ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم قصه مياده قصه حلوه جدا يوجد هنا قصه مياده قصه حلوه جدا سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

رونكا

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 72390
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 1,589 
رصيد النقاط : 0

قصه مياده قصه حلوه جدا


قصه مياده قصه حلوه جدا

تروج لبضاعتها باللغة الإنجليزية
طفلة مصرية تتفوق في الدراسة نهارا.. وتبيع الزهور ليلا

تروج لبضاعتها باللغة الإنجليزية طفلة مصرية تتفوق في الدراسة نهارا.. ميادة تعرض بضاعتها


القاهرة - mbc.net
في أحد شوارع حي المنيل بالقاهرة؛ اعتادت الطفلة المصرية ميادة رواش ( عاما) الوقوف في انتظار المارة من الأجانب والخليجين، وأيضا من الأثرياء المصرين؛ لتعرض عليهم بضاعتها من الورود باستخدام اللغة الإنجليزية، لكي تتحصل في نهاية اليوم على مقابل مادي يساعدها في توفير نفقات الدراسة.
فالعمل والدراسة شيئان متلازمان عند ميادة بسبب ظروف أسرتها الفقيرة؛ الأمر الذي يجعلها تذهب صباحا إلى مدرستها في منطقة إمبابة الفقيرة، ثم تنزل إلى عملها عصرا لتجمع ما تستطيع من أموال تساعدها في تدبر نفقاتها الخاصة، بعدها تعود مرة أخرى إلى منزلها لتستكمل دروسها.
وعن هذا البرنامج اليومي تقول ميادة: "يوميا أصحو كل يوم الساعة لأذهب إلى المدرسة، وبعد العصر أنزل الشغل في حي المنيل بالذات؛ لأن فيه ناسا محترمين يساعدوني، وعلى فكرة أنا لا أتسول.. لو شخص أعطاني فلوس لا بد أن أعطيه وردة.. وبالفلوس أصرف على دراستي.. والباقي أعطيه لأمي"، مشيرة إلى أنها اشترت هاتفا محمولا كي تتيح لوالدتها فرصة الاتصال بها في أي وقت لتطمئن عليها.
من أوائل المدرسة
وتخاطب ميادة زبائنها باللغة الإنجليزية، فعندما يقترب منها الزبون تعرض عليه بضاعتها بالقول: ""فلاور مستر"، وفي حال سألها عن السعر تبادره بقولها: "جاست فايف باوند (فقط خمسة جنيهات)".
وردا على سؤال عن أسباب استخدامها اللغة الإنجليزية في عملها؛ تقول ميادة إن ذلك يوحي للزبائن بأنها مختلفة عن الباعة الآخرين، فتمكن من تحصيل مبلغ مالي معقول في وقت محدود يساعدها في الإنفاق على نفسها وعلى أسرتها.
وبحسب صحيفة "المصري اليوم"؛ فإن مشكلة ميادة الحالية هي أن المدرسة التي تنتسب إليها ترفض تسليمها الكتب المدرسية إلا بعد أن تدفع المصاريف المقرة، وهو الأمر الذي جعلها تكثف من جهدها في العمل، وخاصة بعد رفض زملائها إعارتها كتبهم.
ورغم أن هذا العمل يصيبها بالإرهاق والتعب، الأمر الذي يقل من فرصتها في مراجعة دروسها واستذكارها؛ إلا أن ميادة استطاعت أن تصبح ضمن الأوائل على مدرستها العام الماضي.

 
قديم   #2

ابرار


رد: قصه مياده قصه حلوه جدا


قصه مياده قصه حلوه جدا


 
قديم   #3

رونكا


رد: قصه مياده قصه حلوه جدا


قصه مياده قصه حلوه جدا

فين الردود

 
قديم   #4

دوديZH


رد: قصه مياده قصه حلوه جدا


قصه مياده قصه حلوه جدا

يالله ..
ربي يكون بعونها ويسر امورها ويرزقها وان شاء الله تطلع الأولى على مصر
ربي يسعدك ياقمر

 
قديم   #5

هيتاشي


رد: قصه مياده قصه حلوه جدا


قصه مياده قصه حلوه جدا

الله يوفقها ويحفظها لاهلها
مشكورة خيتوؤوؤوؤ

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:26 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0