ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة المزيد من الأخبار الجيدة عن القهوة يوجد هنا المزيد من الأخبار الجيدة عن القهوة هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

المزيد من الأخبار الجيدة عن القهوة


المزيد من الأخبار الجيدة عن القهوة

ارتبطت فوائد القهوة بقدرتها على خفض خطر مرض السكري ولكن هناك فوائد جديدة للقهوة تم الاعلان عنها مؤخرا.
قد يشعر محبو القهوة بالرضا والسعادة الآن لسماع هذه الاخبار الجديدة التي نشرت في(The Journal of Agricultural and Food Chemistry) وهي أن المشروب الأسمر يحتوي على ليف قابل للذوبان، يساعد على خفض الكولوستيرول. وبوجود حوالي غرام 1 لكل فنجان، فأن تأثير اليف في القهوة بسيط. لكن التقرير هو الاحدث في مجموعة متزايدة من الأخبار الإيجابية حول القهوة.

وتأتي بعض أكثر النتائج الواعدة من دراسات عن مرض السكري. عندما دمج باحثو هارفارد البيانات من تسع دراسات تضمنت أكثر من 193,000 شخص، وجدوا بأن شاربي القهوة المنتظمين كان عندهم تراجع ملحوظ في خطر الاصابة بمرض السكري من النوع الثاني مقارنة مع أولئك الذين إمتنعوا عن تناولها.

وعلى الرغم من سمعة القهوة السيئة للقلب، إلا أن دراسات أخيرة لم تجد صلة بين القهوة ومرض القلب؛ بل اقترح البعض أن القهوة يمكن أن تكون وقائية. فقد ذكرت دراسة أمريكية نشرت في مجلة التغذية السريرية لشهر فبراير/شباط بأن الاشخاص الذين يتمتعون بالصحة بعمر 65 أو أكثر والذين شربوا أربعة أكواب أو أكثر من المشروبات الغنية بالكافين يوميا (بشكل خاص القهوة) تراجع لديهم خطر مرض القلب بنسبة 53 بالمائة مقارنة مع الذين لا يشربون القهوة.
تناول من 2 -3 أكواب من القهوة يوميا للحصول على الفوائد الصحية.ة لأحمر الشفاه. الصيفي، والحقيقة أن موسم الشتاء هو فرصتك لاستعمال

هذا ويمكن ملاحظة الآثار الايجابية لتناول القهوة فورا مثل ارتفاع معدل نبضات القلب وضغط الدم وتحفيز مقاوم الخلايا بشكل مؤقت ضد الأنسيولين. "لكن من المحتمل أن تقل هذه التأثيرات، مع التعود على شرب القهوة.

ولا زالت طريقة عمل القهوة غير واضحة. ومن المحتمل أن تكون مانعات التأكسد، مثل chlorogenic acid (المرتبط بالبوليفينول في العنب)، هي الاعب الاساسي في التأثير الايجابي للقهوة: تحتوي القهوة على مانعات تأكسد أكثر من التوت الازرق، مما يجعل القهوة المصدر الأعلى لمانعات التأكسد في حميتنا. تساعد مانعات التأكسد على وقف الإلتهابات، التي قد توضح تأثير القهوة في علاج الأمراض المتعلقة بالإلتهابات مثل مرض السكري ومرض القلب. المغنيسيوم في القهوة قد يساعد على جعل الخلايا أكثر حساسية للأنسيول. ويبدو أن الكافاين عنده تأثيراته مفيدة خاصة؛

وجدت الدراسات على مرض السكري بأن أولئك الذين شربوا القهوة بانتظام تراجع لديهم خطر المرض مقارنة مع الاشخاص الذين شربوا القهوة المنزوعة الكافين. كما ارتبط شرب القهوة بخفض خطر مرض باركنسن، الحصى، سرطان الكبد والتليف الكبدي.

وينصح بتناول من 2 -3 أكواب من القهوة يوميا للحصول على الفوائد الصحية

 
قديم   #2

وطفى


رد: المزيد من الأخبار الجيدة عن القهوة


المزيد من الأخبار الجيدة عن القهوة

صح برافو وعلى فكرة مافينا نستغني عنها هي رمز من رومزالكرم المعروفة عند العرب اجدادنا
واحنا من بعدهم والكثير واولهم اسطنبول تشير انا قهوتنا مية في المية
mngd

 
قديم   #3

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: المزيد من الأخبار الجيدة عن القهوة


المزيد من الأخبار الجيدة عن القهوة


 
قديم   #4

مهجة الفؤاد


رد: المزيد من الأخبار الجيدة عن القهوة


المزيد من الأخبار الجيدة عن القهوة

شكرلكم

 
قديم   #5

احلام شاعرة


رد: المزيد من الأخبار الجيدة عن القهوة


المزيد من الأخبار الجيدة عن القهوة

مشكورة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:11 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0