ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup نصائح عملية لماكياج عيون رائع يوجد هنا نصائح عملية لماكياج عيون رائع مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 10-08-2010, 02:44 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

نصائح عملية لماكياج عيون رائع


نصائح عملية لماكياج عيون رائع

غالبا ما نشعر بعد وضع الماكياج بأنه لا زال باهتا ولا يعكس وهجا حقيقيا، وقد يكون السبب بسيطة جدا، ويمكن تجنبه بسهولة. فالعيون والفم هما الجاذبان الأساسيان في الوجه، وبشكل خاص العيون، لأنهما أول شيء تنظر إليهما في الشخص.

نصيحة: استعملي أقلام حاد لتحديد العيون والفم، قومي باستعمال مبراة خاصة للماكيج لتقليم وتشذيب الأطراف الخشبية، ولا تقومي برمي الأغطية الأقلام لمنع الإصابة بالجروح، وكذلك لمنع تلوثها وتلوينها للأدوات الأخرى.

• تحديد العيون: لجذب الانتباه لعيونك، قومي بتحديدها بقلم تحديد بلون أسود، يمكنك تخفيف الماكياج أو تركيزه بوضع خط أسود من فوق الجفن، وأخر من داخل العين.
• عيون ساحرة: إذا أردت الحصول على عيون ساحرة، قومي بتحديد العين من أعلى الجفن، ثم بطرف أصبعك الصغير، قومي بعمل دوائر صغيرة من الخط الداكن إلى الخارج بحيث تبدو مثل ظلال العيون.
• عيون واسعة: لتكبير العيون والتركيز على مدى اتساعها قومي بوضع لون فاتح على الجفن الداخلي، بحيث تعطي وهجا عندما ترمشين.
• عيون متناسقة: تعاني بعض الفتيات من مشكلة عدم تناسق الحواجب الأمر الذي يجعل منظر العيون العام غير متناسق، ولكن يمكن تخطي هذه المشكلة بساطة عن طريق إعادة تحديد حواجبك، برسمها بقلم خاص بالحواجب. تذكري أن لا تضعي الكثير حتى لا تبدو حواجبك مزيفة.
• للجفون المنتفخة: بدلاً من إبراز انتفاخ الجفون، يمكنك أن تجعليها أكثر رقة برسم حاجب على شكل قوس، وتخفيف شعر الحاجب المحيط بالجفن ثم استعمال ظلال فاتحة بلون بيج أو وردي فاتح.
• الجفون الصغيرة: للتخلص من شكل الجفون الصغيرة، قومي برسم خط الجفن بقلم تحديد العيون، واستعمال ظلال عيون غنية بحيث تبدو الجفون أكثر إتساعا.
• الجفون المستوية: بالنسبة لعيون التي تبدو ذابلة، يمكنك استعمال ظلال الجفون الملمعة بحيث تعكس وهجا لطيفا وتعكس انتفاخا مناسبا للجفون.
• الدوائر السوداء: لا شيء يمكنه حل الدوائر السوداء مثل النوم، وأكياس الشاي، والكريمات التي يصفها أخصائي الجلد. ولكن يمكنك لحينها استعمال كريم إخفاء العيون، ضعيه بلطف بواسطة أصبعك، ثم ضعي فوقه طبقة من كريم الأساس المناسب للون البشرة.
ملاحظة: لا تنسي استعمال الرموش الصناعية المتفرقة على أطراف العيون لزيادة جمالها.

 
قديم 10-08-2010, 02:48 AM   #2

*ربروبة*


رد: نصائح عملية لماكياج عيون رائع


نصائح عملية لماكياج عيون رائع

يسلمو

 
قديم 10-08-2010, 06:43 AM   #3

همس مشاعر


رد: نصائح عملية لماكياج عيون رائع


نصائح عملية لماكياج عيون رائع

مشكورة

 
قديم 10-08-2010, 11:30 AM   #4

مهجة الفؤاد


رد: نصائح عملية لماكياج عيون رائع


نصائح عملية لماكياج عيون رائع

شكرلكم

 
قديم 10-08-2010, 01:45 PM   #5

NoOoNoOo


رد: نصائح عملية لماكياج عيون رائع


نصائح عملية لماكياج عيون رائع


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0