ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup عطرك المفضل يكشف أسلوبك يوجد هنا عطرك المفضل يكشف أسلوبك مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 01-14-2011, 03:41 AM   #1

عاشقة الفردوس

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3758
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 26,640 

عطرك المفضل يكشف أسلوبك


عطرك المفضل يكشف أسلوبك

حاسة الشم هى أحد الحواس الخمسة ، و التى تعتبر أحد أساليب الاتصال الغير مباشر ، حيث تعكس رائحتك طبيعة شخصيتك و توجهاتك ، بشكل أفضل مما تعكسه كلماتك أو ماركة ملابسك أو ماكياجك أو تصفيفة شعرك ، فاللمسة النهائية لأي امرأة جميلة هي عطرها المميز.
و يفضل عشاق النجاح دائما أن يتركوا انطباعا إيجابيا راسخا لدى الآخرين من خلال عبيرهم الأخاذ ، الذى يترك بصمة تعكس مدى ثقتهم بأنفسهم و قدرتهم على محاربة النمطية و الخروج عن المألوف ، و ذلك من خلال ما يُعرف بالمكونات العطرية ، التى تنقسم لدى كافة أنواع العطور إلى ثلاثة أقسام : العليا ، و المتوسطة ، وقاعدة العطر.
و يحمل كل قسم من تلك المكونات مجموعة من العناصر التى تختلف من عطر لآخر ما بين عبير الزهور و الأخشاب و النباتات العطرية و الفواكة ، و غير ذلك من أنواع العطور ، التى تعكس بدورها مفهوما مختلفا بحسب العناصر التى تحتوى عليها ، لترك بذلك انطباعا مختلفا عن شخصية مستخدمها ، حيث يميل البعض الى العطور الجريئة القوية فيما يفضل البعض الآخر العطور الرقيقة أو العطور المنعشة .. كلُ حسب طبيعة شخصيتها ، إذ تختلف المرأة الرومانسية عن العدوانية و الجريئة عن المنطوية ، و لكلٍ من هؤلاء عطرها الذى يفصح عن أسرارها ، ليقول الكثير و الكثير...

 
قديم 01-14-2011, 03:42 AM   #2

عاشقة الفردوس


رد: عطرك المفضل يكشف أسلوبك


عطرك المفضل يكشف أسلوبك

العطور الزهرية:
تنجذب المرأة فى أغلب الاحوال الى العطور الزهرية التى تجسد معاير الأنوثة و الجاذبية ، و التى تترك تأثيرا حالما كل ما و من حولها.
•العطور الشرقية:
تفضل المرأة المتحررة ، التى تعشق أن تكون محور اهتمام الآخرين ، العطور الشرقية ، و ذلك لما تتركه من انطباعات ساحرة فى نفوس المحيطين .
•العطور المنعشة:
تميل الشخصيات المفعمة بالنشاط و الحيوية الى العطور المنعشة ، الأمر الذى يجعلهم دائما محط إعجاب الآخرين.
•العطور الحمضية:
و هى تعتمد على عبير الفواكة الحمضية ، و هو العبير المفضل للمرأة الرياضية التى تعشق المغامرات.
•العطور الجلدية:
و كما يتضح من اسمها ، تمزج تلك العطور بين عبير الجلود الذى يتسم بالقوة و الجرأة على حد سواء. و هو العطر المفضل لدى المرأة المعتدة بنفسها ، و التى تتمتع بشخصية مستقلة.
•العطور الخشبية:
و هى عطور تعتمد فى عناصرها على عبير الأخشاب ، بما فى ذلك خشب الأرز و الصندل ، و هو العطر المفضل للمرأة المثقفة المتفتحة .

و أخيرا ، بعد أن تعرفتى على القدرة المذهلة للعطور فى الكشف عن أسرار صاحبتها ، ماذا سيكون عطرك

 
قديم 01-14-2011, 11:44 PM   #3

عطـر الـورد


رد: عطرك المفضل يكشف أسلوبك


عطرك المفضل يكشف أسلوبك

تسلمى يا قمر

 
قديم 01-15-2011, 06:32 PM   #4

قلب الكبير


رد: عطرك المفضل يكشف أسلوبك


عطرك المفضل يكشف أسلوبك

يسلمو

 
قديم 01-17-2011, 10:19 PM   #5

احلام شاعرة


رد: عطرك المفضل يكشف أسلوبك


عطرك المفضل يكشف أسلوبك

يعطيك العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:52 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0