ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم رشاقة وجمال داخل لوح من الشوكولا....؟ يوجد هنا رشاقة وجمال داخل لوح من الشوكولا....؟ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-11-2010, 12:39 AM   #1

قلب مغربي

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 142181
تاريخ التسجيـل: Oct 2010
مجموع المشاركات: 677 

فراشة تطير رشاقة وجمال داخل لوح من الشوكولا....؟


رشاقة وجمال داخل لوح من الشوكولا....؟

ان الجمال نعمة عظيمة من نعم الله تعالى على المرأة، ولا تقدِّر هذه النعمة حق تقديرها إلا من فقدتها من النساء. والجمال ينقسم إلى قسمين: معنوي ومادي؛ فالمعنوي كجمال النفس، وجمال الخُلُق

. والمادي كجمال الوجه، وجمال الجسم. وما يعنينا في هذا المقام هو الجمال المادي وبالذات جمال الجسم، لأن جمال الوجه شأن رباني ونعمة خاصة يهبها الله كجمال الصوت ولا يمكن اكتسابه، وهي جمال خاص يُضاف إلى عموم جمال خَلْق الإنسان وتكريمه على بقية المخلوقات.

أما جمال الجسم؛ فكما يمكن الإساءة إليه وتخريبه يمكن أيضًا العناية به والمحافظة على أصل جماله.

فالله خلق الإنسان في أحسن صورة وشكل، وجعل جسمه سويًا مستقيمًا منتصبًا، معتدل القامة في أحسن الهيئات والأشكال. وقوام الجسم ليس جمالاً فحسب، بل إنه جمال وصحة وقوة.

وقد أفسدت المرأة بنفسها هذا الاستواء وهذا التقويم الجميل للجسم، إما بتشوه قوامي أو بأي ضر بالهيكل العظمي، وإما بسمنة وزيادة وزن تثقل كاهل المفاصل والقلب وتذهب باستقامة الجسم ورشاقته وقوته وجماله. وإذا كان فساد جمال الجسم يعد عائقًا أمام كثير من الأمور بالنسبة للذكر، فهو بالنسبة للأنثى أكثر إعاقة.

ومن هنا من الافضل للمرأة العصرية أن تحرص على اكتساب الرشاقة والو زن المناسب لجسمها، والمحافظة على ذلك مدى الحياة لكي تبقى جميلة، في الرشاقة الصحة والعافية للجسم وأجهزته المختلفة على عكس السمنة التي تسبب أضرارًا مختلفة وأمراضًا كثيرة.

وعلى المرأة التي تريد النجاح في الرشاقة والجمال أن تركز على هدفين: رشاقة الجسم وقوته. إذ لا يكفي أن يكون الجسم رشيقًا ولكنه ضعيف خامل غير قادر على الحركة والنشاط، بل يجب أن يكون رشيقًا قويًا يتفجر حيوية ونشاطًا وصحة. وحتى تحقق المرأة هذين الهدفين لا بد لها من بذل الجهد والعمل بجد بالأسباب الموصلة إلى هذين الهدفين؛ ويمكن حصر هذه الأسباب في سببين اثنين فقط هما: الأكل والحركة.



وفي مايلي سنعرض لك فوائد الشوكولا الذي تتجنبيه في ريجيمك ولكن أنظري اليه الان بايجابية أكبر.

لا تقتصر فوائد الشوكولا على نعومة البشرة ونضارتها فقط ، فقدأشارت دراسة أمريكية حديثة إلي أن الأشخاص الذين يواظبون على تناول الشوكولالسوداء ربما يشعرون بالامتلاء والشبع أكثر من نظرائهم الذين يتناولونها بالحليب.
ويؤكد الخبراء أن الشوكولا السوداء تقل من الرغبة في تناول المزيد من الحلوياتالأخرى وحتى الأطعمة المالحة ، وتلك التي تحتوي على مواد دهنية مشبعة ، مضيفين أنلشوكولا ليست طعاماً صحياً فقط ولكنها تعطي الشعور لمن يتناولها بالشبع ، لذافهي لا تشكل خطورة على المرأة ورشاقتها ، لا بل يبدو أنها تقدم للمرأة تحديداً طاقةإيجابية وتقل من أخطار الإصابة بعدد من الأمراض الشائعة عند المرأة.

وتذكرالأخصائية الأمريكية (ديبري وترهاوس) أن أهمية لشوكولا بات واضحة مؤكدة ضرورتهالصحية والهامة لبناء الجسم ، فهذه الحلويات لن تخزن في الخلايا الدهنية مسببةانسداد الأوردة أو الإصابة بالسرطان بل لها فوائد جسمانية أخرى لا يمكن الاستغناءعنها.
تخفض ضغط الدم وبالإضافة إلى ما سبق ،فالشوكولا تحمي ضغط الدم وتحافظعليه من الارتفاع ، حيث أفادت دراسة ألمانية حديثة بأن تناولها بانتظام يمكن أنيساعد في خفض ضغط الدم دون زيادة في الوزن أو آثار جانبية سلبية أخرى .



مساج طبيعيبالشوكولا



تحتاج المرأة بعد يوم طويل من العمل والإرهاق والتعبإلى لمسة رقيقة تريح جسدها وتمدها بالحيوية والانتعاش وتنقلها إلى أجواء مناسبة منالأفكار الأخرى غير التفكير في تعب اليوم الشاق ، لذا ينصح الخبراء في هذه الحالةبعمل '' مساج للجسم '' فهو طريقة مثالية لضخ الانتعاش داخل أعضاء جسمك .
وينصحالخبراء المرأة باستخدام طريقة جديدة للمساج وهي بواسطة الشوكولا فهذا النوع منالمساج ليس بجديد في عمر الإنسان ، إذ استخدمت أشكاله البدائية قبل ألفي عام كوسيلةناجحة لتحسين المزاج الشخصي وأيضاً لتلميع بشرة الجلد وتنعيمها.

حيث تحتويالشوكولا على الكثير من العناصر المفيدة لجسم الإنسان ، فمثلاً الoثيوبرومينa الموجودة في ثمار الكاكاو يؤثر بصورة إيجابية في تغيير المواد التي تؤذي الجلد .


وبفضل المساج الجديد ، والذي يتطلب دهن الجسم بالشوكولا ، فإن بعضالفيتامينات والحوامض الأمينية والعناصر المعدنية والمواد المضادة للأكسدة ، تنفذإلى طبقات الجلد وتنشط خلاياها السطحية الواقعة تحت الجلد مباشرة والتي يصلهالمساج، حيث تت وتغذى بعد أن تترطب البشرة ، بل وتساعد في إنتاج هرمون السعادةالذي يريح النفس والجسد.

كما أن المساج بالشوكولا ، يطرد مؤثرات الضغط النفسيويزيح الكآبة ويقضي على التعب ، وطريقة المساج هذه تشبه الطرق الأخرى المتبعة فيالمساج الكلاسيكي ،ولكن تأثيراتها تختلف عن تلك الطرق بسرعة نتائجها ، حيث تظهرالبشرة أكثر ريعاناً وشفافية ونعومة بعد انتهاء فترة المساج مباشرة.

 
قديم 12-24-2010, 09:34 PM   #2

قلب مغربي


رد: رشاقة وجمال داخل لوح من الشوكولا....؟


رشاقة وجمال داخل لوح من الشوكولا....؟

لم يعجبكم الموضوع

 
قديم 12-28-2010, 02:21 AM   #3

منـآة عينيـ


رد: رشاقة وجمال داخل لوح من الشوكولا....؟


رشاقة وجمال داخل لوح من الشوكولا....؟

يعطيك العافيه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:06 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0