ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الخنافس للسرطان. والعنكبوت للذبحة! يوجد هنا الخنافس للسرطان. والعنكبوت للذبحة! المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 11-05-2010, 08:45 PM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 

قلب جديد الخنافس للسرطان. والعنكبوت للذبحة!


الخنافس للسرطان. والعنكبوت للذبحة!

بسم الله الرحمن الرحيم
الخنافس للسرطان. والعنكبوت للذبحة الحشرات تقوي الصحة وتؤخر الشيخوخة
بسم الله الرحمن الرحيم الخنافس للسرطان. والعنكبوت للذبحة الحشرات تقوي

خرجت العديد من الأبحاث الدولية والمحلية تؤكد علي فعالية بعض المواد المستخرجة من حشرات بعينها في علاج بعض الأمراض بل أمكن استخراج مضادات حيوية منها فمثلاً هناك نوع من الخنافس لديها مادة تساعد علي علاج سرطان البنكرياس والعناكب أيضا يستخرج منها علاج للذبحة الصدرية وفي لعاب النمل مواد تساعد علي تنشيط الدورة اليومية وذبابة الفاكهه تحوي الكثير من الأسرار التي ستؤخر بالشيخوخة.
* الدكتور عاطف عبدالوارث.. أستاذ الحشرات بالمركز القومي للبحوث: هناك العديد من الأبحاث التي يتم إجراؤها علي الحشرات لاستخلاص المواد المفيدة والفعالة في مجال الدواء وعلي سبيل المثال هناك مادة تسمي "الفيكسين" وتوجد في الأغشية الخارجية للحشرة حيث يستخرج منها مواد تدخل في تركيبات بعض الأدوية كعلاج الأمراض الجلدية كما ان هناك بعض المواد التي تستخرج من معدة الحشرة تسمي "ميكروأريماتيتنزم" تحمي الحشرة من الميكروبات يتم استخراجها في تصنيع بعض المضادات الحيوية كم تم اكتشاف مادة لزجة أيضاً في بطن الخنفساء لها قدرة كبيرة علي تدمير خلايا البنكرياس السرطانية بنسبة 70% طبقاً للحالة المرضية وطبيعة إنتشار هذه الأورام بها.
* الدكتور فريد عبدالحليم.. عضو لجنة الصحة بمجلس الشعب تتجه أنظار اليوم إلي تصنيع الأدوية والمضادات الحيوية من النباتات والأشياء الطبيعية والتخلي شيئاً فشيئاً عن المواد الكيماوية ذات التأثيرات السلبية علي المدي البعيد فليس هناك غرابة في استخدام الحشرات في تصنيع الأدوية فهناك العديد من دول العالم التي تستخدم البروتينات الموجودة بأوعاء بعض أصناف النمل لصنع مضادات حيوية لمكافحة البكتريا الخطيرة التي تصيب الإنسان كما توجد بعض البروتينات في أوعاء نمل الخشب تستخدم لصنع أدوية لمكافحة أشد أنواع البكتريا الضارة مثل "السالموفيلا".
* الدكتور محمود فريد.. مدير المركز القومي للسمو سابقاً: استخدام الحشرات في العلاج له تاريخ طويل فعلي سبيل المثال الفراعنة هم أول من استخدموا حشرة الدبور للسع مكان الورم عند الإنسان لإزالة الاحتقان والتخفيف منه حيث ينتج مواد كيماوية تساهم في إضعاف اعراض المرض كما استخدموا الثعابين والعقارب لإنتاج أمصال كيماوية لمعالجة آثار لدغاتها هذا بالإضافة إلي استخلاص بعض المواد العلاجية من أنثي العنكبوت لمعالجة الذبحة الصدرية كما تستخدم حشرة العلقة لمنع تخثر الدم وكل هذه الحشرات يتم استخراج الأدوية منها في صورة مضادات حيوية وأمصال لمعالجة هذه الأمراض.
* الدكتورة نادية زكري.. أستاذ الحشرات بالمركز القومي للبحوث: بالفعل هناك العديد من الفوائد الطبية للحشرات حيث يتم استخلاص بعض المواد منها في تصنيع الأدوية فعلي سبيل المثال النمل له فائدة كبري فيما يعرف بالعاب الأيوتي الذي يقوم بإفرازه حيث يعمل علي حرق الدهون بنسبة قد تصل إلي 90% كما ان له فوائد عدة في استعادة حيوية الجسم وتنشيط الدورة الدموية وزيادة كرات الدم الحمراء كما تقوم بإنعاش الخلايا العصبية في أسفل الدماغ وتمنح الأوعية الدموية للإنسا قدرة عالية علي مقاومة السموم وتخفيف العبء عن الكبد.
* الدكتور وحيد ميصم.. أستاذ المناعة والميكروبولجي بمعهد تيودوبلهارس: هناك العديد من الأبحاث والدراسات التي أكدت أهمية الحشرات في استخراج مواد فعالة تساهم في علاج العديد من الأمراض نظراً لتشابه المواد الموجودة في الحشرات مع مثيلتها في جسم الإنسان وعلاج الأمراض الوارثية فعلي سبيل المثال "ذبابة الفاكهه" أو الديدان الأسطوانية والتي أمكن من خلالها التبع الوراثي لها والجينات الخاصة بها وموت الخلية وشيخوختها مما ساعد العلماء علي النجاح في إطالة عمر الحشرة مما يعطي لنا فرصة في إمكانية التفكير في تطبيق ذلك علي الإنسان نظراً لقانون التشابه الوراثي بينها وبين الإنسان.
* الدكتور مصطفي عوض.. صاحب إحدي شركات الأدوية: هناك صعوبة كبيرة في تحقيق مثل هذه الأبحاث في مصر فتسجيل الأدوية متوقف كما إننا في مصر لا نسجل الدواء إلا بناء علي المواصفات المسجلة خارجياً كدول مرجعية ولابد ان نعترف بها في مصر وان تكون متقدمة في تصنيع الدواء فمع الأسف ليس من حقنا تصنيع أي دواء بأنفسنا طالما لا توجد لدينا مرجعية فنحن نواجه الكثير من التعسف من قبل وزارة الصحة رغم محاولاتنا لاثبات جدارتنا في تصنيع هذه الأدوية وهناك العديد من الأبحاث المتعلقة باستخدام الحشرات والمواد الطبيعية في تصنيع الأدوية ولكنها لم تخرج إلي النور بسبب البيروقراطية لذا نسير وراء الدول المتقدمة في تصنيع الأدوية.
دمتم فى حفظ الله

 
قديم 11-07-2010, 10:50 PM   #2

احلام شاعرة


رد: الخنافس للسرطان. والعنكبوت للذبحة!


الخنافس للسرطان. والعنكبوت للذبحة!

مشكورة

 
قديم 11-09-2010, 07:44 PM   #3

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: الخنافس للسرطان. والعنكبوت للذبحة!


الخنافس للسرطان. والعنكبوت للذبحة!


 
قديم 11-12-2010, 07:11 PM   #4

مرجانة البحار


رد: الخنافس للسرطان. والعنكبوت للذبحة!


الخنافس للسرطان. والعنكبوت للذبحة!

مشكورة يا قلبي عالموضوع
يعطيكِ العافية ...

 
قديم 11-13-2010, 06:57 AM   #5

ظمى الروح


رد: الخنافس للسرطان. والعنكبوت للذبحة!


الخنافس للسرطان. والعنكبوت للذبحة!

سبحان الخالق
تسلم الايادي يالغالية...

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:45 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0