ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تعرفي على التهابات فروة الرأس الجرثومية يوجد هنا تعرفي على التهابات فروة الرأس الجرثومية وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-02-2011, 06:08 PM   #1

احلام شاعرة

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95303
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 57,509 

تعرفي على التهابات فروة الرأس الجرثومية


تعرفي على التهابات فروة الرأس الجرثومية

 تقوم الكثيرات باستعمال صبغات الشعر لتغيير ألوان شعرهن باستمرار،

تقوم الكثيرات باستعمال صبغات الشعر لتغيير ألوان شعرهن باستمرار، وقد تسبب بعض أنواع من الصبغات حساسية في فروة الرأس مما يؤثر على صحة وحيوية فروة الرأس، ويؤدي ذلك لانتشار الالتهابات، وإليكي معلومات عن التهابات فروة الرأس الجرثومية:

تعدد أنواع الالتهابات الجرثومية، وفيها تغزو الجراثيم فروة الرأس وذلك أثناء ظروف معينة الفروة قد تكون حدوث كدمات أو جروح أو يكون هجوم الجراثيم على فروة الرأس مصاحب لبعض الأمراض التي يتبعها حكة شديدة ويؤدي ذلك إلى ظهور الدمامل والتقرحات بفروة الرأس.

أسباب ظهور الالتهابات الجرثومية:

- تساعد الفرشات من النايلون الخشن أو السلك إلى حدوث جروح متكررة بفروة الرأس وبالتالي تكون هذه الجروح بيئة جيدة لنمو الجراثيم.
- هناك بعض الأنواع من صبغات الشعر تسبب حساسية بفروة الرأس وتقرحات مما يؤثر على حيوية وصحة فروة الرأس، وتنشر الالتهابات الجرثومية بها.


أشكال ظهور الالتهابات الجرثومية:


- تظهر الالتهابات الجرثومية حول فوهة الشعرة عند خروجها من تحت سطح الجلد، ويؤثر ذلك على المناطق السفلى من الفروة مما يؤدي إلى مضاعفات بها خاصة عند الأشخاص قليلي المناعة، وقد تعمل تلك الالتهابات على إتلاف بوصيلات الشعر وبالتالي تؤدي إلى التساقط الدائم للشعر.P - تظهر هذه الالتهابات بشكل أخر وهو شكل البؤر الصديدية على مخارج الشعر وتكثر نسبة ظهور البؤر الصديدية في حالات عدم توفر العناية بنظافة الشعر أو عند استعمال المركبات الكيماوية التي تستعمل لفرد أو تثبيت الشعر، أو بسبب وجود رواسب شامبو أو صابون في حالة عدم شطفه جيداً من على الفروة.

مضاعفات الالتهابات الجرثومية:

يجب أن تعالج هذه النوعية من الالتهابات بصورة سريعة، فإذا لم تعالج هذه الالتهابات بعناية فقد تنتشر لتشمل مناطق أوسع من الفروة، ويؤدي ذلك إلى فقدان الشعر بشكل دائم.

مواضيع ذات صلة
خلطة منشطة لفروة الرأس ومكثفة للشعر
علاج طبيعي لمشاكل الشعر وفروة الرأس
تمشيط الشعر وهو جاف يحمي فروة الرأس
قشور فروة الرأس عند حديثى الولادة
وصفات طبيعية لعلاج الشعر الجاف في فروة الرأس الدهنية
التفاح:يساعد على التنفس الصحي وينظف فروة الرأس
اسباب حكة فروة الراس وعلاجها
خلطة طبيعية منشطة لفروة الراس و مكثفة للشعر



 
قديم 02-05-2011, 12:02 AM   #2

**ام عموري**


رد: تعرفي على التهابات فروة الرأس الجرثومية


تعرفي على التهابات فروة الرأس الجرثومية

[size="4"مشكوره على الطرح المفيد[/size]

 
قديم 02-05-2011, 05:21 PM   #3

اصعب دمعه


رد: تعرفي على التهابات فروة الرأس الجرثومية


تعرفي على التهابات فروة الرأس الجرثومية


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:34 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0