ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالشعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالشعر 5 نصائح قبل أن تقصّي شعرك يوجد هنا 5 نصائح قبل أن تقصّي شعرك العناية بالشعر و تصفيف الشعر خلطات للشعر و طريقة العناية بالشعر كوني الأجمل معنا

فساتين العيد


 
قديم 09-29-2010, 05:05 PM   #1

الألماسة

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 128220
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 10,910 

صورة متحركة وجه بنت 5 نصائح قبل أن تقصّي شعرك


5 نصائح قبل أن تقصّي شعرك

 كل امرأة مرت بتجربة سيئة مرة على الأقل في

كل امرأة مرت بتجربة سيئة مرة على الأقل في صالون الشعر. فهل قمت وقتها بلوم الكوافير، أم نفسك، أم الآخرين على نصائحهم؟ إليك بعض النصائح ضعيها في اعتبارك قبل قص شعرك.


اختاري كوافير ذو سمعة طيبة
قومي بسؤال صديقاتك عن أفضل كوافير قمن بزيارته، ولماذا. وبالأخص، اسألي صديقاتك الواتي يمتلكن شعراً يشبه شعرك بطبيعته وطوله وحتى لونه.
ربما تتحرّج النساء من سؤال الأخريات عن الكوافير الأفضل، لذا لا تشعري بالخجل، قومي بمدح تسريحة شعرها واسأليها على سبيل المجاملة عن الكوافير.



اصطحبي معك صور عن تسريحتك المفضلة
قد يكون شرح القصة التي تريدين صعباً بالنسبة للكوافير، وقد ينتج عن سوء الفهم تسريحة مختلفة تماماً عمّا أردته. ولأن الصالونات في العادة تحتوي على الكثير من المجلات المتخصصة لهذا السبب، قومي بإحضار صورة لتسريحة أعجبتك وإعطائها للكوافير.
لكن في نفس الوقت كوني منطقية، فلن تبدو جميع القصات التي أحبتها جميلة على وجهك. لذا، أفضل طريقة هي إحضار الصور، ومناقشة الكوافير الذي سينصحك بما يناسبك.



اعتني بالتفاصيل
إذا أردت أن يبقى شعرك طويلاً، أخبري الكوافير بذلك، واطلبي فقط تشذيب الأطراف، وضحي له بأصابعك كم من طول الشعر تودين قصه. لا تؤجلي هذا الأمر إلى حين البدء بالقص. وتأكدي أن الكوافير الذي يمطرك بالأسئلة حول القصة التي تحبين الحصول عليها وطبيعة شعرك وكم من الشعر تودين أن بقص، هو الكوافير الذي يريد أن يراك سعيدة بعد الانتهاء.



راقبي عمل التسريحة
يفضّل ألا تدخلي في نقاشات عميقة مع الكوافير أو إحدى صديقاتك أثناء عمل القصة. فربما تغفلين عن أمر لا تودين الحصول عليه. وتأكدي أن الكوافير الأفضل هو من يعيد عمل القصة مرات عدة قبل الانتهاء، لذا راقبي جيداً ما يفعله وتعلمي منه، ولا تتحرجي من سؤاله.


كوني حاسمة
كما قلنا في المقدمة، تمر النساء بتجارب سيئة في الصالون. لذا، أخبري الكوافير عمّا لم يعجبك في التسريحة، فإذا لم يكن الصالون مزدحماً، فالكوافير سيعمل على إصلاحها. أما إذا كنت على عجلة، فأخبريه أنك ستعودين قريباً من أجل ذلك. وإذا اكتشفت بعد الوصول إلى المنزل أن القصة لا تناسبك، قومي بحجز أقرب موعد لإصلاحها.

 
قديم 09-29-2010, 05:39 PM   #2

لحن المقاوم


رد: 5 نصائح قبل أن تقصّي شعرك


5 نصائح قبل أن تقصّي شعرك

بارك الله فيك

 
قديم 09-29-2010, 06:28 PM   #3

بنووته كيوت


رد: 5 نصائح قبل أن تقصّي شعرك


5 نصائح قبل أن تقصّي شعرك

يسلمو على ال موضوع الرا
ئع و الكاتبه اروع

 
قديم 09-29-2010, 06:32 PM   #4

ياسمين بري


رد: 5 نصائح قبل أن تقصّي شعرك


5 نصائح قبل أن تقصّي شعرك

قصته ومشي الحال الاسبوع الماضي
لا عنجد طلع حلو كاريه مشفر

 
قديم 09-29-2010, 08:10 PM   #5

الألماسة


رد: 5 نصائح قبل أن تقصّي شعرك


5 نصائح قبل أن تقصّي شعرك

هلا بحبايبي منورات
يا عسولات كل الهلا
فيكن

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:30 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0