ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > منتدى الرشاقة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى الرشاقة 5 نصائح نفسية لخسارة وزن مثالية يوجد هنا 5 نصائح نفسية لخسارة وزن مثالية الرشاقة مواضيع العناية بالرشاقة و العناية بالوزن و جمال الجسم و الجسد


الكلمات الدلالية (Tags)
50 cent, 500 days of summer, 570 klif, نصائح, نصائح للحامل, نصائح الحب, نفسية الحامل, نفسية الطفل, أمراض نفسية, وزنك ذهب, وزن العود, وزن عروض

 
قديم 12-28-2010, 05:49 PM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,809 

11633831441487246193 5 نصائح نفسية لخسارة وزن مثالية


5 نصائح نفسية لخسارة وزن مثالية

 يقال إن الشروط الثلاثة السحرية للنجاح في أي حمية


يقال إن الشروط الثلاثة السحرية للنجاح في أي حمية غذائية هي التالي: كلي بشكل أقل، تحركي بشكل أكبر، لا تيأسي.
ولكه هذه الشروط وحدها لا تكفي طبعاً، هناك طرق تساعد في خسارة أفضل للوزن.
دكتور التغذية أحمد الرنتيسي يقول إن هناك شروط نفسية وظروف على المرأة أن توفرها لنفسها حين تقوم بعمل حمية لخسارة الوزن. ويجمل هذه الشروط في خمس خطوات:


1. فكري في ما تشعرين به بسبب زيادة الوزن. وماذا تخسرين وتفوتين على نفسك. أخصائية التغذية آن فليتشر وضعت كتاباً بعنوان "نحيفة للأبد" تصوغ السؤال على النحو التالي "ماذا يفعل وزنك بكِ؟". أو ربما يكون السؤال "ماذا تخسرين من من اكتسابك للوزن؟". فكري بكل التفاصيل المتعلقة بالأناقة بالجمال بالحب بالزواج بكل شي وقري بنفسك قائمة خساراتك مع كل كيلو زائد.


2. فكري في خياراتك. بمعنى ضعي خطة بناء على نصائح من مصادر متعددة، ولا تعتمدي على ريجيم صديقاتك، فكل جسم يحرق دهونه بطريقة مختلفة عن الآخر ومايصلح لها قد لا يصلح لك. فكري في أنك تضعين تصوراً جديداً لشكلك وانطباعات الناس عنك، وفكري في السعادة التي ستحققينها والصحة التي ستمتعين بها بوزن وجسم بمقايس صحية وجمالية رائعة.


3. اجعلي توقعاتك معقولة. بالتأكيد أن هذا الأمر يعد محبطاً ولكن الأهم من ذلك أنه حقيقي. وتنصح فليتشر المرأة بأن تقتطع من وجبتها اليومية 500 سعر حراري في اليوم. ومن المهم أن تضع المرأة قائمة بمهام قريبة الأمد وأخرى بعيدة ولكن الأهم أن تكون واقعية، تزن جسمها بشكل دقيق ثم تخط كم كيلو ستخسر المرأة من وزنها كل أسبوع.


4. دققي الدهون في برنامجك الغذائي. حتى وإن كنت تتبعين خطة غذائية، فلا بد من إخضاع غذائك لفحص مستمر للدهون فيه. امتنعي عن شراء أي طعام من الخارج، اصنعي كل شيء في المنزل، حتى الوجبات الخفيفة "السناك".


5. كلما خسرتِ من وزنك كافئي نفسك بشيء جديد تحبينه وتحتاجينه. فستان أو طلاء أظافر أو تسريحة شعر.

 
قديم 12-28-2010, 07:04 PM   #3

سحر النجوم


رد: 5 نصائح نفسية لخسارة وزن مثالية


5 نصائح نفسية لخسارة وزن مثالية

مشكورة موضوعك رائع اكثر حاجه عجبتني (كلما خسرتِ من وزنك كافئي نفسك بشيء جديد تحبينه وتحتاجينه. فستان أو طلاء أظافر أو تسريحة شعر.)

 
قديم 12-29-2010, 08:23 PM   #5

احلام شاعرة


رد: 5 نصائح نفسية لخسارة وزن مثالية


5 نصائح نفسية لخسارة وزن مثالية

مشكوؤوؤوؤوره

 

أدوات الموضوع


5 نصائح نفسية لخسارة وزن مثالية


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:09 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0