ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية ما الذي نحبه في أزواجنا؟ يوجد هنا ما الذي نحبه في أزواجنا؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-02-2010, 03:10 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

ما الذي نحبه في أزواجنا؟


ما الذي نحبه في أزواجنا؟

هناك شيء ما دافئ، غير ذلك الشعور بالأمان الذي نشعر به عندما نكون بصحبة أزواجنا يجعلنا نحبهم أكثر ونرغب أحيانا بارتداء قمصانهم أو حتى بيجاماتهم، شيء ما يجعلنا نشعر بأننا جزء منهم، انها الفيرمونات التي يطلقها الرجال والتي تجعلنا نقع في غرامهم في كل مرة تداعب رائحتهم أنوفنا.
الروائح والذكريات:
تعتبر الذاكرة العطرية قوية جدا جدا. فالقليل من العطر يمكن أن يجلب الآف الذكريات. لا زلت غير مقتنعة، ماذا عندما تشمين فجاءة رائحة الخبز الطازج، كعكة الشوكولاته، وأكلتك المفضلة لا بد أن ذلك يعود بك إلى الماضي عندما كنت مجرد طفلة وقعت في غرام هذه الرائحة لأول مرة، وماذا عندما قابلت زوجك لأول مرة لا بد أنك تذكرين رائحة عطره المميزة أو على الاقل ستذكرينه عندما تشمي رائحة مشابهة.
في كل مرة نشم رائحة من الماضي يدور في عقلنا شريط ذكريات عن اول مرة شمننا هذه الرائحة. ونشتاق لمن مروا معنا خلال تلك الذكريات. ولكن ماذا عن الامور الاخرى التي تجعلنا نشتاق للرجل المميز في حياتنا لا بد أن هناك اكثر من مجرد رائحة عطر.
•عندما نخرج لتناول الطعام ويبدء بتناول طعامه دون أن يهتم بأدنى أداب الطعام ومع ذلك يبدو كالطفل الصغير الجائع وعندها لا يسعنا إلا أن نحبه.
•عندما يكون لديه مشروع ويبدو مشغولا به بينما نقوم بأداء عدة مهام في نفس الوقت، فيشعر بالغيرة ويحاول أن يثبت لنا أن ما نقوم به بسيط جدا ولكن عندما يلعب دورنا يشعر بالتعب بسرعة وعندها نحبه لأنه حاول الى الاقل لعب دورنا وعرف مقدار تضحيتنا.
•عندما يلعب دور الرجل الماهر ويقوم بمحاولة إصلاح الأعطال المنزلية وفك وتركيب الأنابيب والأسلاك وخصوصا عندما يخرج علبة العدة ويبدء بالتفكير جديا بالاستغناء عن خدمات أي عامل.
•عندما نشعر بالضيق سواء صحيا أو ماديا أو عقليا ويقول لنا "كل شيء سيسير على ما يرام". عندها نشعر بأنه بالفعل الأب والزوج الحنون الذي يجعل الألم يزول بقبلة واحدة منه.
•عندما يشعر بالسعادة ويضحك وتعالى ضحكاته ويملئ البيت بالتفاؤل.
•عندما يبدء بأخبارنا قصة أو موقف حدث في العمل ولكننا نشعر بالنعاس فيوقظنا ليتأكد من أننا سمعنا قصته بالكامل ثم يخلد للنوم مرتاح الضمير.
•هناك الكثير من الامور التي تجعلنا نشعر بالحب إتجاه أزواجنا ويجب أن نفكر يوميا بهذه الأمور لأنها تعزز تواصلنا وتآلفنا كعائلة وتمحي السلبيات وتقل من المشاكل، فما هي قائمتك يا ترى؟

 
قديم 12-02-2010, 05:03 AM   #2

زهره المساء


رد: ما الذي نحبه في أزواجنا؟


ما الذي نحبه في أزواجنا؟

مشكوره على الموضوع
فعلا انا بعشق جوزى
بحبه بالرغم من انه بيزعلنى فى بعض الاحيان جامد
بس برجع اسامحه علشان بحبه
وبحبه بالرغم انه مش بيفكر زى ما انا بفكر
بس برجع وافكر زيه علشان برده بحبه
بالرغم من الاختلافات بس بحبه
ربنا يخليه ليه ويخلينى ليه
ويعوضنا ويرزقنا بالخلف الصالح
قولوا أمين يا رب العالمين

 
قديم 12-02-2010, 03:51 PM   #3

عاشقة سنة رسول الله


رد: ما الذي نحبه في أزواجنا؟


ما الذي نحبه في أزواجنا؟

شكرا لكى موضوع لطيف ومفيد

 
قديم 12-02-2010, 04:29 PM   #4

نور من سما


رد: ما الذي نحبه في أزواجنا؟


ما الذي نحبه في أزواجنا؟

يسلموؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤ وؤوؤوؤوؤوؤ

 
قديم 12-02-2010, 08:51 PM   #5

ام نورا


رد: ما الذي نحبه في أزواجنا؟


ما الذي نحبه في أزواجنا؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:09 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0