ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم أذكى طفل مصري في العالم... يوجد هنا أذكى طفل مصري في العالم... سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

أتعبني جنوني

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 143828
تاريخ التسجيـل: Nov 2010
مجموع المشاركات: 1,858 
رصيد النقاط : 0

Talking أذكى طفل مصري في العالم...


أذكى طفل مصري في العالم...

انفجرت وسط القاهرة ضجة مفادها أن هناك معجزة مصرية صغيرة عمره لم يتجاوز بعد ال 9 أعوام. والطفل هو محمود وائل محمود، مواليد 1/1/1999،الذي ستعلن عنه موسوعة جينيس خلال شهور كأذكى طفل في العالم في هذه السن الصغيرة، كما يقول خبراء اختبارات الذكاء في مصر، حيث انه عبقري في الرياضيات، ومواهبه تمكنه من الالتحاق بالجامعة بعد خمس سنوات من الآن واختبارات ال 1q التي حصل عليها لم يبلغها شخص في مثل سنه من قبل.

وقال الطفل النابغة انه يرغب ان يكون طبيبا في المستقبل، وهي مهنة والده، او ان يصبح مبرمجا للحواسيب. وقال ايضاً ان الشعر يستهويه ويعمل الآن على تقوية لغته الانجليزية.

يشار الى ان شركة مايكروسوفت وضعت تحت تصرف الطفل المعجزة امكانياتها لاحتضان وتبني هذا الطفل النابغة ، كما سمحت وزارة التعليم المصرية للطفل بإنهاء دراسته الابتدائية في سن السابعة والانتقال الى مراحل تعليمية اعلى خلال فترات زمنية مختصرة.

ومن الامور الملفتة للنظر انه خضع الطفل محمود وائل محمود لاختبارات عديدة لقياس الذكاء لديه، فتبين انه يتفوق من حيث الذكاء على رؤساء جامعات مصرية في كيفية تدبر أمره والتصرف في حالات معقدة.

ومن الامور التي تجذبه في ساعات فراغه ان يتعامل مع الرياضيات بشغف، إذ يقول المسؤولون عنه انه يقوم بضرب ارقام حسابية كبيرة للغاية بسرعة تضاهي الكمبيوتر، وانه يقوم بهذا بمتعة وبدون أي جهد.

 
قديم   #2

مصممة أزياء إسلامية


رد: أذكى طفل مصري في العالم...


أذكى طفل مصري في العالم...

ما شاء الله

 
قديم   #3

أتعبني جنوني


رد: أذكى طفل مصري في العالم...


أذكى طفل مصري في العالم...

شكراً على مرورك

 
قديم   #4

جنوني _عنوآآني


رد: أذكى طفل مصري في العالم...


أذكى طفل مصري في العالم...

مشكوره يالغلا

مواضيعك مميزه وروعه وتستحق التقييم

 
قديم   #5

~ ضميت جروحي وبكيت ~


رد: أذكى طفل مصري في العالم...


أذكى طفل مصري في العالم...

مشكوره ياروحي
ماشاء الله عليه
ربي يحفظه ويحفظك يارب
لكي ودي قبل ردي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:19 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0