ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية طرق اقتصادية لمواجهة غلاء الأسعار يوجد هنا طرق اقتصادية لمواجهة غلاء الأسعار الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل

فساتين العيد


 
قديم 11-05-2010, 06:08 AM   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 

طرق اقتصادية لمواجهة غلاء الأسعار


طرق اقتصادية لمواجهة غلاء الأسعار

مع ارتفاع الأسعار الجنوني للخضروات والفاكهة في مصر ، تجدمع ارتفاع الأسعار الجنوني للخضروات والفاكهة في مصر ، تجد ربة المنزل صعوبة بالغة فى التعامل مع الميزانية الشهرية للأسرة ، وخاصة مع غلاء الحوم بصفة عامة ، الأمر الذي يهدد الراتب الشهري من منتصف الشهر .

وتري الدكتورة سناء محمد النجار أستاذ علوم الأطعمة بكلية اقتصاد منزلي حلوان ، بحسب جريدة "الجمهورية"أن الأسرة وربة المنزل لها دور كبير في استقرار الأسعار ، ومن الحلول الايجابية هي المقاطعة وايجاد البدائل وعدم التركيز علي أشياء معينة لمجرد التعود عليها فحتما هناك ماهو أفضل لكننا لم نجربه.

مؤكدة أن كل ربة منزل تعرفت كيف تدبر أمورها بحكمة وإن كان هناك بعض ربات البيوت تكون مساهمة بشكل كبير وقوي في اضطراب الميزانية إلا أن ربة المنزل المدبرة تعرف كيف تتعرف وتقوم بعمل موازنة بين غلاء الاسعار والميزانية فإنها بالتالي لن تعاني من مشاكل في مواجهة غلاء الأسعار ومتطلبات الابناء.

أضافت أن الخضراوات والفاكهة بأنواعها تعتبر من مجموعة الوقاية من الأمراض فلا يمكن الاستغناء عنها في أي وقت ولكن في ظل الارتفاع الشديد لاسعار الخضراوات والفاكهة نصح بعض الارشادات.

- حفظ الخضراوات والفاكهة في موسمها حيث تكون في أجود حالتها وأرخص ثمن لها.
- يمكن شرائها بكميات أقل من المعتاد حسب الاحتياجات الشديدة.
* يجب أن تحاول ربة الأسرة البحث عن بدائل لأقل الخضراوات والفاكهة سعراً من خلال عمل مقارنة بين العديد من الحملات وأسواق الجملة لتحديد الأرخص.
* تعتبر الملوخية والعنب من أرخص الخضراوات والفاكهة يمكن الاعتماد عليها لحين انتهاء الازمة ولعمل المكرونة والخضار تستخدم معجون الصلصة مؤكدة أنه من الصعب مقاطعة الخضراوات ولكن يمكن عقد المقارنات واختيار الافضل في السعر أو شراء وجبة ليوم واحد من الخضراوات الغالية ولكن بكمية محددة.


 
قديم 11-05-2010, 06:09 AM   #2

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: طرق اقتصادية لمواجهة غلاء الأسعار


طرق اقتصادية لمواجهة غلاء الأسعار


بليز امورات
اذ عجبكم موضوعى
قيمونى بطريقه الميزان
عاشقه بعلها

 
قديم 11-06-2010, 02:49 PM   #3

مملكة النحل


رد: طرق اقتصادية لمواجهة غلاء الأسعار


طرق اقتصادية لمواجهة غلاء الأسعار

جزاكي الله خير ياقلبي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:42 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0