ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup تكلمي من دون كلام .. بشفتين جميلتين يوجد هنا تكلمي من دون كلام .. بشفتين جميلتين مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 11-05-2010, 08:28 PM   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 

تكلمي من دون كلام .. بشفتين جميلتين


تكلمي من دون كلام .. بشفتين جميلتين

<FONT class=storycontent>الشفتان من أكثر المناطق جاذبية في وجه ، واذا<FONT class=storycontent>كانتا تتمتعان بالانوثة والشكل الجميل، فبإمكانهما حينها التعبير عن الكثيرالشفتان من أكثر المناطق جاذبية في وجه ، واذا كانتا تتمتعان بالانوثة والشكل الجميل، فبإمكانهما حينها التعبير عن الكثير من الكلام من دون حتى ان تتحركا.



لكن هناك عوامل كثيرة يمكن ان تؤثر في هذا الجمال، اولها عدم الاهتمام باتباع نظام غذائي جيد، وأيضا عدم شرب الكثير من الماء لتجنب تشققها بسبب الجفاف. وحتى تتمتعي بشفتين صحيتين عليك الاهتمام بهما مثل أي جزء آخر من بشرتك.
وتذكري ان الشكل الصحي للشفتين يضفي عليك مظهرا انثويا مميزا، لذلك امنحيهما الرعاية الخاصة التي تستحقانها.



احذري أشعة الشمس

بشرة الشفاه تكون رقيقة جدا ولا تنتج الكثير من الميلانين، وهي صبغة الجلد الطبيعية التي تساعد على حمايته من أضرار الأشعة فوق البنفسجية القادمة من الشمس، وبسبب هذين العاملين تكون الشفاه أكثر عرضة لأضرار أشعة الشمس. فالشفاه لا تسمر، كما يحدث في سائر مناطق الجسم، لكنها بدلا من ذلك تحترق.
وهناك انواع أخرى من الأضرار التي تلحق بالشفاه نتيجة تعرضها لأشعة الشمس، على سبيل المثال، الشمس يمكن أن تلحق الضر بالكولاجين وهو البروتين المسؤول عن منح الشفاه الامتلاء والمرونة، والذي يحد أيضا من نمو التجاعيد على الشفاه وحولها، لذلك التعرض الكثير لأشعة الشمس يؤدي الى الشيخوخة المبكرة للشفاه.
ولعج الفعال لحمايتها من أضرار أشعة الشمس يكون في المحافظة عليها رطبة، وقايتها بوضع مرهم عليها قبل الخروج من المنزل. وهذا الأمر ضروري سواء كان الجو مشمسا أو غائما (في الأيام الغائمة تكون الحماية من الأشعة فوق البنفسجية ضرورية لأن السحب لا تفلتر تلك الأشعة).
في أيام الصيف، أو عندما تخرجين في أيام الشتاء، اختاري مراهم الشفاه التي تحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس بنسبة لا تقل عن 15%، وكلما كان أعلى كان أفضل. وضع المرهم يجب أن يكون على الأقل قبل نصف ساعة من الخروج ويجب اعادة وضعه بانتظام.

من الكلام من دون حتى ان تتحركا. لكن هناك عوامل

كيف تشيخ شفاهنا؟

في بعض الأحيان تكون شيخوخة بشرة الشفاه مشابهة لشيخوخة بشرة بعض أجزاء الجسم الأخرى. اذ تصبح مع التقدم في العمر رقيقة، وتفقد نعومتها وتكون أقل امتلاء بسبب تضر الكولاجين، وتكون هناك خسارة في النسيج الحمي الموجود تحت الجلد، كما تصبح الخطوط الرفيعة والتجاعيد أكثر وضوحا عليها وحولها أيضا، بالاضافة الى ذلك يبدأ بعض احمرارها بالزوال تدريجيا.
والعلاج الفعال لإعادة الصحة إلى الشفاه يكون بالتأكيد من خلال ترطيبها، ويمكن لبعض العلاجات الخاصة بالشفاه، مثل المنتجات المنشطة، ان تساعد في عكس علامات الشيخوخة عليها. وهذه الانواع من المنتجات يمكن ان تحتوي على تركيزات معتدلة من حمض ألفا هيدروكسي لغرض التقشير، وفيتامين أ، وفيتامين ه، وكريم الحماية من الشمس، ومجموعة مرطبات مختلفة.


<DIV>
<FONT size=5><STRONG>لماذا تت الشفتن؟/TRONGFIVB الشفاه غير قادرة على تشكيل حاجز فعال لمنع فقدان الرطوبة، لأن طبقات جلدها تكون رقيقة جدا. إضافة الى ذلك فإن الشفاه لا تمتلك طبقة الحماية التي عادة ما يشكلها التعرق وزيوت الجسم، لذلك لا يمكنها ان تقوم بترطيب نفسها كما يفعل باقي أجزاء الجسم، وهذه هي الأسباب التي تجعلها عرضة للجفا بسرعة، وبالتالي تت.BRهناك المزيد من العوامل الواضحة التي تكون مسؤولة عن التشققات في الشفتين، اليك أهمها:
• التنفس بواسطة الفم، الذي عادة ما يكون بسبب انسداد الأنف، أو ربما بسبب البرد، مما يؤدي الى جفاف الشفاه. وهذه المشكلة خاصة بالأشخاص الذين يتنفسون عن طريق الفم أثناء النوم.
• لعق الشفاه أيضا يساهم في جفاف جلد الشفاه الرقيق. على الرغم من ان هذه العملية تبلسم الشفاه مؤقتا، الا أن العاب سوف يتبخر بسرعة، مما يؤدي الى الجفاف، وبالتالي تجريد الشفاه من أي زيوت طبيعية موجودة بها.
• عض الشفاه أو لعقها بشكل متكرر يساهم في جفافها.
• التعرض المفرط للعوامل البيئية مثل الشمس أو الرياح، الطقس البارد والطقس الجاف، او ظروف الرطوبة المنخفضة وهي مساهم رئيسي في جفاف الشفتين.
• تناول بعض الاطعمة التي من الممكن أن تؤدي الى جفاف الشفاه والجلد أيضا.
• التقشير جيد، لكن الافراط في استخدام منتجات التقشير تكون نتيجته قاسية على الشفاه وتجففها وتجعلها حساسة.
• التدخين أيضا يساهم في مشكلة تشقق الشفاه.
• من الممكن حدوث بعض ردود الفعل الحساسة لبعض مستحضرات التجميل المستخدمة على الشفاه، مما يساهم في مشكلة تشققها.


العلاج المناسب

أفضل علاج لتشقق الشفتين هو الذي يشمل نظام التقشير الطيف والترطيب.احذري من سحب الجلد الميت لإزالته عن سطح الشفاه، لأن ذلك يضر بها وربما يؤدي الى نزيف. الأسلوب الصحيح لإزالته يكون باستخدام منشفة ناعمة أو فرشاة أسنان ناعمة مع فرك لطيف، ثم ترطيبها باستخدام مرهم أو مرطب للشفاه وذلك قبل الذهاب الى النوم يوميا، وبانتظام خلال النهار وفي فصل الشتاء.
استخدمي مرهما مخمليا، وضعيه على الشقوق لحماية الشفاه من المواد الكيماوية التي توجد عادة في مستحضرات التجميل الرخيصة.

كثيرة يمكن ان تؤثر في هذا الجمال، اولها عدم الاهتمام
العلاج الطبيعي لتشقق الشفاه

• دلكي شفتيك قبل الذهاب الى الفراش، وذلك بإضافة القليل من مزيج كريم الحليب وبضع قطرات من ماء الورد وعصير اليمون.
• استخدمي القليل من زبدة الكاكاو للحفاظ على رطوبتهما أثناء النهار.
• ضعي عليهما قليلا من العسل، لأنه سوف يرطبهما ويمنع جفافهما.
• غذيهما، وزوديهما بحاجز لعدم فقدان الرطوبة، وذلك باستخدام غليسرين الخضروات مخلوط مع فيتامين ه أو زيت القمح.
• بالإضافة الى ذلك يمكنك أيضا هرس فاكهة البابايا وجعلها كالعجينة، وضعها على الشفتين والمنطقة المحيطة بهما من 10 الى 15 دقيقة. ثم اغسليهما وضعي مرهما عليهما. البابايا تحتوي على انزيمات للتقشير التي تساعد في تخفيف وتحسن خطوط الشفاه.
عند اتباعك للخطوات السليمة واساليب الوقاية المناسبة لحل مشكلة تشقق الشفاه سيكون بإمكانك الحفاظ على مظهر صحي للشفاه. ومع ذلك، يكون احيانا هناك بعض العوامل التي تؤثر سلبا في صحتها ولا يمكن تجنبها. في هذه الحالات، من المهم جدا ان يكون في متناول يديك علاج فعال لحل مشكلة تشقق الشفاه، واستخدميه بانتظام لمنع تفاقم المشكلة وتطورها.



أحمر الشفاه.. صحة وجمال

هناك انواع مختلفة من أحمر الشفاه منها:
• احمر الشفاه المرطب الذي يحتوي على مكونات خاصة تحافظ على نعومة الشفتين مثل فيتامين ه والغليسيرين والصبار.
• أحمر الشفاه الشفاف الذي يحتوي على تركيز زيتي أعلى، مما يجعله فعالا في معالجة التشقق والجفاف، لكنه يحتاج الى اعادة وضعه في كثير من الاحيان، ويبدو لونه أكثر قتامة على الانبوب من على الشفاه.
• أحمر الشفاه الكريمي ويتميز بتركيز أعلى من الشمع ، بينما يميل المطفي الى أن يجفف الشفاه.
• أحمر الشفاه الذي يدوم لفترات طويلة ويبقى من 6 الى 8 ساعات، وهذا يحتاج الى اعادة ترطيب الشفاه في كثير من الاحيان.
أحمر الشفاه وجميع منتجات الشفاه الأخرى تشكل جانبا رئيسيا من جوانب صناعة الجمال، واختيار المنتج المناسب لشفتيك امر مهم جدا، لأنه يمكن ان يحدد أسلوبك، وان يضيف لمسة نهائية على مظهرك العام، بحيث تبدين أكثر جاذبية اذا وضعته بشكل سليم.
لون الشفاه يمكنه تحديد الحالة المزاجية للمرأة، ويمنحها الثقة بالنفس ويجعلها فخورة بنفسها وبجمالها.






 
قديم 11-05-2010, 08:28 PM   #2

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: تكلمي من دون كلام .. بشفتين جميلتين


تكلمي من دون كلام .. بشفتين جميلتين

اذا عجبكم موضوعى
قيمونى ياحلوات

بطريقه الميزان
عاشقه بعلها

 
قديم 11-05-2010, 08:43 PM   #3

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: تكلمي من دون كلام .. بشفتين جميلتين


تكلمي من دون كلام .. بشفتين جميلتين

يسلمو ياقمر

 
قديم 11-06-2010, 02:45 AM   #4

عطـر الـورد


رد: تكلمي من دون كلام .. بشفتين جميلتين


تكلمي من دون كلام .. بشفتين جميلتين

مشكورة يا قمر

 
قديم 11-06-2010, 08:48 PM   #5

بياض القلب


رد: تكلمي من دون كلام .. بشفتين جميلتين


تكلمي من دون كلام .. بشفتين جميلتين

شكرا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0