ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية سيدة هندية تكتشف دواءً يفضح الزوج الخائن يوجد هنا سيدة هندية تكتشف دواءً يفضح الزوج الخائن العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 01-04-2011, 03:34 PM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,809 

11633831441487246193 سيدة هندية تكتشف دواءً يفضح الزوج الخائن


سيدة هندية تكتشف دواءً يفضح الزوج الخائن

اكتشفت امرأة هندية دواء عجيباً يتيح للزوجة إمكانية كشف خيانة زوجها، وقد شاع استخدام هذا الدواء في الكويت، ويتوقع، في حال إنتشاره، زيادة في نسبة الطلاق إذا انتشر الدواء على نطاق واسع.



وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية في عددها أن الدواء ابتكرته الهندية الداهية شانكيتا بالاوال، وهو عبارة عن نوع من زيوت عشبة عطرية أطلقت عليه اسم Ka-Fashto، ومعناه بالعربية "مفتاح الحقيقة"، والذي تكفي قطرة منه في فنجان قهوة للزوج، لتفوح منه رائحة الخيانة إن كان خائناً.



يشار أن رائحة الخيانة هي أن يصدر عن جسم الرجل رائحة البخور، على الرغم من أن الدواء يحمل نكهات مختلفة تفنت الزوجة الهندية في تنويعها مثل الليمون والهيل والقرفة والزعفران والحبق والزعتر، إلا أن النتيجة أن الخائن يفرز تلقائياً رائحة تشبه رائحة البخور.



وبما أن معظم الرجال في الخليج يستعملون عطر البخور. فالنتيجة ستكون حتماً كارثية. إلا إذا أصرت الزوجة على حرمان زوجها من هذا العطر وامتحانه بالدواء السحري. وكانت شركات الأدوية قد تهافت على المرأة الهندية لتعرض عليها ملاين الدولارات لاحتكار الدواء السحري وتصنيعه وطرحه في الأسواق التجارية.



وتفسر الشركة المسوقة للدواء وهي أميركية هندية، والتي حصلت على إجازته من إدارة الأغذية والعقاقير الأميركية، آلية عمل الدواء، فما يحدث هو أن خيانة الرجل تؤدي إلى انخفاض مستوى الحيوانات المنوية لديه، وهو ما يؤدي بدوره إلى استثارة سلسلة من التفاعلات البيولوجية داخل جسم الرجل، وهي ما يجعل دواء كشف الخيانة يبدأ في العمل في ظل هذا الانخفاض، حيث يفرز جسد الرجل رائحة مميزة تستمر لمدة 48 ساعة. وهكذا يصبح من السهل على الزوجة المغدورة أن تكتشف خيانة زوجها.



حيث أن الزوجة التي تشك في خيانة زوجها، ما عليها إلا أن تضع قطرة من الدواء في فنجان القهوة أو الشاي عند عودته من سفره أو من سهرة مشكوك فيها، حيث يبدأ مفعول الدواء بعد ساعات ويستمر لمدة يومين.



فإذا شمت الزوجة رائحة بخور تصدر بقوة من جسد زوجها، فمعنى ذلك أنه على علاقة بامرأة أخرى، وتعطيه البراءة إذا لم تشتم منه رائحة البخور.



وأكد أحد الصيادلة أن قائلاً أن مفعول الدواء يصل إلى نسبة 95 بالمائة، وهذا يعني كارثة للرجال المتزوجين سراً أو مسياراً فما بالكم بالخونة.



يشار أن الشركة المحتكرة للدواء تعمل على تطويره بنسخة نسائية بحيث يتمكن الزوج أيضاً من استخدامه للكشف عن حال زوجته.

 
قديم 01-04-2011, 04:16 PM   #2

سفاحة عتيبية


رد: سيدة هندية تكتشف دواءً يفضح الزوج الخائن


سيدة هندية تكتشف دواءً يفضح الزوج الخائن

انا اعتبرها كارثة وبتسبب بلاوي وتفك اسر وتهدم ابيوت

ليش ما نقول ان الثقة مفروض تكون موجودة من الطرفين والوحدة لازم يكون عندها ثقة في زوجها
في شريك حياتها اذا ما عندها ثقة ليش عايشة معاه على اساس الشك اسمحيلي بس اعتقد اللي بيستخدم هذا الدوا ء اكيدة وحدة ما عندها ثقة في زوجها ومتخلفة ونقص الوازع الديني له دور وانا احب اقول لا تخلون الشيطان يلعب براسكم <<ودي اعرف اللي اخترعت هذا الدوا يا ترا ليش اخترعته علشان زوجها يعنى؟؟ وشنو النتيجة طلع زوجها خاين ولا لا؟؟ ولا انتوا اشرايكم ويسلمو على الموضوع

 
قديم 01-04-2011, 10:31 PM   #4

روابينا


رد: سيدة هندية تكتشف دواءً يفضح الزوج الخائن


سيدة هندية تكتشف دواءً يفضح الزوج الخائن

حلو هذا الاكتشاف ......لما يدخل الزوج تروح الزوجه تشمشمه وتفحصه جيدا
وتكمل لو خلتلها كلب بوليسي خاص للشم ويطلع مصايب الرجال ههههه
تسلمين عزيزتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:00 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0