ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم بشرتك وبرد الشتاء يوجد هنا بشرتك وبرد الشتاء وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-18-2010, 10:41 AM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,808 

صورة قلبين بشرتك وبرد الشتاء


بشرتك وبرد الشتاء

 نستقبل الآن فصل الشتاء، وهو ما يعني المتاعب لكثير


نستقبل الآن فصل الشتاء، وهو ما يعني المتاعب لكثير من النساء. من أكثر هذه المتاعب جفاف البشرة، خاصة إذا كانت طبيعة البشرة في الأصل جافة. هنا نقدم لكن نصائح لأقنعة البشرة الجافة سهلة الصنع في المنزل، ونصائح لكيفية استعمالها.
تقول خبيرة التجميل رانيا شهاب الدين أن الأقنعة بشكل عام تعمل على استرخاء عضلات الوجه، إضافة إلى عملية تقشير الوجه من الجلد الجاف. لكن على المرأة الانتباه إلى الأقنعة الجاهزة التي تباع في الأسواق، خاصة لذوات البشرة الجافة، والبحث عن أنواع تحتوي على مواد منعشة مثل الخيار والليمون والأفوكادو.


على الرغم من أنه يجب على المرأة إيلاء وجهها الاهتمام الكافي، لكن يجب عليها الانتباه من الاستعمال المفرط حتى لا تتبقّع بشرتها، إضافة إلى أنه يحتمل تعرّض البشرة للالتهاب في حال تكرار استعمال الأقنعة بشكل مبالغ به. لذلك، يفضّل استعمال القناع لمرة أو مرّتان في الأسبوع.
أما النصيحة الأخيرة، فيجب على المرأة بعد استعمال القناع أن تنظّف بشرتها بمرطّب للتخلص من أية مواد عالقة قد تبقى على الوجه.


قناع لبشرة جافة
ينصح الكثير من خبراء التجميل باستعمال الأفوكادو لترطيب البشرة الجافة، لأن هذه الثمرة تحتوي على نسبة عالية من فيتامينات A، وB، وD، إضافة إلى معادن البوتاسيوم والمغنيسيوم والحديد والنحاس.
ولصنع قناع من الأفوكادو في المنزل، بكل بساطة اهرسي ثمرة أفوكادو وضعيها على وجهك ورقبتك لمدة 15 إلى 20 دقيقة. ثم اغسلي وجهك بالماء البارد لتنظيفه. ستلاحظين عندها أن بشرتك أصبحت أثر ليونة ونعومة. وإن كنت في بداية مشوارك لعلاج البشرة، قومي باستعمال هذه الطريقة مرتين في الأسبوع.


أما لحالات الجفاف الشديدة، فينصح بإضافة ملعقة كبيرة من العسل، وملعقة كبيرة أخرى من الشوفان إلى كوب من الأفوكادو المهروس، ثم اتركي القناع لمدة 15 دقيقة، وافركي وجهك بأطراف أصابعك حتى يتشرّب القناع، ثم اغسليه بالماء. فبينما يعمل العسل والأفوكادو على ترطيب وتلميع بشرتك، سيعمل الشوفان على تقشيرها.
كما يمكن استعمال زيت الأفوكادو لترطيب البشرة، وذلك بخلطه مع زيت الزيتون أو اللوز. هذا القناع ستشرّبه بشرتك ويعمل على تحفيز الخلايا.

 
قديم 12-18-2010, 08:30 PM   #2

مهجة الفؤاد


رد: بشرتك وبرد الشتاء


بشرتك وبرد الشتاء

شكرلك انا بشرتي جافة ومتعبتني

 
قديم 12-21-2010, 11:42 AM   #3

اصعب دمعه


رد: بشرتك وبرد الشتاء


بشرتك وبرد الشتاء


 
قديم 12-27-2010, 08:12 PM   #4

منـآة عينيـ


رد: بشرتك وبرد الشتاء


بشرتك وبرد الشتاء

يعطيك العافيه

 
قديم 12-28-2010, 02:56 AM   #5

فدو أزياء


رد: بشرتك وبرد الشتاء


بشرتك وبرد الشتاء



طرح قمة في الروعه وكلمات اروع

ربي يعطيك الف الف عافيه يالغلآ

ولا يحرمني منك ولا من تميزك

دمتي ودامت ابداعاتك



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:26 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0