ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup أصول مكياج الشابات يوجد هنا أصول مكياج الشابات مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup


 
قديم 02-02-2011, 08:45 AM   #1

فتاة-55

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 153662
تاريخ التسجيـل: Feb 2011
مجموع المشاركات:

أصول مكياج الشابات


أصول مكياج الشابات

[السلام عليكم
هذه مشاركتي الاولى في المنتدى و أحبت أن أنقل لكم موضوع أعجبني فهو مفيد لجمال الشابات:


الجمال والتألق والحيوية الطبيعية التي يتمتع بها وجهك في مرحلة الشباب يجعلكِ لا تحتاجين إلا لأقل قدر من المكياج لكي يظهر وجهك متألقاً رائعاً .

وقبل كل شيء يجب معرفة شكل الوجه... هل هو مستدير أو مستطيل أو مربع لكي يمكنك استعمال مواد التجميل في تحقيق التوازن المطلوب في وجهك.

كريم الأساس:

يمكنك وضع لمسات خفيفة منه أو الاستغناء عنه تماماً إذا كانت بشرتك صافية جميلة أما إذا كنتِ تحتاجين إلى استعماله فضعي لمسات خفيفة منه على بشرة وجهك وعنقك ثم راعي تسويته جيداً مع العناية بخط الشعر في الجبهة والخدين وضعي في اعتبارك أن طبقة أساس المكياج الثقيلة تظهرك أكبر سناً وتخفي الحيوية الطبيعية الموجودة في وجهك.


البودرة:

يمكنك أن تنثري على بشرة وجهك طبقة من البودرة لأنها تخفي اللمعان الموجود نتيجة لكثرة الدهون التي تفرزها البشرة في هذه المرحلة واهتمي بعد نثرها على وجهك باستعمال قطعة صغيرة من القطن في تسوية البودرة جيداً بحيث لا تكون ظاهره لأنظار الآخرين.

أحمر الخدود:

إذا كانت بشرة وجهك مشربة بالحمرة الطبيعية فأنتِ لا تحتاجين لاستعمال أحمر خدود ولكن إذا كان وجهك باهتاً بعض الشيء فيمكنك وضع لمسة خفيفة جداً على العظام البارزة في الخدين من أحمر الخدود مع الاتجاه إلى أعلى عند خط الشعر في الخدين .

الشادو ( ظلال العيون) :

يمكنك في هذه المرحلة من العمر استعمال ظلال العينين بطريقة الملونة بجميع ألونها مع الاهتمام بأن يتم ذلك بطريقة خفيفة جداً وعلى أن تكون ألوانها مناسبة للون العينين أو لون الفستان.

المسكرا:

استعملي المسكرا الملونة وابتعدي تماماً عن استعمال المسكرا السوداء أو البنية مع تجنب خطوط العين تماماً واستعملي المسكرا الخضراء أو الزرقاء أو اللامعه في وضع طبقة منها على الرموش و انتظري إلى أن تجف على رموشك ثم ضعي طبقة أخرى منها وبوجه عام حاولي أن يكون مكياج عينيك وجهك أقرب ما يكون إلى الطبيعي.


أحمر الشفاه:

اختاري أحمر الشفاه الوردي أو البرتقالي الفاتح وتجنبي تماماً استعمال الألوان الغامقة لأنها لا تناسبك مهما كانت متماشية مع الموضة وتأكدي بعد ذلك أنك قمتِ بعمل الإطار المناسب الجميل لوجهك وقوامك لتظهري جميلة ورائعة.

نصائح عامة:

- في فصل الصيف اهتمي اهتماماً خاصاً بأخذ حمام دافئ يومياً فهذا يساعد على إنعاشك وفي نفس الوقت يخلصك من رائحة العرق.

- داومي على استعمال المواد المزيلة لرائحة العرق ويوجد منها أنواع كثيرة في الأسواق.

- استعملي المكياج الخفيف في الصباح وتذكري أن طبقات البودرة الكثيفة على الوجه عند اختلاطها بالعرق من الممكن أن تظهر وجهك أبعد ما يكون عن الجمال.
منقول

 
قديم 02-02-2011, 09:35 AM   #3

& عبق الأترجة &


رد: أصول مكياج الشابات


أصول مكياج الشابات

موضوع رائع تشكرين عليه

 
قديم 02-02-2011, 10:36 AM   #4

فتاة-55


رد: أصول مكياج الشابات


أصول مكياج الشابات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسوله بمعنى الكلمة مشاهدة المشاركة
يسلمو يا قلبي موضوع اكثر من رايع وحياك الله بالمنتدى تقبلي مروري
مروروك هو الرائع شكراً إلك

 
قديم 02-02-2011, 10:37 AM   #5

فتاة-55


رد: أصول مكياج الشابات


أصول مكياج الشابات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & عبق الأترجة & مشاهدة المشاركة
موضوع رائع تشكرين عليه
أهلاً و سهلاً تشرفت بمرورك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:37 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0