ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم اروع قصصه لاتفوتكم يوجد هنا اروع قصصه لاتفوتكم توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس

فساتين العيد


 
قديم   #1

نورجده

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 151303
تاريخ التسجيـل: Jan 2011
مجموع المشاركات: 192 
رصيد النقاط : 0

Cool اروع قصصه لاتفوتكم


اروع قصصه لاتفوتكم

~...:
كان في واحد قاعد يتمشى بالسوق
ودق جوآله شاف رقم غريب
رد عليه
المتصل: الو ، فلان الفلاني؟
قال: نعم امرني!
المتصل: معاك المستشفى!و امك فلانه الفلاني؟
قال: اي امي عسى ماشر اشفيها؟
المتصل: امك توفت و تعال اخذ الوصيه!
صعق الشاب
و راح المستشفى
ودخلوه الغرفه علشان يشوف امه
يوم شافها انهار الولد و قعد يبكي
قاله الدكتور: تفضل الوصيه
قال: ممكن تقراها لي ما اقدر اقراها
قراها الدكتور وقال له انتظر هنا
راح جاب الامن و طردوه من المستشفى
قال بروح عند المره تواسيني شوي
يوم وصل الشقه دخل
و زوجته قالت له اشفيك يا بعدهم
قال امي توفت و عطتني هالوصيه و اطردوني من المستشفى
قالت: عطني خل اقراها
عطاها و قرتها وقالت الحين تطلقني الحين
قال يا بنت وِشَّ فيك
قالت الحين
طلقها و طردته من الشقه
نزل حق حارس العماره
شافه يبجي
ساله : في ايه يا باشا
و رد: امي مات و انطردت من المستشفى و طلقت زوجتي و انطردت من الشقه كله علشان الوصيه اللي امي كتبتها
قاله الحارس : اديني بأه سبني ابص عالوصيه
عطاه الوصيه و قراها
يوم خلص طرده من العماره
قعد بالشارع يبجي و يلطم و يطق راسه بالشبه
على حظه مر موكب الامير
و شافه الامير و قاله اشفيك؟!؟
و رد: امي مات و انطردت من المستشفى و طلقت زوجتي و انطردت من الشقه طردني
حارس العماره كله علشان الوصيه اللي امي كتبتها
قاله عطني اقراها
يوم قراها الامير ينادي الحرس
وقالهم : مابي اشوف هالشخص بدولتي
سحبو جنسيته و جوازه ودوه اقرب مطار
المسكين يكسر الخاطر
المهم
راح المطار و ركب الطياره
و اهو المسكين مات من البكاء وشافته المضيفه قالت له شفيك
و رد: امي مات و انطردت من المستشفى و
طلقت زوجتي و انطردت من الشقه طردني حارس العماره و الامير سحب جنسيتي و جوازي و سفرني كله علشان الوصيه اللي امي كتبتها
قالت له عطني اقراها
قرتها المضيفه و قالت له لحظه
راحت و رجعت مع الطيار و قالت له هذا
الشخص
الطيار قال حق الشاب المسكين عطني الوصيه اقراها ، يوم قراها قال حق الشاب تعال الحقني
لحقه و اهو ما يدري
وصله لي باب الطياره و فتح الباب و قاله نط
قاله ليش ؟ كان يدفه
و الشاب طاير
كان يقول الارض تحتي و السما فوقي ليش ما اقراها ؟
يوم فتحها يبي يقراها
طارت الوصيه
ھَھٍھَھٍھَھٍ( خلونا نتفاهم=)))ھَھٍھَھٍھَھٍإي
=)) (هہِہِ'الاسعٌٌ=))ٌٌاف'ہِہِ

م/ن

 
قديم   #2

مجنونة المجنون


رد: اروع قصصه لاتفوتكم


اروع قصصه لاتفوتكم

هههههههههههههههههههههههههههههه هههه

روؤوؤوعة

 
قديم   #3

نورجده


رد: اروع قصصه لاتفوتكم


اروع قصصه لاتفوتكم

تسلمي ياعسل ع الرد
والله انتي الاروع

 
قديم   #4

محبة كونان


رد: اروع قصصه لاتفوتكم


اروع قصصه لاتفوتكم

ههههههههههههههههههههههههههههه

حلوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤة

يسلمو يالغلا

 
قديم   #5

نورجده


رد: اروع قصصه لاتفوتكم


اروع قصصه لاتفوتكم

دوم الضحكة يارب

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:21 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0