ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء المحجبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء المحجبات كيف تهتمين بعباءتك؟ يوجد هنا كيف تهتمين بعباءتك؟ ملابس و ازياء محجبات موديلات ملابس للمسلمات المحجبات ازياء محتشمة افضل ازياء محجبات 2019 و صور ازياء و ملابس موضة محجبات

فساتين العيد


 
قديم 12-05-2010, 08:56 PM   #1

عاشقة الفردوس

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3758
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 26,640 

كيف تهتمين بعباءتك؟


كيف تهتمين بعباءتك؟

 كم يزعجني منظر المرأة التي ترتدي عباءة غير مرتبة


أو متسخة في الأماكن العامة أو عند ذهابي إلى المسجد


كم يزعجني منظر المرأة التي ترتدي عباءة غير مرتبة أو متسخة في الأماكن العامة أو عند ذهابي إلى المسجد في شهر رمضان وأفاجأ بصلةٍ مقشرة تجلس جواري فأضطر لحبس أنفاسي أو تغير مكاني. في بلدٍ مثل السعودية مثلاً لا تخرج المرأة دون لبس العباءة، فتفن الفتاة السعودية بلبسها لهذا الزي وباختلاف أنواعها وتصاميمها لكن العناية بها من الأشياء اللازمة والمهمة. والكثيرات منا لا يعلمن أسرار الاعتناء بها.
كمصمصة للعباءت لدي الخبرة الكافية في هذا المجال، وبما أن بعض السيدات يلاقين صعوبةً في الاعتناء بالعباءة ويضطرن إلى إرسالها للمصبغة في كل مرة، أقدم بعض النصائح التي أتمنى أن تفيدهن:


1. يبدأ الاعتناء بالعباءة منذ شرائها، إذ يجب عليك عند شراء أي عباءة أن تجيدي اختيارها مثلا أن لا تكون طويلةً جداً فذلك مدعاة لتجميع الغبار والأوساخ على أطرافها، و أحرصي أن تكون نوعية القماش عملية فيسهل بذلك كويها وغسلها. أنصح دائما باختيار القماش الأسود الداكن من ال(الكريب صالون) فهو خفيف ولا يتطلب كوياً يومياً و يمكن أن يدوم مدةً أطول إذا أجدتي الاعتناء به. فاختيارك للعباءة المناسبة في البداية سوف يسهل عليك الاهتمام بها فيما بعد.


2. خصصي لكل زيارة عباءة خاصة بها. مثلا أقتني 3 عباءات واحدة للعمل أو للاستخدام اليومي وأخرى للتسوق والأماكن التي تحتاجين فيها للباسٍ عملي والثالثة للمناسبت الرسمية كزيارة المستشفيات أو الحفلات الكبيرة وتكون أفخم من الأخريات، إن ذلك سيجعلك تحافظين عليهم مدة أطول..


3. عند قدومك إلى المنزل اهتمي بأن تعلقيها في مكانٍ بعيد عن المطبخ لكي لا تصله روائح الطبخ وتأكدي من نظافتها، فإن كانت هناك بقعة صغيرة نظفيها باستخدام المناديل المرطبة أو منشفة رطبة لكي تكون عباءتك جاهزة عند خروجك في المرة القادمة.


4. اغسلي عباءتك اليومية كل أسبوع مرة واحدة و عند غسلها لا داعي لإرسالها للمغسلة يمكنك غسلها بالمنزل باستخدم الشامبو المخصص لها فهو يحافظ على بقاء لونها الغامق، ولا تنشريها في الشمس فذلك يؤدي إلى بهتان لونها.


5. عند كوي العباءة من الضروري كويها من الداخل أو استخدام البخار لكي لا يؤثر عليها كأن تصبح مغطاةً بالبقع أو تصبح لامعة.


6. بخّري عباءتك بعد غسلها كل مرة بخور العود وقبل عمل ذلك يفضل أن ترطبيها قليلاً وذلك برش القليل من الماء لكي تظل رائحة البخور عالقة. من الأفضل رش العباءة بخاخٍ عطرٍ خفيف قبل التعليق لكي تكون رائحتها جميلة عند ارتدائها في المرة القادمة.

 
قديم 12-05-2010, 09:41 PM   #2

بحر الدموع


رد: كيف تهتمين بعباءتك؟


كيف تهتمين بعباءتك؟

مشكورة حبيتي

علي المعلومات الرائعة

 
قديم 12-05-2010, 11:03 PM   #3

عطر الوردة


رد: كيف تهتمين بعباءتك؟


كيف تهتمين بعباءتك؟

واو

 
قديم 12-06-2010, 01:03 AM   #4

ام ريوني


رد: كيف تهتمين بعباءتك؟


كيف تهتمين بعباءتك؟

يعطيك العافيه

 
قديم 12-11-2010, 10:28 PM   #5

اصعب دمعه


رد: كيف تهتمين بعباءتك؟


كيف تهتمين بعباءتك؟


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:09 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0