ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم اثر الالوان على شخصيتك يوجد هنا اثر الالوان على شخصيتك سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

اثورة

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 108190
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 976 
رصيد النقاط : 0

صورة قلبين اثر الالوان على شخصيتك


اثر الالوان على شخصيتك

هل تحب الون الاخضر؟
هل يضايقك الون الاصفر؟



ما تأثير الون الاحمر؟



تلعب الالوان دورا مهما في حياتنا ,فهي تمثل لنا الزينه والبهجة وبدون الالوان تصبح الحياة كئيبة ومملة, وقد ورد في في القرآن 6 الوان وهي (الابيض,الاسود,الاحمر,الاصفر,ا لاخضر,الازر ق)


تؤثرالالوان في نفوس البشر واختيار لون معين له دلاله على ميول ورغبات الانسان واستعداداته وحالته النفسيه,وفي الاربعينيات من هذا القرن اجرى الدكتور ماكس لوتشر ابحاثا كثيرة مفصلة مدى علاقة الالوان التي يفضلها الانسان بتوجيهاته وميوله وحالته النفسيه.


ويمكننا القول ان الالوان التي نختار ان نلبسها او ان نعبش معها هي انعكاس لحاله مؤقته او طويله الامد لكياننا.


ويعتبر الاستاذ في جامعة بنسلفانيا بالولايات المتحدة الدكتور آسادور شوبنجوريان ان الالوان باستطاعتها ان تكشف وتقرأ شخصية الانسان,وان بامكان كل امرئ ان يتعرف على حقيقة شخصيته بشكل اكثر جلاء من خلال الون اللذي يحبه..
~*¤ô§ô¤*~الون الاخضر: ~*¤ô§ô¤*~


ان كنت تحب هذا الون فأنت انسان عاطفي تحب خدمة الاخرين وتحب الهدوء وتحنو على كل انسان,وتميز بطبيعة لطيفة, واذا واجهتك مشكلة فانك تحلها بكل هدوء ولا تلجأ للعنف او الصراخ الا في اضيق الحدود.تصف بالانتاجية والصبر والدقة في العمل.
تسير في تحقيق غاياتك بخطى بطيئة وثابته كفيلة بايصالك للهدف المنشود,انت اجتماعي,فخور بنفسك .
~*¤ô§ô¤*~الون الاصفر: ~*¤ô§ô¤*~
هو الون المفضل للاذكياء,من يحبه انسان عملي وموضوعي ويحب كل شئ ينتفع منه,يمتاز بالمرح والانطلاق,يحب التغيير والتنقل من مكان لآخر سعيا وراء الجديد, والاشخاص اللذين يحبون الاصفر هم اشخاص يتمتعون بتفكير أصلي ولديهم طاقات مختلفة بمستويات متنوعة,ويرغبون الخوض في مهمات ومشاريع عمليه أكثر من خوضهم في كلام غير ناضج,وهم شخصيات متفائلة.
~*¤ô§ô¤*~الون الابيض:~*¤ô§ô¤*~


هو لون ذو الفكر الواضح والنقي,ودليل الترف,ومحبي هذا الون لديهم رغبة في ان يستحوذوا على الاعجاب,حريصون على النظافة,والاقرب للامانه والثقة,وهو لون يستحسنه من يفتقر الى قوة الملاحظة والبديهة وروح الانتقاد.


~*¤ô§ô¤*~الون الكحلي: ~*¤ô§ô¤*~
لون التدين,يتمتع ذوي الون النيلي(الكحلي) بميل طبيعي الى مساعدة الناس,وبالهدوء,وقد لا يتكلون كثيرا ونشعر بالارتياح معهم,فهم في الغالب لطفاء وقادرون على طبع الاحساس المريح في انفسنا.
~*¤ô§ô¤*~الون الازرق: ~*¤ô§ô¤*~
لون النفوس الحساسة,ومحبي هذا الون في الغالب يتخذون قرارات غير صائبة في اثناء التفتيش عما يرغبون, انسان مخلص وصريح وصادق,ويميل للغوص في الافكار الفلسفية,تقدر مشاعر الاخرين وتهتم بهم,تميل للصداقت الدائمة,عندما لا تلبى حاجاتك فانك تميل للانسحاب الى داخل ذاتك واتخاذ موقف دفاع,ومن غير المرجح ان يكون صاحبه رائدا مشهورا,فاذا اردت ان تكون قائدا او مجددا او صاحب قوة غير عادية فلابد ان لا تستخدم الون الازرق بشكل كبير,لانه يدل على درجه من برودة الاعصاب وعدم الحزم والقوة,ويفيد لبسه عندما نتحدث في نحاضرة او ندوة.
~*¤ô§ô
¤*~الون البنفسجي~*¤ô§ô¤*~:
هو لون العظمة والفخامة والتميز,فاذا كنت تحب هذا الون فانك ذو شخصية صعبه,وثقتك بنفسك قوية,قد تكون احيانا صعب الفهم,واصحاب هذا الون يحبوا ان يكونوا مختلفين.
الون الوردي:

لون المرح والطفولة والعذوبة والانوثة والوداعة,اصحاب هذا الون غير جديرين بالثقة على الرغم من لطفهم وجاذبيتهم,يفتقرون لقوة الارادة.

~*¤ô§ô¤*~الون الاحمر: ~*¤ô§ô¤*~


لون العزم والحيوية الدافقة,قوي,شجاع,جرئ,يحب المغامرة,ويحب الاخرين,يعشق الاثارة,الاطفال يحبون الاحمر وكذلك الاشخاص الطائشون,يوجد لدى هؤلاء الاشخاص شهية هائلة للحياة يحيون كل يوم بحماس جديد,يميلون للعيش في ساعاتهم الحالية
~*¤ô§ô
¤*~الون البرتقالي: ~*¤ô§ô¤*~


شخص ودود ومسالم,يعتز بنفسه وبكرامته,وكثرة ارتداء هذا الون (الباهت منه) يدل على الضعف والخوف والحزن.
الون البني:
شخصيات حازمة وقويه,ماديون وانانيون وميالون للتفيش عن عيوب الغير,لديهم اذواق خاصة بهم,يحبون التوفير,صبورون يتحملون المكاره بصدر رحب,وعند اخفاقهم لا يدعون اليأس يتسرب لنفوسهم,كما انه يحمل علامة ضجر وعدم انسجام.


~*¤ô§ô¤*~الون الرمادي:~*¤ô§ô¤*~
الاشخاص اللذين يختارون هذا الون متحفضون شديدوا الحذر,يتصفون بنقد لاذع,حريصون على ان لايورطوا انفسهم في شئ يأتي لهم بالملامةوالقماش الرمادي الغامق يبطئ الناس.
~*¤ô§ô¤*~الون الاسود: ~*¤ô§ô¤*~

يرمز للتقاليد,ومحب هذا الون غامضون ويريدون ان يحترم الغير حياتهم الخاصة,ويفضله المتشائمون ,والاسود يمتص جميع الالوان ولايعيد ولا يعطي أي لون من الوان الطيف,وهو لون تلبسه عندما تحتاج ان تتحكم بالوضع والحالة,ولكن لاتوقع ان تجمع الاصدقاء بسهولة وان تستحوذ على مشاعر الثقة عند الاخرين اذا كنت ترتدي ملابس سوداء.



و أنت/ي ما لونك المفضل ؟!

 
قديم   #2

شموخ كلي طموح’~’


رد: اثر الالوان على شخصيتك


اثر الالوان على شخصيتك

مشكوؤوؤوؤورة غلاتي

 
قديم   #3

ملكه باخلاقها@


رد: اثر الالوان على شخصيتك


اثر الالوان على شخصيتك

مشكوره على هالموضوع


ونتضر جديدك

 
قديم   #4

واقعية


رد: اثر الالوان على شخصيتك


اثر الالوان على شخصيتك

الازرق و الوردي و الاحمر

 
قديم   #5

أضحك وأداري دمعتي


رد: اثر الالوان على شخصيتك


اثر الالوان على شخصيتك

موضوع رائع
تسلمي عالطرح

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:27 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0