السفارة السعودية بجاكرتا لم تفِ بوعودها لخادمةِ عذبتها طبيبة
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم السفارة السعودية بجاكرتا لم تفِ بوعودها لخادمةِ عذبتها طبيبة يوجد هنا السفارة السعودية بجاكرتا لم تفِ بوعودها لخادمةِ عذبتها طبيبة سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها


 
قديم 10-19-2010, 06:29 AM   #1

جمرة وفائي احرقتني

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132583
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 2,451 
رصيد النقاط : 0

السفارة السعودية بجاكرتا لم تفِ بوعودها لخادمةِ عذبتها طبيبة


السفارة السعودية بجاكرتا لم تفِ بوعودها لخادمةِ عذبتها طبيبة

السفارة السعودية بجاكرتا لم تفِ بوعودها لخادمةِ عذبتها طبيبة





خالد علي (سبق) جدة :
كشفت تقارير أندونيسية أن السفارة السعودية في جاكرتا لم تفِ بوعودها لعلاج إحدى الخادمات الواتي تعرضن للعنف الجسدي والنفسي خلال فترة عملها لدى طبيبة سعودية في المدينة المنورة .
وفقاً للشكاوى التي تلقتها نقابة العاملين في الخارج ؛تعرضت الخادمة كيني بنتي كاردا ( 28 عاماً ) للحرق بالمكواة في أنحاء متفرقة من جسدها عدة مرات وسكبت المنظفات المنزلية على جروحها المفتوحة ، كما تعرضت للضرب القاسي والطعن بالسكين في السان وأجبرت للعمل 21 ساعة كما هددت بالقتل إن حاولت الفرار من المنزل .
وتقول كيني بينتي كاردا :بإن ربة العمل وهي طبيبة في المدينة المنورة ( تحتفظ سبق باسمها ) قامت في أكتوبر من العام الماضي 2008 بنقلها إلى المطار وهددتها بالسجن إن أبلغت عن الإساءات التي تعرضت لها لأن زوجها يعمل في القطاع العسكري .
وأضافت كيني: أنها كانت ترتدي العباءة حين غادرت السعودية،حيث لم يلاحظ أي من المسافرين أو المسؤولين في المطار آثار العنف الجسدي الذي تعرضت له بسبب تغطية ، إلا أنها حين وصلت إلى جاكرتا نقلها المسؤولون مباشرة إلى مستشفى شرطة سوكانتو في عيادة خاصة للخادمت العائدات من الخارج .
وتلقى كيني حالياً العلاج من إصاباتها الكثيرة والجسيمة، ولم تعد ترى إلا بعين واحدة، وجلدها ملتهب ومشوه بسبب الحرق في بعض الأماكن التي تزعم أن الطبيبة السعودية حرقتها فيها.
وقال محمد جوريل هادي من إتحاد العمال الأندونيسين المهاجرين : إن هناك تقارير طبية وتقارير من الشرطة تؤكد تعرض الخادمة للتعذيب والعنف الجسدي والنفسي ، مشيراً إلى أنه تم تقديم شكوى لهيئة حقوق الإنسان العالمية وتدخلت حينها السفارة السعودية والتي قالت :إنها ستكفل بعلاج الخادمة وذلك بشكل شفهي إلا أنها لم تفِ بوعدها ؛وإن جميع الاتصالات مع السفارة السعودية لم تأتِ بنتائج ايجابية لحل القضية ، مضيفاً بأن القضية ستستمر حتى تحصل الخادمة على حقها .
من جهتها قامت " سبق " بعدة اتصالات على السفارة السعودية في جاكرتا إلا أنه في كل مرة كانت تأتي الإجابة من أحد المسؤولين في القسم الاعلامي ( تحتفظ الصحيفة باسمه ) " أرجو الاتصال بعد ساعة حتى اتأكد من الخبر" وبعد عدة اتصالات أصبح هاتف المسؤول المذكور لا يرد على المكالمات رغم الاتصال في أوقات مختلفة خلال فترة الدوام الرسمي .


بصراحه شوهت سمعة البلد الطبيبه

حسبي الله عليها:15_4_116[1]:

 

أدوات الموضوع


موديلات فساتين | فساتين للبيع | فساتين دانتيل | فساتين شيفون | فساتين قصيرة | فساتين روعة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2015 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0