ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات فتآه تعرض مفآتنها عبر الشآت مآذا فعل ؟؟؟؟؟ يوجد هنا فتآه تعرض مفآتنها عبر الشآت مآذا فعل ؟؟؟؟؟ روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

أميــــره بأحساسي

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 140825
تاريخ التسجيـل: Oct 2010
مجموع المشاركات: 1,288 
رصيد النقاط : 0

تكسير الكميوتر فتآه تعرض مفآتنها عبر الشآت مآذا فعل ؟؟؟؟؟


فتآه تعرض مفآتنها عبر الشآت مآذا فعل ؟؟؟؟؟


السلام عليكم ورحمة الله

عندما نتكلم عن الجرائم فإننا نجد ان الفراغ جزء من حياه مرتكب الجريمه ، فغالبا
يكون الفراغ دافعا قوي لتجربه شيء ما او خوض مغامره دون التفكير بعواقبها ،،
وهذا ماحدث لاحدى الفتيات التي انهت دراستها وبقيت في تلك الاجازه الطويله حبيسه البيت يكاد الملل يتفجر من عينيها ، إلا انها لا تملك سبيلا للخروج من هذا الامر خصوصا بعد رفض والدها بأن يسمح لها بأن تلتحق بدوره تتعلم من خلالها بعض اساسيات الخياطه وفن التصميم وذلك لتقضي وقت فراغها كما انها اتفقت مع زميلاتها بأخذ تلك الدوره خلال العطله .

ولكن رفض والدها حال دون ذلك وتركها تعاني الامرين من ذلك وقت الفراغ القاتل فلم تجد سبيلا الا ان تقضي معظم اوقات فراغها على جهاز الكمبيوتر لتبحر عبر الانترنت وتستكشف خباياه وكانت تنتظر ان يخلد ذوها الى النوم كي تدخل الى عالم الانترنت والتكنلوجيا وحيث هذا الامر ممنوع ايضا .

فقد بدأت تقضي معظم اوقاتها اما شاشتها طوال اليل وتقضي نهارها نوما كي تصحو بنفس الموعد في المساء ، وسارت حياتها على هذا النظام الى ان استقرت في نهايه على برامج المحادثه الصوتيه وباستخدام الكاميرا ، وبدأت قليلا حتى تجرأت وعرضت صورها على الشاشه واصبحت اكثر جرأه وبدأت تستعرض جسدها امام كل من هب ودب من الشباب المشجعين على ذلك والذين لم يفوتوا فرصه حفظ الصوره تلك الفتاه في كل اوضاعها .

ولم تمضي فتره من الزمن حتى بدأت تلك الصور تنتشر عبر شاشات الكمبيوتر بين الشباب في مختلف اماكنها حتى سقطت في يد ابن عم الفتاه الذي غلى الدم في عروقه وذهب على الفور الى عمه فصعق من الخبر وثار غضبا ، فاسرع اليها وضربها ضربا مبرحا حتى تركها لاتقوى على الحراك وسط صراخ امها واختها الاتي لايعرفن السبب، فتركها ودخل غرفتها وقام بكسر جهاز الكمبيوتر وعندما فرغ منه عاد الى ابنته وضربها مجددا حتى ارتطم رأسها بزاويه السرير فتركها وسط دمائها ورفض اخذها الى المستشفى رغم محاولات وتوسلات امها وشقيقتها الا ان كل ذلك لم يشفع ولم يرق قلبه بل انه اخرجهن من الغرفه وتركها وحيده واغلق الباب عليها بالمفتاح .

فلم تجد الام سبيلا سوى الاتصال بالشرطه وطلب النجده فور خروج الاب من البيت ... ولم تمضي لحظات حتى وصل رجال الامن وقاموا بكسر الباب واخراج الفتاه وتم اسعافها للمستشفى وهي تنزف بشده .. وعندما عاد الاب لمنزله وجد رجال الامن بانتظاره فتم اصطحابه الى المخفرة للتحقي معه ومع الام وشقيقتها ثم احيل الاب الى النيابه العامه ومن ثم الى المحكمه التي وجهت اليه تهمه الشروع في القتل وتم الحكم عليه بالسجن ثلاث سنوات لشروعه بقتل ابنته
ارجو على كل من يمر على هذا الموضوع ان يستفيد منه
والله يحفظنا انشالله كلنا يارب


أحترآمي للجميع ،،:
7
7
7
7
منقول

 
قديم   #2

انين الحزن


رد: فتآه تعرض مفآتنها عبر الشآت مآذا فعل ؟؟؟؟؟


فتآه تعرض مفآتنها عبر الشآت مآذا فعل ؟؟؟؟؟

الصراحه لا تعليق ..
يعني دخلت ابوها السجن بسبب لحظه طيش من جد حرام ..
يشرفني اكون اول من يرد على موضوعك ..
ودي ..

 
قديم   #3

ام خالد63


رد: فتآه تعرض مفآتنها عبر الشآت مآذا فعل ؟؟؟؟؟


فتآه تعرض مفآتنها عبر الشآت مآذا فعل ؟؟؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل..ولا حول ولا قوة الا بالله

 
قديم   #4

عيون بلا نوم


رد: فتآه تعرض مفآتنها عبر الشآت مآذا فعل ؟؟؟؟؟


فتآه تعرض مفآتنها عبر الشآت مآذا فعل ؟؟؟؟؟

الله يسترنا ويستر بنات المسلمين

 
قديم   #5

رحاب الفردوس


رد: فتآه تعرض مفآتنها عبر الشآت مآذا فعل ؟؟؟؟؟


فتآه تعرض مفآتنها عبر الشآت مآذا فعل ؟؟؟؟؟

الله يحفضنا ويستر علينا يا حق

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:51 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0