتقترح كاثرين استعمال خلطات وأقنعة تساعد على إختراق الجلد، مثلا تقترح كاثرين استعمال القناع المطاطي الذي قد يبدو غريب الشكل ولكن رائع لأن أي منتج يوضع تحت هذا النوع من الأقنعة سيخترق الجلد ويجعله أنعم واكثر ترطيبا وانتعاشا.
الجلد الدهني:
ينتج الجلد الزيوت أكثر من حاجاته. هذا الزيت يعمل كمغناطيس للترسبا، مثل خلايا الجلد والغبار والملوثات، التي تسبب انسداد المسامات. بمرور الوقت، تصبح الترسبات أكثر صلابة، مثل طبقة البلاك على أسنانك. تنصح كاثرين صاحبات البشرة الدهنية باستعمال مقشر كيميائي (يحتوي على حامض غروي أو حامض salicylic. ) هذه الاحماض ستخترق المسامات وتذوب الترسبات. يحتاج الجلد الزيتي أيضا لأدوات تستخرج أي ترسبات صلبة في المسامات (وداعا ايتها الرؤس السوداء) لكن لا تحاولي هذا في البيت، قد تسبب الطرق التقليدية التهاب المسامات والبثور وانتشار المشكلة أكثر.
الجلد المركب:
تقول كاثرين بأن هذا النوع من البشرة يحتوي على، مناطق زيتية وجافة، لذا فمن الضروري معالجة كل منطقة حسب نوعها. ويعتبر استخدام الإنزيم، مادة كيمياوية أو التقشير الكيماوي أفضل حل. كذلك من الضروري استخراج أي ترسبات أيضا (عادة في منطقة الأنف والجبهة)، واخيرا استعمال قناع معالجة محترف، مثل الكولاجين المجفف بالتجميد لإعادة ملئ الماء المفقود وتهدئة الجلد.
الجلد الحساس:
يجب أن نكون حذرين عند التعامل مع هذه البشرة. كل أنواع الجلد بحاجة الى التقشير لإزالة الجلد الميت والترسبات، لكن من الضروري القيام بذلك بلطف شديد مع هذا النوع من الجلد. استعملي الإنزيمات للتقشير، لأنها لا تهيج الجلد. ابحثي عن منتجات لا تحتوي على العطور أو المهيجات.
في المنزل:
هذه النصائح ستساعدك على العناية بشرتك في المنزل.
•قومي بتنظيف بشرتك يوميا للتخفي من الترسبات.
•استعملي التونر لترطيب البشرة بعد التنظيف الترطيب هام لأنه يعزز وجود المواد المرطبة في البشرة.
•التقشير هام أيضا لازالة الخلايا الميتة والترسبات عن سطح البشرة.
•احمي بشرتك من الجزيئات الحرة والاشعة الضارة باستعمال كريمات الوقاية من الشمس.
•ابتعدي عن المنتجات التجارية واستعملي منتجات خاصة بنوع بشرتك

 
قديم 09-27-2010, 02:01 PM   #2

ام خالد63


رد: أفضل النصائح للعناية بالبشرة


أفضل النصائح للعناية بالبشرة

موضوع جميل ..شكرا

 
قديم 09-27-2010, 05:16 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: أفضل النصائح للعناية بالبشرة


أفضل النصائح للعناية بالبشرة

انتي الي جميلة شكرلك

 
قديم 09-27-2010, 06:01 PM   #4

عاند هواك تعيش


رد: أفضل النصائح للعناية بالبشرة


أفضل النصائح للعناية بالبشرة

يسلمو حياتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:16 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0