ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد دليل الأمهات الجدد لقضاء وقت ممتع مع أطفالهن هذا العيد يوجد هنا دليل الأمهات الجدد لقضاء وقت ممتع مع أطفالهن هذا العيد نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 12-22-2010, 10:08 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

دليل الأمهات الجدد لقضاء وقت ممتع مع أطفالهن هذا العيد


دليل الأمهات الجدد لقضاء وقت ممتع مع أطفالهن هذا العيد

بالرغم من سعادتك الكبيرة باستقبال مولودك الجديد والتحضير لاستقبال العام الجديد برفقته، إلا أن الاختلاف الأكبر هذا العام هو أنك لن تكوني لوحدك، وهذا ليس عامل التوتر الوحيد هذا العيد. فهذا العيد ستضطرين لأول مرة أن تعتذري عن السفر بعيدا للاحتفال مع الاصدقاء أو العائلة، ولن تكوني مستعدة لإرتداء ملابس مثيرة، ولن تكوني قادرة على السهر طويلا خارج البيت ولكن هذا الدليل سيساعدك على اجتياز موسم الاعياد بأقل الخسائر.

تعلمي قول كلمة لا.
على الرغم من قلة حصولك على النوم واللالتزام بمواعيد إرضاع وتبديل حفاظات الطفل الرضيع، إلا أنك قد تجدين نفسك راغبة في مواصلة روتين عطلتك السنوية المحموم. تقول دانيل نوفي هيلر، أم عاملة ومؤسسة موقع Smartsolutionstoolkit.com، " تعلمي قول كلمة لا لأي شيء يزيد من التوتر والإجهاد وقد يشمل هذا السهر، إعداد وليمة، أو السفر."

قلي من وقت المطبخ.
إكسبي وقتا إضافيا مع مولودك الجديد في عيد الميلاد بشراء أطعمة سهلة الإعداد. تعلمي شراء الأطعمة المعدة سابقا، مثل الدجاج المحمر، الحلوى المجمدة، والمخبوزات. توفير الوقت سيساعدك على رعاية الطفل ويقل من مستويات الإجهاد ويزيد من من تمتعك بالعيد.

كوني إستراتيجية.
إذا كنت مضطرة للتسوق أو الخروج لقضاء مهمة ما، لا تخرجي من المنزل قبل أن ترضعي الطفل وتبدلي حفاظته وتأكدي من أنه مرتاح، أو استغلي الفرصة لوضع الطفل في رعاية والدتك أو حماتك.

التسوق عبر الانترنت.
إذا كنت حقا لا تستطيعين الخروج من المنزل لأسباب صحية أو لأن الطفل لا زال في أسابيعه الأولى، فيمكنك أن تتسوقي عبر الانترنت. لقد بات التسوق عبر الانترنت اكثر آمانا بوجود بطاقات الدفع المسبق التي تحمي نقودك وتوفر عليك الوقت والجهد في التسوق.

قلي وقت الرحلات.
تنصح شانتال غوش، أم لأربعة أطفال بتقليل مدة الرحلات مع الأطفال الرضع إلى ساعة واحدة فقط. ترتيب الرحلات يجب أن يتضمن النظر والتفكير مليا بالوقت، الأطفال الرضع والأطفال الصغار بشكل عام يملون السفر لساعات طويلة داخل أماكن ضيقة مثل السيارة أو الطائرة أو القطار، حاولي التوقف للاستراحة إذا كنت مضطرة للسفر.

اطلبي المساعدة.
لا تخافي من طلب المساعدة. يمكنك استئجار مربية أطفال أو جليسة أطفال لإنجاز بعض الامور حول المنزل أو التسوق. استمتعي بإجازتك واحتفلي بأمومتك هذا العام وكل عام وعائلاتنا بخير.

 
قديم 12-23-2010, 01:26 PM   #2

احلام شاعرة


رد: دليل الأمهات الجدد لقضاء وقت ممتع مع أطفالهن هذا العيد


دليل الأمهات الجدد لقضاء وقت ممتع مع أطفالهن هذا العيد


 
قديم 03-07-2011, 10:24 AM   #3

اصعب دمعه


رد: دليل الأمهات الجدد لقضاء وقت ممتع مع أطفالهن هذا العيد


دليل الأمهات الجدد لقضاء وقت ممتع مع أطفالهن هذا العيد


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:27 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0