ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup العمل والمكياج الطبيعي يوجد هنا العمل والمكياج الطبيعي مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 11-14-2010, 04:26 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

العمل والمكياج الطبيعي


العمل والمكياج الطبيعي

يختلف ماكياج العمل كثيرا عن ماكياج السهرات أو الزيارات، والقاعدة العامة لمكياج العمل هي أن تكون ألوانها طبيعية وهادئة مثل الالوان الترابية، لأن ذلك يعطي منظرا مهنيا، ويزيد من ثقة بنفسها، في أغلب الأحيان حين يرتدي الشخص ملابس ألوانها صارخة في بيئة مهنية فإن شخصيته وتصرفاته لا تؤخذ على محمل الجد.

تعتبر الألوان الترابية أنسب الألوان التي يمكن للسيدة أن تضعها للعمل، فيمكن استخدام ثلاث درجات مختلفة من ظلال العيون لإعطاء الأبعاد المناسبة للعين، ويفضل استخدام الفراشاة العريضة بدلا من الدقيقة عند وضع ظلال العيون.

ولا ضر من استخدام الكحل أو قلم تحديد العيون، تعتبر الماسكارا من أهم مكونات المكياج إذ لا بد من وضع كمية مناسبة منها لفرد الرموش وإعطائها المنظر الطبيعي الجذاب.

أما بالنسبة لأحمر الخدود فيفضل وضعها بكميات قليلة مع مراعاة اختيار الون المناسب للبشرة.

أما عند وضع أحمر الشفاه فيفضل استخدام القلم واختيار لون قريب من أحمر الخدود المستخدم، وبعدها إضافة ملمع الشفاه بلون طبيعي، أو يمكنك اختصار الخطوتين باستخدام أحمر الشفاه ولكن احرصي على اختيار لون طبيعي ولا تحددي شفاهك بالقلم لأنه يجلب الانتباه.

إذا صادف وأن دعيت بعد عملك لقضاء أمسية ما، يمكنك بسهولة تغيير مظهر العمل إلى مظهر آخر وذلك عن طريق إضافة أحمر الخدود بالإضافة إلى إضافة البودرة حول منطقة العينين، وضع لونك المفضل من أحمر الشفاه.

كيفية اختيار ألوان مناسبة من الملابس والمكياج بحيث تتناسب مع لون العيون:
كثيرا ما يصادف وأن يقول لك شخص في العمل أو في أي مكان تتواجدين فيه "لباسك جميل" أو "تبدين رائعة اليوم!" وهذا يحدث لأننا نكون قد اخترنا ملابسا لا تنسجم فقط مع المظهر، بل تضفي عليه الرونق وتبرز مواطن الجمالوالشعر يجب اختيار الملابس التي يتناسب لونها مع لون البشرة فالاختيار السيئ للون البشرة يمكن ملاحظته بسهولة.
إذا كان لون العينين بنيا فيجب اختيار الألوان الباردة كأساس للون الماكياج والملابس مثل الون الأزرق أو الوردي الفاتح أو الأرجواني أو البيج أو الأزرق البحري.
أما إذا كان لون العينين أزرقا، فيجب اختيار الون الأزرق الفاتح أو النحاسي أو المشمشي والأحمر فهذه الألوان تساعد على الظهور بمنظر طبيعي ومتكامل وجذاب.
وإذا كان لون العينين أخضرا، فيمكن اختيار الألوان المناسبة للعيون الزرقاء والبنية ولكن يجب عدم خلط ما يناسب العيون الزرقاء مع ما يناسب العيون البنية معا. وهناك الكثير من الألوان المحايدة التي يمكن للجميع اختيارها.

فإذا اخترت لونا محايدا مع لون يناسبك، احرصي على ارتداء الون المحايد كبنطلون أو تنورة حتى يعكس لون البلوزة على الوجه.

 
قديم 11-14-2010, 08:39 PM   #2

عطـر الـورد


رد: العمل والمكياج الطبيعي


العمل والمكياج الطبيعي

مشكورة يا قمر

 
قديم 11-14-2010, 08:44 PM   #3

امنيه من الله


رد: العمل والمكياج الطبيعي


العمل والمكياج الطبيعي

يعطيكى العافية حبوبة


 
قديم 11-15-2010, 11:00 PM   #4

مهجة الفؤاد


رد: العمل والمكياج الطبيعي


العمل والمكياج الطبيعي

شكرلكم وكل عام وانتم بخير

 
قديم 11-15-2010, 11:55 PM   #5

احلام شاعرة


رد: العمل والمكياج الطبيعي


العمل والمكياج الطبيعي

يعطيك العافيه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:27 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0