ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم حولّي عطلة نهاية الإسبوع إالى عطلة حقيقية يوجد هنا حولّي عطلة نهاية الإسبوع إالى عطلة حقيقية سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

ياسمين بري

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 97809
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 11,640 
رصيد النقاط : 63

قلب جديد حولّي عطلة نهاية الإسبوع إالى عطلة حقيقية


حولّي عطلة نهاية الإسبوع إالى عطلة حقيقية

أنت تعرفين ذلك الشعور، الذي ينتابك في الثامنة صباحا من يوم الاحد عندما تجدين نفسك تتساءلين: كيف انتهت العطلة؟ غالبا ما ينتهي بك المطاف في دوامة القيام باعمال واجبات منزلية، مما يجعلك منهكة ومتعبة بحلول مساء السبت. في الحقيقة، ترتبط ايام العطل المليئة بالمشاحنات والمقتصرة على النشاطات الاجتماعية بالارهاق والتعب خلال باقي الاسبوع، واليك ما تستطيعين القيام به لتحويل عطلة نهاية الاسبوع الى عطلة حقيقية تبعث فيك النشاط من جديد.


تصرفات بسيطة مفعولها كبير
حتى القيام بشراء زهور وضعها في المزهرية يمكن ان يفي بالغرض. دعي هذا التصرف البسيط الرمزي يذكرك بضرورة وضع عالم العمل وراء ظهرك واستحضار شعور التمتع بالجمال والهدوء الى منزلك.


ضعي قائمة بجميع أعمال نهاية الأسبوع
... ثم قومي بقصها الى نصفين، فمتى استطعت انجازها كاملة على اي حال؟ فرؤية كل هذه الاعمال ستجعلك تسرعين لانجازها، وتجعلك تشعرين بالندم ان لم تنجزيها كلها. واذا لم تستطيعي تقليص القائمة، فاكتبيها في دفتر الملاحظات.
بهذا الشكل، ستضطرين الى تحديد ما هو ضروري حقا، وفي الحظة التي تقتنعين فيها بحقيقة انك لا تستطيعين انجاز اكثر من 3 او 4 مهمات، فإنك ستستمتعين بوقت فراغك اكثر لانك لن تقلقي بعد الآن بسبب المشاريع التي لم تنجزيها بعد، كما انك ستشعرين بالرضا والهدوء لتوافر الوقت الكافي لإنجاز ما ترغبين في القيام به، لا ما يجب عليك القيام به.


لكل مهمة في القائمة أضيفي مهمة مرحة
اعتبري ان كل مهمة ممتعة تقومين بها نوع من المكافأة لما انجزت من اعمال، وطريقة لامضاء بعض الوقت المرح، وهناك فائدة اخرى إذ لن يتذمر اولادك من مساعدتك في طي الملابس اذا علموا انكم جميعا ذاهبون لتناول الآيس كريم بعد ذلك.


العبي مع أولادك
العبي معهم. استلقوا على الارض وارسموا او شاهدوا الكرتون او قوموا بناء الاشكال باستخدام المكعبات او اي شيء آخر، حيث يبحث الاطفال دوما عن المتعة، كما انهم يعرفون كيف يستمتعون بأوقاتهم. لذا دعيهم يعلمونك كيف تصبحين اكثر خيالا واقل هما، وعندما تنظرين الى العالم بأعينهم، ستذكرن ايام طفولتك السعيدة، شعور سترغبين في ادراكه مرارا وتكرارا.


امضي يوماً مرتدية البيجاما
أو حتى صباحا. حيث
يمنحك البقاء في البيجاما الشعور بالاسترخاء الذهني والجسدي. تناولي الفطور وتصفحي مجلة ولا تبدلي ملابس النوم حتى يصبح الامر ضروريا. اما اذا كانت لديك التزامات صباحية، فارتدي البيجاما في المساء واستمتعي بوقتك، شاهدي فيلما واستريحي.


استيقظي خلال ساعة من وقت الاستيقاظ المعتاد
وإلا فإن الساعة البيولوجية ستضطرب، مما يجعل النوم ليلا والاستيقاظ في اليوم التالي امرا صعبا، الامر الذي يبد اي شعور بالنشاط لبدء اسبوع العمل.


اجعلي ليلة السبت ليلة عائلية
حاولي القيام بأمر ممتع مع عائلتك، سواء كان تناول العشاء معا او الخروج لتناول بعض الحلوى، وحافظي عليه. حددي وقتا لهذا النشاط واخبريهم ان ينجزوا جميع اعمالهم قبل السادسة مساء، لانها ليلة عائلية. لن تتخلصي من الشعور بالفزع من نهاية عطلة الاسبوع فقط، بل ستنهين يومك بالقيام بامر يبعث على الاسترخاء، وسيمنحك الطاقة لبدء أسبوع جديد

مواضيع ذات صلة
بدايتها ابتسامة ونهايتها دموع
وتظل في نهاية الامر مجرد ارواح تسبح في المنتدى
أفكار لشعر جميل في عطلة نهاية الأسبوع
إهتمي بشعرك وبشرتك بعطلة نهاية الأسبوع
نهاية حكَّام مصر السابقين!!!! ه
عطلة نهاية الاسبوع و الدايت
هاذي نهاية التفكير بفارس الاحلام
انا بدي هيك ......عبارتي في كل نهاية



 
قديم   #2

إيثآر


رد: حولّي عطلة نهاية الإسبوع إالى عطلة حقيقية


حولّي عطلة نهاية الإسبوع إالى عطلة حقيقية

روعه تسلم أناملك يالغلا

 
قديم   #3

ام ذياد


رد: حولّي عطلة نهاية الإسبوع إالى عطلة حقيقية


حولّي عطلة نهاية الإسبوع إالى عطلة حقيقية


 
قديم   #4

ياسمين بري


رد: حولّي عطلة نهاية الإسبوع إالى عطلة حقيقية


حولّي عطلة نهاية الإسبوع إالى عطلة حقيقية

مشكورين

مع تمنياتي بعطلة نهاية اسبوع سعيده

ياسمين بري

 
قديم   #5

احلام شاعرة


رد: حولّي عطلة نهاية الإسبوع إالى عطلة حقيقية


حولّي عطلة نهاية الإسبوع إالى عطلة حقيقية


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:03 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0