ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم حلم الصبايا طلعة بنات و بس!!! يوجد هنا حلم الصبايا طلعة بنات و بس!!! سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

¨°•√♥الـ•ـزمردة الـ•ـزرقاء♥√•°¨

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 31523
تاريخ التسجيـل: Aug 2008
مجموع المشاركات: 20,117 
رصيد النقاط : 0

حلم الصبايا طلعة بنات و بس!!!


حلم الصبايا طلعة بنات و بس!!!

 ترغب كل مراهقة بالاستقلال بشخصيتها، والتحرر من قيود أهلها




ترغب كل مراهقة بالاستقلال بشخصيتها، والتحرر من قيود أهلها قدر المستطاع، لشعورها بوجود فجوة عمرية وثقافية بينها وبينهم، في حين يزول هذا الشعور وهي بالقرب من صديقاتها، فتتمنى قضاء أطول وقت ممكن معهن، وترغب دائماً في الخروج والتنزه والتبضع برفقتهن، لكن هذه الرفقة غالباً ما تتعارض مع رغبة الأهالي بحجة الخوف والقلق عليها.
عن هذا الأمر استطلعت «سيدتي» آراء المراهقات، اللواتي أجمعن على أن أجمل ما في الطلعة أن تكون طلعة بنات!
.

بداية تخبرنا روان، 15 سنة: «أتمنى الخروج مع صديقاتي، فالخروج معهن يعني الضحك والترفيه، فهن الأقرب إلى سني وذوقي وميولي، ومعهن أجد محاور كثيرة نناقشها معاً، كما أنهن أفضل من يمكنني مشاركتهن الرأي فيما يتعلق بأمور التسوق واختيار أغراضي الخاصة، ولكن للأسف لا يسمح لي والدي أبداً بهذا الأمر، فكلما أخبرته برغبتي الشديدة في الخروج إلى أحد المراكز التجارية أو الكوفي شوب برفقتهن يرفض، ولا أعلم سر هذا الرفض أو مبرره المنطقي».
وتقول سارة، 16 سنة: «بالطبع أفضل الخروج مع صديقاتي على الخروج مع أهلي، فعندما أخرج برفقتهن نمضي وقتنا في الضحك واللعب، ونشعر بالحرية التامة، وأن الحياة بسيطة وجميلة، بعكس الخروج مع أهلي، حيث أشعر معهم بأن تصرفاتي مراقبة، وكذلك تصرفات كل من حولي. وتضيف: في رأيي لا أرى أي إشكالية شرعية أو أخلاقية في خروج البنت مع صديقاتها، ما دمن فتيات محترمات يوثق بتصرفاتهن».

مع الأهل أضمن
أما دوسرية، فلها رأي آخر، حيث تقول: «لا شك أن طلعة البنات شيء ممتع، لكني أفضل الخروج مع الأهل لأنه أضمن، وأحس معهم بالأمان أكثر، فطلعة البنت مع صديقاتها من الممكن أن تعرضها للمعاكسات أو المشاكل التي قد تؤثر على سمعتها، أو تجعل الشائعات تحيط بها لمجرد خروجها معهن».
وتخبرنا هاجر، 16 سنة: «في أحيان كثيرة أخرج مع صديقاتي حيث نتفق على مكان معين، كالملاهي مثلاً أو المول، ويقوم والد كل منا بتوصيل ابنته في الموعد المتفق عليه، وبالطبع طلعة البنات أفضل مئة مرة من طلعة الأهل المملة الروتينية، فمع صديقاتي تكون المتعة والانسجام أكبر. ولكن أهلي أحياناً يعترضون على هذا الأمر، وذلك حسب مزاجهم، وفي هذه الحالة يتم إقناعهم بالذهاب إلى أحد الملاهي النسائية التي تكون من أمتع الأماكن بالنسبة لي ولصديقاتي، حيث حرية التصرف وحرية اللباس

 
قديم   #2

*ام جوجو*


رد: حلم الصبايا طلعة بنات و بس!!!


حلم الصبايا طلعة بنات و بس!!!

مشكورة حبيبتى

انا اتفق فى الرأى مع دوسرية


 
قديم   #3

*ام جوجو*


رد: حلم الصبايا طلعة بنات و بس!!!


حلم الصبايا طلعة بنات و بس!!!


 
قديم   #4

حكاية آحلى إحساس


رد: حلم الصبايا طلعة بنات و بس!!!


حلم الصبايا طلعة بنات و بس!!!

يسلموووووووووووووووووو

 
قديم   #5

دلوعة أخوها


رد: حلم الصبايا طلعة بنات و بس!!!


حلم الصبايا طلعة بنات و بس!!!

مشكورة حبيبتي

يعطيك العافيه

بصراحه أعارض خروج البنات مع بعض لوحدهم

إلا إذا كان المكان خاص بالنساء بس مافي إختلاط

وبرضوه في وجود أهاليهم يكون أحسن

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:38 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0