ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كي تكون ليله مميزه يوجد هنا كي تكون ليله مميزه العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-23-2008, 05:10 AM   #1

نسمة @فرح

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 37168
تاريخ التسجيـل: Oct 2008
مجموع المشاركات:

فراشتين متحركات كي تكون ليله مميزه


كي تكون ليله مميزه

مآتخفى على احـد ليله الدخلـه وهوآجيسهـآ على البنـت وآحيآن تكون هماً للرجل . .



صرآحـه حبيت آخط لكم بعض النصآئح من عنـدي لتهـون عليكم مصآعب هذه الليله . . وامكن تهون على بعض القرآء ليلة الدخله . . الخصها لكم كقصه على شكل نقاط وهي كالتآلي :






آولآ : اسردهآ لك أخي الزوج ( العريس ):


1- عند دخولك لبيتك ولأول مره بعد الزفاف ثق تماما أن التي معـك هي لأول مره تدخل هذا المكان وتدخل لهذا الجو بحكم أنك ايام الملكه كنت تزورهم وتعودت عليهم لكـن هي أول مره . . تذكـر كيـف كنت محرج عندما دخلت عليها اول مره بعد الملكه وانت في بيتهم وبين اهلها هذا وانت رجل . . فكـر الان في هذه البنت التي دخلت هذا المكان ولا تدري ما ينتظرها لأجل ذلك لآ تحاول عمل شي يريبهآ .



2- حآول انك تتكلم معاها بعد دخولكم. . و خفف ما عليها من توتر وانتم رايحين للغرفه يعني مثلا : اسالها ما رأيك بالذوق مارأيك بلون الكنب هذا كله تعبت فيه لعيونك . . الى ان توصلوا لغرفه النوم .




3- عند وصولك لغرفة النوم حاول انك ما تحرجها بتبديل ملابسها عندك او ان يكون في مكان مكشوف لانه اول شي راح يجي ببال البنت انك انت متلهف عليها وبس تبي تشوف شي من جسمها وبعد كذا ما راح تفكها . . مثلآ : قولها ( غرفة النوم كلها لك بدلي فيها وانا ادبر نفسي واغير في حمام ولا مجلس ولا اي مكان وخلك مزوح معاها خلها تبتسم وترتاح شوي ).




4- بعد تبديلكم روح لها امدحها على لبسها وشياكتها وطبعن لا تنسى انها للحين ترجف المسكينه وبس منتظره منك كلمه يالله ننام . . بس انت لا قولها تعالي ناخذ لفه على بيتك اوريك الغرف والصاله . . الخ امسكها من يدها مشيها جنبك وانت تمشي لا تنسى تسمعها الكلام المدح لا تخلي عيون ولا شفايف ولا رقبه الا وتغزل فيه ووريها البيت كله وخلك كل ماتدخل مكان تغير مكان يدك مره ماسك يدها ومره على وسطها ومره بحضنك ومشيها حبه حبه .




5- بعد رجوعكم لغرفة النوم وهنا مربط الفرس . . تذكر انه اللحين خوف البنت غرفة النوم
أول شي تسويه اعطي زوجتك الامان بكلامك بحركاتك قولها ( ياعيوني انا عارف انك خايفه وعارف انك شايله هم وما يهون علي اشوفك كذا عشان كذا لا تخافي ما بغصبك على شي ولا بسوي شي اليوم لو ماتبي خذي راحتك وريحي اعصابك وقت ماتبيها تصير تصير . . . من هالكلام اهم شي اعطي زوجتك الاماان (( لا تنسى آخي الزوج ان زوجتك بهالوقت مثل القطوه المحشوره ماتدري اللي قدامها وش بيسوي فيها اللحين )) خليها تاخذ انفاسها وترتاح انه ممكن ما راح يصير شي .





6- اجلسوا على السرير امزح معاها وخذ وهات من هالكلام وعشان ماظلمك اخي الزوج في هذه الليله اقولك .. اطلب منها طلبات لصالحك . . يعني اطلب منها بوسه شفايف او عضه او نومه بدون ملابس اي شي من حقك طبعن وطمنها انه انت ما بتسوي شي غصب عنها .




7- بعد ما توافق على طلبك حاول انك تدخل زوجتك احلى جو مثلا : انت طلبت منها نومه بدون ملابس ابدأها معاها ببوسه على شفايفها عض شفايفها دخلها جو وانت نزل ملابسها بس لا تنسى بما انها اول مره راح تكونوا سوا بروحكم نصيحه لك (( خلي الغرفه ظلمه او نور مررره خفيف ولا تنسى كله يكون تحت اللحاف لانه طبع البنت تستحي من اول مره انك تشوف جسمها )) وخلكم تحت اللحاف بدون ملابس لاعب زوجتك عاد انت وخبرتك .



8- كون مرن معاها بمداعبتك لو حطيت يدك بمكان من هنا ولا هنا وجات هي دفت يدك بيدها ابعد يدك اعرف انه باقي زوجتك ما دخلت جو تماام حاول تزيد جرعت البوس والحضن ورد يدك مره ثانيه للمكان اللي تبيه لو حسيت فيه تجاوب اعرف انك كسبت اول ليله ان شاء الله وصدقني اذا صار هذا كله وفيه تجاوب من زوجتك راح تدخل عليها بإذن الله من اول ليله او الثانيه وهي راضيه ومستانسه .


ثآنيـــــــــــآ : آختي الزوجـة ( العروسه ):
انصحك بنصيحتيــن خفيـفه فقـط :



1- اكثـر شي يجعل البنات يفكرون بليله الدخله هو الصديقات وكثرت كلامهم عن ليلة الدخله يجعلك تخافين منها وتضربين لها الف حساب وبعض البنات ينسون فكرت الزواج عشان ليلة الدخله بسس . .
يآوخيتي ليلة الدخله تخوف بخلوك لاول مره بزوجك انا معاك فيها لتعريك لاول مره امام رجل انا معاك فيها لفقدك لبكآرتك والشي الوحيد اللذي حافضتي عليه من صغرك انا معااك فيها كمان بسس . . هذه كلها لو زوجك تفهم وضعك واخذها حبه حبه انحلت بس اما خوفك من البكاره انسيه لان البكاره لا الم ولا نزيف ولا شي من اللي تسمعوه والهواجس اللي ببالكم .



2- بعد دخولك بيت زوجك حاولي انك تهدي نفسك مره وكل ماحسيتي انك متوتره خذي نفس طوييييل شهيق وزفير وفي السرير اذا حسيتي ان زوجك مصر الا يسويها الليله الليله انصحك نصيحه حلوه . .
وقتها اذا حسيتي انه عليك عليك خلاص استمتعي باللي بيصير . . وشيلي الخوف من راسك لانه صدقيني هي كلها 10 دقايق ولا ربع ساعه بالكثير وانتهى الموضوع .



تذكروآ آخر شي . . . آهـم شي في ليله الدخله التفــــــــــــــــــآهم بين الزوجين حتى لو صارت الدخله بعد يومين . . .

وليــــــــــــــآلي سعيـده يآعرســـــــــــــــــــــآن

 
قديم 10-25-2008, 11:56 AM   #2

عزف الدمووع


رد: كي تكون ليله مميزه


كي تكون ليله مميزه

يسلمووووووووووووووووووو اختي على الموضوع الرووووووووعه

 
قديم 10-25-2008, 12:11 PM   #3

بنت الـــمدينه


رد: كي تكون ليله مميزه


كي تكون ليله مميزه

يسلمو

 
قديم 10-25-2008, 09:08 PM   #4

@حياة الروح@


رد: كي تكون ليله مميزه


كي تكون ليله مميزه

مشكوووووووووووره اختي على النصائح الرائعه

 
قديم 12-14-2008, 02:44 AM   #5

وجه الملاك


فراشتين متحركات رد: كي تكون ليله مميزه


كي تكون ليله مميزه

عنجد شكرا عالموضوع
بس ياريت الرجال يأدرو يستنو علينا أو يفهمو الشي يلي قلتي عليه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:34 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0