ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم مشكله حقيقيه ؟؟؟ يوجد هنا مشكله حقيقيه ؟؟؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

استحاله

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 101355
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 498 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 مشكله حقيقيه ؟؟؟


مشكله حقيقيه ؟؟؟

:0153:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا فى مشكله حقيقيه لا اعرف كيف اشرحها ولكن ساحاول بقدر الامكان...
اعمل فى مجال السياحه ولهذا السبب اصبح عندى عقده

بعدما تعاملت مع الاجانب اكتشفت انى لم اعد مقتنعه بشخصية الرجل العربى
( المصرى بالتحديد) الحمد لله انا مسلمه اعتز بعاداتى و تقاليدى لكن المشكله فى الفكر على المستوى الانسانى , مع احترمى لوجود شخصيات جيده هنا و شخصيات سيئه هناك لكن الغلب فى الفكر هنا ان الزوجه هى ملك للزوج و الغالب هناك ان الزوجه هى شريكه ورفيقه للزوج , احب لا اعلم سوف تفمونى ام لا لكن بصراحه اجد اغلبهم يطبقون تسامح ديننا مع انهم على غيره و اجد اغلب رجالنا لا يفعلون مع انهم عليه....!!!
المهم انى الان فى ورطه وهى انى اصبحت ارفض العرسان الذين يتقدمون لى لانى بصراحه لا اجد فيهم ما اريد او اجد ان المسافه بين عقلى وعقلهم كبيرة مع العلم بانهم جال عادين يحملون نفس الافكار التقليديه العاديه .... المشكله انى اخاف ان يفوت قطار عمرى و الاكثر اخاف ان ارتبط بشخص لا اتفاهم معه .....
كما لا استطيع الارتباط بشخص يخالفنى فى الدين طبعا ( الحمدلله لى نعمة الاسلام) لا اعلم ماذا افعل .. فطريقة تفكيرى مختلفه , اتخيل زوجى كشخص احترمه واسهر على راحته , لا امانع ان اغسل له قدميه وان اطعمه فى فمه, ان ارتدى له كل ما يحب و اقول له كل ما يرضيه , ان اضحى بعملى و حياتى من اجله ان تطلب الامر, لكنى اريد ان افعل ذلك دفع الحب و ليس بدافع الواجباو لانه يأمرنى بذلك. فهل ما اطلبه كثير ؟؟؟؟
لا اريد ان اتزوج رجل يامرنى فاطيعه بل اريدن اتزوج رجل يناقشنى فيقنعنى, لا اريد رجل يقول لى انا رجل المنزل وانتى تابع , بل اريد رجل يشعرنى انى اريد اتبعه لانى اشعر بقربه بسعاده و اطمئنان, انا لست متمرده على عالمى , انا متمرده على اخطاء عالمى , فهل انا مخطئه؟؟ اذا كان لى القدرة على ان اظل فى المطبخ يوميا 6 ساعات لاحضر الطعام وفى الشقه ساعتين لانظفها واغسل له ملابسه واجلس طويلا امام المرأه لأتزين له بدافع الحب, فهل كثيرا ان اطلب رجلا يهادينى الزهور و الشكولاته الذين يشتريهم هو فى لحظات قليله بدافع الحب.
الحب شئ و الزواج شئ هذا ما يقال لى دائما, اذن اسأل كل متزوجه وما هو الزواج اذن ؟؟؟ هل هو مجرد فراش زوجيه فوقه تصريح رسمى للمرأه انها لا تفعل فوقه ما تخجل منه امام المجتمع؟؟؟ هل هذا هو الزواج؟؟؟ هل الزواج عقد ابدى بين ممول يجد لنفسه خادمه وفيه ومربيه مخلصه لاطفاله؟؟ هل الزواج ان اعيش مع شخص يامرنى ان افعل اشياء او اكف عن فعل اشياء و اطيعه لانه زوجى وان طلبت منه ان يفعل هو قد يرفض لانه الرجل و لا يجب محاسبته ابدا.!!! لا اعلم ماهو الحل لمشكلتى وقطار العمر يفوت بى ولا ادرى ماذا افعل لا استطيع الغاء عقلى و لا استطيع ان اغير الكون من حولى , ماذا افعل؟؟؟؟
:0153::0153::0153:

 
قديم   #2

استحاله


رد: مشكله حقيقيه ؟؟؟


مشكله حقيقيه ؟؟؟

ولا رد
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:26 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0