ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة كيف تجعلين رائحة عطرك تفوح منك يوجد هنا كيف تجعلين رائحة عطرك تفوح منك هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 10-23-2010, 02:54 PM   #1

أميــــره بأحساسي

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 140825
تاريخ التسجيـل: Oct 2010
مجموع المشاركات: 1,288 
رصيد النقاط : 0

صورة متحركة وجه بنت كيف تجعلين رائحة عطرك تفوح منك


كيف تجعلين رائحة عطرك تفوح منك


كنتِ ترغبين في الاحتفاظ برائحة عطركِ في ملابسكِ نقدم لكِ النصائح التالية:
* عندما تشترين عطرك المفضل وبدون أن تستعمليه فقط اخرجيه من علبته وضعيه بالثلاجة لمدة أسبوع ، وبعدها اخرجيه وضعيه فى غرفة مظلمة لمدة يومين أو ثلاثة والآن يمكنكِ أن تستخدمينه.
* رشى قليل من العطر على ملابسكِ وسوف تجدين أن العطر أصبح مركز ولن تختفي رائحته بسرعة من الملابس حتى بعد غسل الملابس بأنواع الصابون وهكذا تصبح خزانة ملابسك دائماً تفوحبعطرك المفضل.
لشعر يفوح برائحة عطرك
طبعا الشعر تاج وجميل ان يكون شكل الشعر جميل وتفوح منه رائحة جميلة.. ولكن للأسف تقوم اغلب البنات بتعطير شعورهن بالطريقة التالية:
أستخدام العطور الفرنسية وأغلب هذه العطور هي كيميائية التركيب لذلك هي في الأصل مضره لصحة الشعر .. وتساهم بشكل كبير في بهتان لون الشعر ليتحول تدريجاً للون الأبيض .!!!
لذلك نصحكن باستخدام العطور الطبيعيه العربية . مثل المسك الأبيض . العود . الورد ..
والطريقة :
بعد الأنتهاء من أستشوار شعرك . ضعي في راحة يديك بعضاً من هذه العطور وضعيها على شعرك وابتعدي عن الجذور .. طبعاً هذه العطور رائحتها قوية التأثير ونفاده وعميقة . وتبقى لفتره طويلة وأيضاً ستكون الرائحه فواحه من شعرك كأنك " مبخره بعوده وغير ذلك هي دهنية لزجة فسوف تساهم بشكل كبير في تزيت شعرك قليلاً مما سيعطيه لمعه جميلة .. وأيضاً ستلين الشعر الذي يجف بسبب الأستشوار " بمعنى بتلصق الشعر المتطاير بسبب الشحنات الكهربائيه".. وطبعاً هذه العطور أمنه جداً ولها فوائد كونها طبيعيه ..




منقول

 
قديم 10-24-2010, 01:44 PM   #4

منة الله H


رد: كيف تجعلين رائحة عطرك تفوح منك


كيف تجعلين رائحة عطرك تفوح منك

مشكورة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:03 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0