ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup مهارات المكياج لإخفاء عيوب البشرة يوجد هنا مهارات المكياج لإخفاء عيوب البشرة مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 12-07-2010, 09:04 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

مهارات المكياج لإخفاء عيوب البشرة


مهارات المكياج لإخفاء عيوب البشرة

معظم النساء يركزن على إخفاء الهالات السوداء حول العيون عن طريق خافي العيوب وهو الكونسيلر. ولكن لا يعرفن أن الكونسيلر أيضا يخفي عيوب البشرة مثل: النمش، الأوردة الدموية، الكلف.

تصنف أخصائية التجميل سماح محمد أنواع الكونسيلر:كونسيلر سائل: يستخدم لجميع أنواع البشرة الجافة والحساسة وذات مشاكل بسيطة.كونسيلر جاف: يستخدم للبشرة الدهنية والبشرة ذات عيوب كثيرة ولا أنصح استخدامها للبشرة الناضجة لأنها تسبب التجاعيد.
معظم النساء يركزن على إخفاء الهالات السوداء حول العيون عن
لتنعمي بشرة صافية خالية من الشوائب اتبعي الخطوات التالية:1- ضعي الكونسيلر بعد كريم الأساس لنتائج أفضل.2- ضعي الكونسيلر إما عن طريق الطبطبة أو فرشاة خاصة بها حتى تتفادي الخطوط الرفيعة تحت العين.3- ضعي فقط ثلاث نقاط لا أكثر لأن كثرتها قد تؤدي الى نتائج غير مستحبة.4- اختاري الون المناسب لبشرتك أو التي تخفي عيوب بشرتك.5- تجنبي وضع الون الفاتح لأنه من الممكن أن يصبح لوناً رمادياً بعد مرور وقت على وضعه.

أما ألوان الكونسيلر التي تخفي عيوب بشرتك وبصورة ملحوظة:1- الأصفر: للهلالات السوداء تحت العين أو النمش وآثار حب الشباب والجروح، ومن الممكن أن نضعها لإبراز مناطق معينة كالوجنتين أو الشفتين.2- البني: لتصغير المناطق المراد تصغيرها مثل الأنف، الذقن، الجبين.3- البيج الفاتح: يعمل على تثبيت طبقة الكونسيلر الملونة يعطيها ثباتاً ورونقاً.4- الأخضر: لإخفاء المناطق الحمراء مثل الأوردة الدموية والبثور.5- البنفسجي: يخفي الهالات البنية الداكنة والمائلة للسواد.6- لبرتقي: يخفي الكدمات التي تميل الى الون الأزرق.

أخيرا سيدتي يجب أن تضعي الكونسيلر على بشرة نظيفة نقية. وبعد ذلك استخدمي لون البيج بعد الكونسيلر الملون لتحظي بشرة متألقة مثلما تريدين.

 
قديم 12-08-2010, 01:55 AM   #2

عاشقة الفردوس


رد: مهارات المكياج لإخفاء عيوب البشرة


مهارات المكياج لإخفاء عيوب البشرة

يسلمو حبيبتى

 
قديم 12-08-2010, 04:36 PM   #3

عطـر الـورد


رد: مهارات المكياج لإخفاء عيوب البشرة


مهارات المكياج لإخفاء عيوب البشرة

مشكورة يا قمر

 
قديم 12-09-2010, 05:29 PM   #4

اصعب دمعه


رد: مهارات المكياج لإخفاء عيوب البشرة


مهارات المكياج لإخفاء عيوب البشرة


 
قديم 12-09-2010, 10:50 PM   #5

احلام شاعرة


رد: مهارات المكياج لإخفاء عيوب البشرة


مهارات المكياج لإخفاء عيوب البشرة





يسلمؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤ

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:20 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0