ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة ظهور لفظ الجلالة على صامولي يوجد هنا ظهور لفظ الجلالة على صامولي هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

نسمات الليالي2

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 107150
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 1,816 
رصيد النقاط : 0

ظهور لفظ الجلالة على صامولي


ظهور لفظ الجلالة على صامولي

الكهربائية،بداية القصة كما ذكرها الشيخ "فيصل بن حمود المخيمر" ،احد مشائخ محافظة رفحاء انه تلقى اتصالا من سيدة تخبره بأن ابنتها تفاجأت بوجود اسم الله يظهر في قطعة خبز عندما كانت تقوم بتسخينه في جهاز خاص بالتسخين، مؤكدة انها حينما رأت ذلك لم تستطع تمالك نفسها واجهشت مع ابنتها في بكاء طويل بعد ان هالهن ذلك المشهد العجيب.

وبعد ان انتهت السيدة من حديثها طلب منها ان تزوده بتلك الصورة حيث قامت بارسالها له عن طريق رسائل الوسائط ومن خلال المعاينه والتكبير تبين وجود لفظ الجلالة مكتوب بشكل واضح في اعلى قطعة الخبز،وبعد ان اطلع على ذلك وتأكد من وجود الفظ ذكر لها ان عظمة الله وقدرته وسلطانه وآياته تظهر في كل شئ قال تعالى (سنريهم آياتنا) وفي كل شئ له آية تدل على أنه واحد وهذا الأمر الذي حصل كما ذكرته السائله المتعجبه لهو من أكبر الدلائل على قدرة الله وحدانيته وعظمته التي استقرت في نفوس المسلمين.

وأنه الصمد الذي تصمد إليه الخلائق فيقضي حاجاتهم(الله الصمد)ولفظ الجلاله الله ذكر بعض أهل العلم أنه الاسم الأعظم الذي إذا دعي به أجاب وهنا تذكرة وهي أنه ينبغي علينا أن نعمل فكرنا بتدبر كتاب الله(أفلايتدبرون القرآن)فنعمل بمقتضى أسماء الله وصفاته.

وهنا فائدتان.

الأولى/الإرتباط بهذا الاسم العظيم وأنه المألوه المحبوب للنفوس فندعوه به ونسأله به لانه الاسم الأعظم الذي إذا دعي به أجاب كما ندعوه ونسأله بغيره من اسماءه سبحانه وبحمده .

الثانيه/أن قضاء الحاجات مرتبط بهذه الاسماء العظيمه التي تسمى بها العظيم (ولله الأسماء الحسني فادعوه بها).

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:59 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0