ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم المرأه شيطان أم ملاك ؟؟؟؟ يوجد هنا المرأه شيطان أم ملاك ؟؟؟؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

مازده

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 29
تاريخ التسجيـل: Aug 2007
مجموع المشاركات: 682 
رصيد النقاط : 0

المرأه شيطان أم ملاك ؟؟؟؟


المرأه شيطان أم ملاك ؟؟؟؟




المرأه ذلك الكائن اللطيف الرقيق المرهف الحس الذي طلما كانت كلمات بسيطه تبكيه وغيرها تفرحه ما ذا ينظر اليه الشباب؟؟؟؟
الشاب الذي كرمه الله بالرجوله والقوه والشجاعه وجعله أحد ركائز كل مجتمع ناجح للاسف تراه ينطلق الى اهتمامات كثيره قد تفقده شرف هذه الكرامه الا وهي الرجوله فتراه عادة يهتم بهندامه وبشعره وكريمات لتنسيق وجهه وبأحدث الموبيلات والسيارات لا وبل تراتا يحمل عدة موبيلات يا ترى لماذا؟؟؟
هل لكي ترضى عنه تلك المراه أو الاخرى أو الاخرى هذا وقد يكذب ويخادع ويضحي والهدف كله المرأه لماذا يا ترى نجعل المرأه محط اهتمامنا !!!
هل لان سمعنا منها الكثير من الكلمات الحلوه وقد يكون ايضا نسمع كلام حب وهي بدون أن ترانا وحتى ان تعرف عنا شيئا وتتظاهر أيضا بالصراحه والاخلاص والنبل والتضحيات التي ليست لها مكانا بحياتنا هذه وكأنها تتباهى بنا مع صديقاته والموضه للأسف هي التي تفرض نفسها علينا وكأن المرأه الجميله والمثقفه هي التي تثب لنا ولصديقاتها مصداقية جمالها بأكبر عدد أو بالأصح ضحايا من الشباب فكيف تكون الثقه ونحن نرى تلك الصوره ؟!!
للاسف أصبحت هذه الصورة محط إهتمام للجنسين وتباهي مع أغلب الجلسات سواء بالبيت أو بالسكنات أو بالمواقع وغيرها لا والشيء المحزن تجد تلك الشابه المثقفه تتبادل الكلمات الحلوه وغيرها مع هذا الشاب وصديقه و صديقهم الاخرماذا تنتظر أذن! هل هذا الشاب راح ينظرلها إنها مثقفه أو من أسره أو حتى امرأه لها إحساس ومشاعر وهل هي ستستطيع أن تخرس بيوم من الأيام ثقه ام ذرة صدق لشريك حياتها ؟؟؟ مستحيل!!!!!
أنا لا أهاجم المرأه بكلامي بقدر ما عندي من القناعه الكبيره بنفس الصوره عند الجنس الاخر ولكن هي الركيزه الاولى والأهم فلو هي لم تسمح بتلك العلاقات والمطاردات التي نسمع عنها بل ونراها في كل مكان وكأنه فيروس فتاك منتشر وينتشر بشكل سريع فمثلا لو أي فتاه تصدت لذلك التيار المدمر حتى ولو بكلمه إنتقاد لإحساس ذلك الشاب بالاهانه والذنب عاجلا ام آجلا.........
أنا اتمنى بل وأدعوإلى الله عزوجل أن يلاقي هذا الموضوع شيئا من الجديه ولا يعتبر هجوما على المرأه ولا حتى تعميما على الجميع فلله الحمد يوجد الكثير الرافض لمثل تلك الموضه المدمره.

 
قديم   #2

الوان الطيف


رد: المرأه شيطان أم ملاك ؟؟؟؟


المرأه شيطان أم ملاك ؟؟؟؟

شكرا لك على الموضوع الرائع جزيتي خيرا

 
قديم   #3

smart girl


رد: المرأه شيطان أم ملاك ؟؟؟؟


المرأه شيطان أم ملاك ؟؟؟؟

طبعا ملاك شو ما سوت..مشكوووووووووووووووووووووو وره..

 
قديم   #4

!.. وسوومة ..!


رد: المرأه شيطان أم ملاك ؟؟؟؟


المرأه شيطان أم ملاك ؟؟؟؟

يسلموووو

تحياتي

وسوومة..

 
قديم   #5

ريومه


رد: المرأه شيطان أم ملاك ؟؟؟؟


المرأه شيطان أم ملاك ؟؟؟؟


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:35 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0