ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل 5 أسرار لعدم إصابة المرأة بالأمراض! يوجد هنا 5 أسرار لعدم إصابة المرأة بالأمراض! المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-05-2008, 07:24 PM   #1

joelle

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 16985
تاريخ التسجيـل: May 2008
مجموع المشاركات: 132 

صورة متحركة وجه بنت 5 أسرار لعدم إصابة المرأة بالأمراض!


5 أسرار لعدم إصابة المرأة بالأمراض!

5 أسرار لعدم إصابة المرأة بالأمراض!

بعض النساء لا يصبن بالانفلونزا في الشتاء، وبعضهن يسافرن جواً في بيئة مليئة بالجراثيم، وبعضهن لا يصبن بأي أمراض جرثومية وبكتيرية في المعدة والأمعاء، ولكن لماذا؟ وما هي الأسرار التي تحول دون إصابتهن بالمرض؟

لا شك أن السر الأول الذي يحول دون تعرض هؤلاء النسوة للمرض هو التدليك، الذي تعتبره بعضهن سلاحهن السري في مواجهة الأمراض.

فقد أظهرت معظم الدراسات أن التدليك يقلل الاضطراب وضغط الدم ويجعل معدل دقات القلب معتدلاً، الأمر الذي يقلل من مستوى الإجهاد، الذي يعد أحد أبرز المسائل المتعلقة ببناء المناعة لدى الإنسان، إلى حدوده الدنيا.

واعتبرت مديرة معهد أبحاث حاسة اللمس في كلية الطب في جامعة ميامي تيفاني فيلد ان تقليل مستوى الإجهاد يزيد من خلايا المناعة في جسم الإنسان.

أما السر الثاني فهو الحمام البارد، حيث يعتقد البعض أنه يحمي المرء من الإصابة بالبرد ويجعل جلد الإنسان أكثر إشراقاً، كما أنه يزيد من مستوى الطاقة والنشاط.

على أن السر الثالث، وربما ليس سراً بالنسبة لكثيرين، فهو غسل اليدين. فكلما غسل المرء يديه انخفضت نسبة إصابته بالمرض وانتقال الجراثيم.

وأشار العلماء في مركز الوقاية من الأمراض إلى أن غسل اليدين يشكل السبب الأول في الوقاية من الأمراض. حتى يكون الأمر ناجحاً أكثر، فإن غسل اليدين بالصابون والماء الدافئ هو أفضل الطرق لمنع الإصابة بالمرض، حتى لو اضطر المرء لغسل يديه عشرات المرات يومياً.

السر الرابع في عدم الإصابة بالأمراض هو الثوم، ذلك أن تناول فصاً من الثوم بعد الإفطار، يعمل على تحفيز جهاز المناعة لدى الإنسان، كما أنه يكافح الإصابة بحرقة المعدة.

السر الأخير يشكل سلوكاً أكثر منه إجراء، وهو التفاؤل والإيجابية، وبمعنى آخر "رفض قبول فكرة المرض."

وأظهرت دراسة علمية أن أفراد العينة الذين عززوا النشاط في المنطقة المختصة التوجهات الإيجابية والتفاؤل في الدماغ أظهروا نتائج أفضل بكثير في مقاومة الأمراض من أولئك الذين أظهروا توجهات سلبية.

ومازال العلماء غير حاسمين بالنسبة لعلاقة ذلك بعدم الإصابة بالمرض، غير أنهم يعلمون أن الدماغ متصل بجهاز المناعة في الإنسان، بصورة أو أخرى.

وكثيراً ما ينصح العلماء والأطباء من لا يمكنهم أن يفكروا بطريقة إيجابية، أن يلجأوا على الأقل إلى أن يكون "أقل سلبية" في تفكيرهم.

منقول

 
قديم 10-05-2008, 07:29 PM   #2

تـوتـه


رد: 5 أسرار لعدم إصابة المرأة بالأمراض!


5 أسرار لعدم إصابة المرأة بالأمراض!

يسلمو يا قمر ع المعلومات

وهذا على فكره صحيحه مره ..

 
قديم 10-05-2008, 07:42 PM   #3

joelle


رد: 5 أسرار لعدم إصابة المرأة بالأمراض!


5 أسرار لعدم إصابة المرأة بالأمراض!

شكرا على مرورك
تقبلي تحياتي

 
قديم 10-06-2008, 11:14 PM   #4

*ام جوجو*


رد: 5 أسرار لعدم إصابة المرأة بالأمراض!


5 أسرار لعدم إصابة المرأة بالأمراض!


 
قديم 10-07-2008, 03:52 PM   #5

أم آلاء


رد: 5 أسرار لعدم إصابة المرأة بالأمراض!


5 أسرار لعدم إصابة المرأة بالأمراض!

موضوع رائع وشكرا لكي علي الافاده يا قمر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:09 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0