ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > صور , اجمل الصور
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
صور , اجمل الصور من اغلى الاقلام خيال يوجد هنا من اغلى الاقلام خيال صور photos تواقيع طريقة اضافة صورة تصاميم فلاش تضليل الصور العارية صور منوعة images افضل صور ضحك مشاهدة صور مجموعة صور image


 
قديم 01-23-2011, 11:18 AM   #1

نزفّ !

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 137406
تاريخ التسجيـل: Sep 2010
مجموع المشاركات: 16,996 
رصيد النقاط : 0

قلم من اغلى الاقلام خيال


من اغلى الاقلام خيال

فيما يلي قائمة من أغلى الأقلام المدهشة
التي ليست مجرد للكتابة فقط ولكن هاجس حقيقي للأغنياء لإمتلاكها والمباهاة بها امام الأخرين ..





شاهد صور الأقلام بالترتيب من الترتيب من العاشر حتى الأغلى :
التريب 10
CREW 60TH White Gold – Tibaldi fountainpens

السعر : 43 الف دولار


الترتيب 9
Gaia High Luxury – Omas FountainPens

السعر : 43 الف دولار


الترتيب 8
MARTE – Omas FountainPen

السعر : 43 الف دولار


الترتيب 7
Visconti – The Forbidden CityH.R.H. Fountain Pen

السعر : 55,500 الف دولار
الترتيب 6
Visconti – Alchemy H.R.H. FountainPens

السعر : 57 الف دولار



الترتيب 5
Visconti – Ripple H.R.H. FountainPen

السعر : 57 الف دولار



الترتيب 4
Omas Phoenix Platinum – FountainPen Luxury Limited Edition with Diamonds

السعر : 60 الف دولار




الترتيب 3
La Modernista Diamonds – Carand’Ache

السعر : 265 الف دولار



الترتيب 2
Mystery Masterpiece – Mont Blancand Van Cleef & Arpels Limited Edition

السعر : 730 الف دولار



الترتيب 1
Aurora Diamante fountainpen

السعر : 1,470,600 دولار



وهذا القلم اغلى من كل الأقلام نادر الموجوده
والكبير كبير
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
يا كبير










اية قناة تحبينها؟؟؟؟
على راي المثل يخلق من الشبه اربعين اه
تدري ...بقلم العضوه همسة غرام
شاب طلع عينه علشان يطلب من جدته 50 جنيه :والله جنان ف جنان
. . . . . . . يإ زمإ آ آن آ آ آلآ آهَِ =
40 ثانية واضحك على نفسك
للآسْتَرخاء أجَوآءٌ حَآلِمه..
ازياء كوريه خيال للصباي
أوعدْگ گان حضوري مسبب إزعاج ؟؟
يآزآيد آلقلب خفقه بآلهوى زدني
| لا تلٌومّني , ‹ أحبه › . . وَ . . ‹ أبيه › ‘
في شقآإتها سؤآل في ركادتها آإجابه ..!
على كيفك تدلل واجرح الخاطر.>>ازيــاء مراهقاات روعــه...
شنو تكتب في يد غاليك لوسمح لك
الصديقات انواع وهي..........


 
قديم 02-04-2011, 09:40 AM   #4

بنت بحلاتها


رد: من اغلى الاقلام خيال


من اغلى الاقلام خيال

نايس....ثانكس ع موضوعك الرائع
تقبلي مروري

 
قديم 02-04-2011, 10:53 AM   #5

الرومنسيه )(


رد: من اغلى الاقلام خيال


من اغلى الاقلام خيال

تسلمى يا حبيبتى
تقبلى مرورى

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:55 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0