ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة لعيونك يا جود كل شي يهون يوجد هنا لعيونك يا جود كل شي يهون هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

kawther14

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 146834
تاريخ التسجيـل: Nov 2010
مجموع المشاركات: 1,894 
رصيد النقاط : 0

فراشة متحركة لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

جايبه لكم روايه مرره خطيره

اذا شفت تشجيع منكم راح اكمل معكم ياحلوين


وهي للكاتبه bent_cannes


بسم الله الرحمن الرحيم
لعيونك يا جود كل شي يهون
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا كل هل احداث قبل 8 سنوات
يعني في عام 2003
الجزء الأول:
فتحت مذكراتي و ياليت لم أفتحها ولكن ماذا يفيد الندم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تذكرت الذكريات الأليمه التي عصفت بكياني عصف جعلت كل خليه في جسمي تنتفض و جعلت دموعي تسيل كسيالان النهر........
رجعت بي ذكرياتي لي تلك السنه المشؤمه في شهر من افضل الاشهر في السنه التي يجب ان يكون فيها الناس اقرب للربهم من اي وقت مضى بس للاسف الناس ما يهمهم لا شهر و لا حرمته ولا شي ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
في ثاني يوم من رمضان كانت جود في بيت صديقة امها و كانوا كلهم جالسين يسولفوا و يتقهوا وانتوا عاد ادرى بسوالف الحريم اللي ما تخلص وخاصة اذا اجتمعوا مع بعض هذا بعد المغرب يعني على اذان العشاء
بطلة القصه هي جود
نتكلم عن جود
جود بنت حلوه جمالها جمال اوربي جسمها زي عارضات الازياء و وجه طفولي و هي اجمل بنات العيله شعرها قصير الين رقبتها و ناعم زي الحرير و لونوا اشقر مخصل من ربي و عيونها وساع و هي بشرتها بيضه يعني مشاء الله جميله بمعنى الكلمه عمرها 14 سنه
قبل ما ندخل في القصه اعرفكم بي ام ناصر و خالة جود
أم ناصر صديقة ام جود من اول ما انولدت جود وهم صديقات
أم ناصر عندها 5 أولاد اسمها سلمى حرمه اخلاق وادب و دين اهم شي عندها زوجها و بيتها و عيالها
البكر ناديه وعمرها 24
ناصر مغازلجي و صاحب ترقيم يعني زي حال الشباب هل ايام و عمره 22
نايفه عمرها 18 ثانويه عامه
عبد الرحمن عمره 13
ندى اخر العنقود عمرها 9
انا اعطيتكم نبذه بسيطه عن بيت ام ناصر و في باقي الاحداث راح تشوفوا كيف راح يكون لهم دور
اذن العشاء و قالت لهم
جود: انا استاذن ياخاله اذا ممكن بس ابغى اروح اتوضا لاني اخاف يروح علي العشا
أم ناصر: تفضلي يا بنتي
جود: ياخالتي مافي احد جو البيت؟؟؟؟؟؟
أم ناصر: لا يا بنتي مافي احد
كلهم طالعين
جود:بناتك انا اتفاهم معهم كل شوي اكلمهم يقولوا جاين جاين انا بروح وهم لسى ما جوا مالت على بليسهم
أم ناصر: انا اكلمهم الحين و اخليهم يرجعون
جود: طيب يالله عن اذنكم لو جلست معكم يمديه يخلص التراويح و قيام الليل و انا ما قمت هههههههههههههههههههه
أم ناصر و خالتها:هههههههههههههههه والله صادقه ياله روحي
ودخلت جود البيت عشان تتوضا و تصلي العشاء لانهم كانوا جالسين في الخيمه دخلت توضات و طلعت كانت في حاله يرثى لها بس تبكي و تنتفض مو قادره توقف من كثر ماهي منهاره
وهي تصلي ما تدري استغفرالله وش تقول من كثر الصدمه و هي طول الصلاه وهي بس تبكي و تشاهق و ماصدقت على الله انها تجلس ولمن خلصت صلاه
خالتها: جود ماما وش فيك ؟ جود:مافيني شي
جود في قلبها ياويلي باين علي يارب سترك يارب احميني مالي غيرك الجا له
فجاه جود خافت من قوة صوت خالتها و هي تناديها
جود:وش فيك يا خالتي ليش تصارخين
خالتها:هو انا لي ساعه وانا اناديك الله يهديك وش فيك يا بنتي عسى ماشر
جود:والله يا خاله مافيني شي
خالتها:جود انا اعرفك زين وش فيك خشمك محمر و عيونك محمره كناك باكيه
جود:هاه لا انا مافيني شي وبدت عيونها تدمع
خالتها:بسم الله عليك الرحمن وش فيك
ام ناصر:يابنتي وش فيك توك وش زينك دخلتي تتوضين و طلعتي مقلوبه 360 درجه
هنا جود ماعاد قدرت انهارت بكى و تتنافض و كلهم خافوا عليها و يسموا عليها وش فيك يا بنتي تكلمي طيب عشان نفهم
أم ناصر:احد قالك شي؟
جود:لا
خاتها:ياماما قوليلي ايش فيكي
جود تشاهق من قلب
أم ناصر:انا اخليك معها يا ساره يمكن تبغى تقولك شي وما تبغاني اعرف
خالتها:وش دعوه يا أم ناصر انتي كمان خالتها
جود وهي تشاهق و تقول في قلبها ياربي ليش انا اللي يسير فيني كذا ليش انا بالذات من كل البنات ليش انا
أم ناصر:ساره انا رايحه اجيب لها مويه
خالتها:طيب
دخلت ام ناصر البيت و شافت ابو ناصر
أبو ناصر:خير يا سلمى ايش فيكي ليش كذا شكلك
أم ناصر:جود ما ادري ايش فيها من اول ما طلعت من هنا وهي بس تبكي و تصيح و تشاهق ايش فيها ما ندري
أبو ناصر:هاه؟؟؟؟؟؟؟
أم ناصر:اي والله ما ادري ايش فيها و مو راضيه تتكلم بس تصيح
أبو ناصر :اشوا الحمدالله
أم ناصر:قلت شي؟
أبو ناصر:لا أبد سلامتك
أم ناصر :انا قايمه اجيب لها مويه
أبو ناصر:أفتحي الثلاجه في قاروره كبيره فيها مويه هذي موية زمزم
أم ناصر:مافي يا أبو ناصر
و طلعت ام ناصر ودت المويه لجود
أم ناصر:هذي يا بنتي موية زمزم
خالتها:الله يخليكي يارب
جود قالت بسم الله تبغى تشرب
الا تقول أم ناصر :والله يابنتي هذا أبو ناصر بيده صب لك مويه
جود سمعت هل كلمه و الكاس يطيح من يدها
أم ناصر:خير يا بنتي ايش فيكي
خالتها :بسم الله عليكي ايش فيكي
جود وهي تشاهق :مما أابغى ذي اللمويه
أم ناصر:أحد ما يبغى موية زمزم
خالتها:شكت في الموضوع خلاص يا ام ناصر مهوب لازم ما تبغى تشرب مو لازم
جابوا لها مويه وحده ثانيه و قروا عليها قران عشان تهدي
ان جود تهدى مره مافي فايده
هنا خالتها تأكدت ان جود فيها شي
خالتها:جود يا بنتي نطلع نتكلم برى انا و انتي لحالنا و شدة على لحالنا
أم ناصر:انا من اول قلت لك بس انتي الله يهداك مو مقتنعه
خالتها:جود يا ماما تعالي نطلع برى
جود ما قدرت تمشي من الصدمه
جت خالتها و ساعدتها عشان تمشي و طلعوا برى


و كذا يكون انتهى الجزء الاول
و اتمنى اشوف منكم تفاعل

راح اكمل وره خمس ردود
:)

 
قديم   #2

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

طبعا القصه منقوله بس حبي اشاركها معاكم لانه اكثر من رائعه
و القصه واقعيه من احداث عائلة سعوديه

 
قديم   #3

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

بنات وينكم؟؟!!
على اي حال انا راح اكمل القصه لانها حلوه وايد و ما احب شغلي يكون ناقص

 
قديم   #4

kawther14


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

هذا الجزء

طلعت جود هي و خالتها

خالتها:يا جود الله يخليكي قوليلي ايش فيكي وقفي بكى الله يخليكي

جود و هي ترتجف و تبكي :يا خالتي والله انا ممالي

دخل ههههههههو اللي سحبني و

جرني انا مالي دخل و جلست تشاهق و تبكي

خالتها:جود يا بنتي فهميني و ريحيني انا ماني قادره افهم اي شي

خالتها:سمي بالله و اهدي و فهميني والله ثم والله ما يسير الا اللي انتي تبغيه و الله هذاني

حلفت

جود:تشاهق و ترتجف

خالتها:يا ماما يا بنتي طمنيني الله يطمنك بس قوليلي وش اللي سار و من بعدها والله يسير

اللي انتي تبغيه

جود:انا للمن دخلت اتوضا عشان اصلي ما لقيت نفسي الا

احد ماسكني و سكر فمي و سحبني وهنا جود ما عاد

قدرت تكمل سارت تبكي بهستيريا و ترتجف

ومع كل دقة قلب جود و رجفتها في احد يحس بكل هذا اللي تحس فيه جود

خالتها:انصدمت جود فهميني ايش اللي سار؟

جود:انا مالي دخخخخل والله انا مالي دخخخخل

خالتها:اهدي يا جود عشان افهم و ممكن تسكتي شوي و تفهميني لاني انا مو فاهمه ولا

كلمه منك اهدي و فهميني

جود: :انا للمن دخلت اتوضا عشان اصلي ما لقيت نفسي

الا احد ماسكني و سكر فمي و سحبني و

سحب عاد انتوا ادرى ...............

و سارت تصارخ و تبكي وخريه عني وخريه عني خليه يبعد الله يخليكي خليه يبعد

و خالتها حاولت تهديها بس مافي فايده ابدا ابدا

وفجاه رن موبايل خالتها كانت ام جود

خالتها:وينك يا بنت الحلال تاخرتي مره كثير

ام جود:جايه في طريق بس زحمه وش اسوي قالت لك شي ؟

خالتها:لا ما رضت تقول لي شي و بس تبكي

ام جود:ولا وضحت لك شي او اي حاجه

خالتها:والله ماقالت لي شي

ام جود:طيب طيب انا بالكثير 10 دقايق وانا عندكم انشاء الله

خالتها في قلبها:استغفر الله والله مو بيدي غصب عني

ام جود:وجع يا ساره لي ساعه وانا اناديك

خالتها:بسم الله عليك وش فيك انهبلتي ما سمعت

ام جود:طيب انا بالطريق

خالتها:فمان الله

ام جود:فمان الكريم

و رجعت عند جود لقتها نفس ماهي بس تبكي و تتنافض و ماهي راضيه تسكت و بس

تشاهق

جت ام ناصر تشوف جود

ام ناصر:ها يا ساره قالت لك شي

خالتها:والله ما ادري وش اقولك

ام ناصر:خير

خالتها:اي خير واللي سمعته مايسر لا عدو ولا قريب

ام ناصر:خير يا ساره تراك خوفتيني

خالتها:هذي طفله ما يخاف من الله ما يخاف عليكم من غدر الزمان مو داري ان الدنيا دواره

يوم ليك و يوم عليك ما يدري ان هذا ممكن يسير لاحد من خواته او امه او زوجته هذا ما يخاف

من ربه هذا ما يخاف من عقاب ربه مو داري ان احنا في رمضان الناس تتعبد ربها و المخطي

يتوب و العاصي يتوب لربه و يطلب السماح مو يسوي جريمه في حق طفله الحين ما ندري

بتطلع منها سليمه ولا بتعقد منها ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل عليه الله لا يوفقه

وين ما اقبل وجه الله ينتقم منه و يحرق قلبه مثل ماحرق قلب البنيه الصغيره الله لا يوفقه

مين ما يكون حسبي الله ونعم الوكيل..................

ام ناصر:الله يهداك يا ساره وش تلخبطين انتي وش تهذرين

خالتها:يا ام ناصر اللي سار في البنيه شين مو سهل شين شين بالحيل

ام ناصر:قوليلي وذيك الساعه افهم

خالتها:مو بالاول انا اعرفه مين هو

ام ناصر:ممكن تفهميني وش الموضوع عشان اقدر اتكلم

خالتها:خليها على ربك انا ما اقدر اتكلم الحين خلي ام جود تيجي و تفهمك انا ما اقدر اعفيني

الا على دخلت ام جود

جود شا فتها و راحت ركض عندها و سارت تبكي في حضنها

جود بصراخ و هي تشاهق :انا مالي دخل هو اللي جرني و

سحبني و سكر فمي و سحب تتنور و هنا جود ما تحملت

و اغمى عليها و طاحت من طولها لو مو امها مسكاتها ولا كان البنت في خبر خير

ام جود بصراخ:الحقوني بنتي بتروح مني

و شالتها

ام جود طلعت تركض لشارع تصارخ تنادي السواق

ام جود بصراخ و بكى:يا محمد بسرعه افتح الباب بسرعه بنتي بتروح مني

ركبوا جود بالسياره و طيران على المستشفى و طول الطريق وهي تبكي و تسمي على جود

و تقرا لها قران و طول الطريق وهي بس تبكي

و خالتها لحقتها هي و ام ناصر و ناصر

فجاه جود خف النبض عندها و تغير لون وجه جود سار ابيض و شفايفها لونها ازرق و طاحت

يدها من حضن امها

ام جود باعلى صوت :لا يا محمد اسرع اسرع بنتي بتروح مني

وصلوا على طول المستشفى و دخل السواق يناديهم باعلى صوت

محمد دخل نادى الممرضات و بسرعه طلعوا لها

و حطوها على السرير و ركض و لمن شافوا شكلها ساروا يصرخوا بشكل غير طبيعي ينادوا

الدكاتره

دخلوها على الانعاش بسرعه

جلسوا تقريبا ساعه و نص

نطلع بره شوي من غرفة الانعاش و نشوف ام جود ومين جالس معها

كانت ام جود جالسه برى و تبكي و تدعي ربها و تصلي و كانت معها ام ناصر و بناتها و ولدها

ناصر

ام جود:يارب انك تقوم بنتي و كمني عليها يا رحمن يا رحيم يا كريم يا رئوف

و خالتها نفس الشي و ام ناصر كلهم كانوا يدعون لها ان الله يقومها بسلامه

و هم جالسين على اعصابهم

لهم ساعه ولا أحد جا طمنهم على جود ولا قالهم شي عنها ولا عن حالتها هنا ام جود بدى

القلق يكثر عندها

كانت ام جود و اقفه جمب الغرفه و خالتها رايحه جايه يستنوا الدكتور يطلع او اي احد يطمنهم

عليها و هم في وسط سرحانهم انفتح الباب فجاه كلهم انفجعوا و كانت ممرضه طالعه

انا راح اكتب لكم مترجم

ام جود: لو سمحتي كنت ابغى اسال عن بنتي جود

الممرضه:انا اعتذر اشد الاعتذار انا مالي صلاحيه اني اتكلم الدكتور الان راح يطلع و يقولك كل

شي عن حالتاها اعذريني

ام جود:هي كيف حالتها بس طمنيني

الممرضه:حمدالله كويسه ما عليها خطر

ام جود:حمدالله

الممرضه:انا استاذن لازم اروح

و رجعت ام جود لمكانها تستنى الدكور لمن يطلع

و بعد ربع ساعه طلع الدكتور

على طول ام جود راحت له هي و اختها

الدكتور:مين فيكم حمد المريضه بس تقول اسمه

ام جود:هذا اخوها مسافر مو هنا

 
قديم   #5

LoooL


رد: لعيونك يا جود كل شي يهون


لعيونك يا جود كل شي يهون

وين التكمله

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:57 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0