ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم اخطاء في مظهرك تفضح عيوب شخصيتك يوجد هنا اخطاء في مظهرك تفضح عيوب شخصيتك سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

خوشبورونو

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 150468
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21 
رصيد النقاط : 0

صورة متحركة وجه بنت اخطاء في مظهرك تفضح عيوب شخصيتك


اخطاء في مظهرك تفضح عيوب شخصيتك

:icon_neutral:
• تتجاهلين مظهرك العام
لماذا تتعبين نفسك في البيت وتهتمين قليلا بمظهرك؟ تقولين لنفسك أن لا أحد يشاهدك الآن ويمكن أن تكوني كيفما اتفق. في الحقيقة يمكنك فعل ذلك بسهولة ولكن نقول لك إن له تأثيراً على تقديرك لنفسك.



• تنسين أسنانك
تعتقدين أن ثوان قليلة تكفي لتنظيف الأسنان لدى الاستيقاظ وقبل النوم. لا ليس هذا الأمر بصحيح ولا هو بصحي. عليك أن تولي اهتمامك عناية خاصة، فأنت لا تعرفين مدى تأثيرها على انطباعات الآخرين عنكِ. فضلاً عن أن نصف جمال الوجه يتلاشى إذا كانت ابتساتك تكشف عن أسنان مصفرة.


• تنسين يديك
مهما ارتديتِ من إكسسورات وخواتم، لا شيء سيخفي إهمالك ليديكِ. ولا تظني أن الآخرين لن ينتبهوا لهما. كل ماعليك أن تحملي اللوشن في حقيبتك وترطبي يديك أربع مرات يومياً. وتضعين المانيكور كل مدة بلون جديد يعكس اهتمامك بمنظر يديك. حافظي على منظر أظافرك ونظافتها قبل كل شيء.


• تتجاهلين حواجبك
حسناً، تعتقدين أن أحداً لن يلاحظ هذه الشعيرات الصغيرة. وهكذا تتركين حاجبيك إسبوعا بلا تفقد. وهذا أسوأ ما يمكنك فعله من إهمال لوجهك. الكونسنر الحل الانسب للإعتناء بمنظر الحاجب
دون ازالته ..


• لا تهتمين لظهور الشعر على قدميكِ ويديكِ
لا تكسلي أبداً. فكري في إحساسك بعد نزع الشعر غير المرغوب فيه. أنتِ تحسين بالنعومة والأناقة والنظافة. وهذا يؤثر على حالتك النفسية وعلى اعتدادك بجمالك. إذا كنت لا تحبين الواكس الجئي لشراء الجهاز المخصص لنزع الشعر أو استخدمي شفرة الحلاقة النسائية.


منقول للامانه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:25 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0