ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup مكياج كلاسيكي يوجد هنا مكياج كلاسيكي مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 01-18-2011, 04:16 PM   #1

لولو70

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134988
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 27 

مكياج كلاسيكي


مكياج كلاسيكي

المتطلب الأول
تحديد العينين السائل الأسودLiquid Eyeliner






لاحظت عدم رغبة الكثيرات من الفتيات استخدام تحديد العينين السائل على الرغم من أنه رائع جداً, اذا شعرت بصعوبة في استخدامه فلا تقلقي لأن كل ما يحتاجه الأمر بعض التدريب, وهذا شرح كامل لكيفية الحصول على هذا المظهر الرائع.


الأساس

في البداية يجب أن يكون أساس المكياج ذو ملمس مخملي وتغطية كاملة وغير لامع, ثم وزعي الكونسيلر حول العينين, ثم لمسة من البودرة الشفافة أو غير اللامعة.

البلاشر

قومي بتوزيع البلاشر المفضل لديك بلمسة خفيفة جداً لأن أساس هذا اللوك هو التركيز على العينين والشفاه, أفضل لون البلاشر وردي فاتح جداً أو مشمشي فاتح على أن يكون بلمعة ناعمة جداً أو مخلوطاً بحبيبات لؤلؤية.

ظلال العين

استخدام لون شفاف أو فاتح جداً من الشادو (أنصح بالبيج أو الأبيض الشفاف أو الزهري الثلجي) على الجفن العلوي بأكمله, ثم أسفل العين أيضاً باستخدام الفرشاة الرفيعة جداً.
يمكن اضافة لمسة خفيفة جداً من لون فاتح لامع (أبيض أو فضي على أن يكون ناعم جداً) في زاوية العين الداخلية و تحت الحاجب مما سيضفي رونق وإضاءة للمكياج.

الطريقة الأولى لرسم الأيلاينر

اذا كانت عيناك صغيرتان ثبتي كوعك اليمين على الطاولة وبسلاسة وبطء ابدأي برسم الخط الرفيع من زاوية العين نحو منتصف العين تقريباً, اغمسي الفرشاة (أنصح باستخدام أيلاينر بفرشاة قصيرة لأنه أسهل للاستخدام) ثم ارسمي الخط العريض من الزاوية الخارجة واصعدي إلى منتصف العين حيث يلتقي مع الخط الذي رسمته في السابق.
اجعلي الخط أعرض كلما اتجه نحو الخارج لأن ذلك ما يمنح العين اتساعاً والجفن مرفوعاً أكثر.






الطريقة الثانية

اذا كانت عيناك كبيرتان اجعلي الخط بأكمله رفيعاً جداً وملاصقاً لخط الرموش, ويمكنك اضافة خط خفيف من الكحل الأسود داخل العين.






الطريقة للمحترفا

يمكنك اضافة لمسة رائعة على العينين باستخدام بعض الشادو الأسود المطفأ (الغير لامع اطلاقاً), حيث تضعي بعضه في زاوية العين الخارجية ثم تسحبيه باتجاه منتصف العين بحذر, ثم تدمجيه مع اللون الفاتح, هذا سيمنح عمق رائع وجرأة في النظرة ستدهشك فعلاً.

المتطلب الثاني
اللون الأحمر للشفاه

لا تخافي من اللون الأحمر لشفتيك فكل بشرة وكل شفاه لا بد من وجود درجة معينة من اللون الأحمر يناسبها تماماً ويجعلها تبدر رائعة, فاللون الأحمر على الشفاه يجعل الأسنان تبدو أكثر بياضاً ويجعل الشفاه تبدو ناعمة ومميزة, عليك بتجربة أكثر من درجة لون أحمر لتوصلي إلى الدرجة المناسبة لك تماماً, ويمكنك استخدام الأحمر اللامع أو غير اللامع على السواء, الأحمر الناري أو المائل إلى البرتقالي يناسب ذوات البشرة الفاتحة جداً, والأحمر المتوسط الدرجة لذوات البشرة الحنطية, الأحمر المائل إلى التوتي لذوات البشرة المتوسطة أو المائلة إلى الشحوب أو الاصفرار, والأحمر القاني أو الخمري مناسب لذوات البشرة السمراء, ويفضل أن يكون الروج من النوع الكريمي الغني.





حددي شفتيك بقلم التحديد بنفس لون الروج أو قريب منه جداً, ثم اطلي شفتيك بالروج بحذر شديد (يجب عدم تلطيخ اللون الأحمر لأنه صعب التصحيح), يمكنك طلاء شفتيك بقلم الروج مباشرة أو باستخدام الفرشاة.
يفضل عدم اضافة الغلوس للحفاظ على الروج أطول مدة ممكنة ولكي لا يصبح اللوك قوياً جداً أو مبتذلاً, وعند استخدام الروج ذو الملمس الكريمي سيبدو رائعاً وأكثر ثباتاً دون استخدام الغلوس.
FIFTIES LOOK

 
قديم 01-18-2011, 06:41 PM   #2

عطـر الـورد


رد: مكياج كلاسيكي


مكياج كلاسيكي

تسلمى يا قمر

 
قديم 01-18-2011, 06:58 PM   #3

ماابي دنيابدونك ؟


رد: مكياج كلاسيكي


مكياج كلاسيكي


لاحظت عدم رغبة الكثيرات من الفتيات استخدام تحديد العينين السائل على الرغم من أنه رائع جداً, اذا شعرت بصعوبة في استخدامه فلا تقلقي لأن كل ما يحتاجه الأمر بعض التدريب, وهذا شرح كامل لكيفية الحصول على هذا المظهر الرائع.
احسه يسمر في الوجه يسلموا ياقلبي [][/size]size="5"

 
قديم 01-19-2011, 01:20 AM   #4

دلع الحلوة


رد: مكياج كلاسيكي


مكياج كلاسيكي

يعطيكي العافية

 
قديم 01-19-2011, 02:54 AM   #5

لولو70


رد: مكياج كلاسيكي


مكياج كلاسيكي

مشكورين ع المرور

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:03 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0