ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > ادب و خواطر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ادب و خواطر يا ابن الناس~_~ يوجد هنا يا ابن الناس~_~ القصص , الخواطر , الشعر قصائد حب و خواطر عشق و ما يبوح به قلمك


 
قديم 02-08-2011, 07:29 AM   #1

~ ضميت جروحي وبكيت ~

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 144367
تاريخ التسجيـل: Nov 2010
مجموع المشاركات: 2,553 
رصيد النقاط : 0

يا ابن الناس~_~


يا ابن الناس~_~

الغير
أنا السقيم ولا غير حبك يشفيني
أنا العطشان ولا غير حبك يسقيني
يا ابن الناس حبك زود فيني حنيني
يا ابن الناس بعدك يكويني ويشقيني
يا ابن الناس قربك يحيني ويرويني

رسمت صورتك في قلبي
نقشت اسمك في صدري
كتبت حبك في دمي

يا ابن الناس حبك جنني
يا ابن الناس يشهد دمعي
يا ابن الناس ..
والله لو أحلف
ما أقدر أوصف
اني من حبك أنزف
من الشوق والغرام والذوق والهيام وأحلى وأقوى الكلام
يا ابن الناس ..
غرامك بالنسبة لي أساس
عساك تحس بهذا الاحساس
وتعيش معي أعذب الأنفاس
من الشوق والغرام والذوق والهيام وأحلى وأقوى الكلام
يا ابن الناس جمالك خيال
يا ابن الناس وصفك محال
يا ابن الناس انت وردة حمرا وريحان
يا ابن الناس انت نغمة كلها ألحان

والله أحبك و أنا بدونك مالي كيان
ان عجبكم لاتبخلون علي بالتقييم بليز
تحياتي لكم:لولآ


 
قديم 02-08-2011, 07:52 AM   #2

نزفّ !


رد: يا ابن الناس~_~


يا ابن الناس~_~

لحروف بين اناملك معناً اخر ..
تحمل لنا الابداع في كل حرف تنثره
اشكرك على هذه الهمسات الرائعه

التي أنارت صفحات المنتدى
كلمات راقيه من قلم راقي
سلمت اناملك الرائعه على هذا النثر الرائع
ابدعت واكثر دمت ودام نبض قلمك
لك تقديري

"جروح"

صور اخر زمن......................ه
أشكالنا في السيارة والله رح تموتوا ضحك
تعبتً واْلْدنياً عيتً تستريحً ،،،
.. فَيْ الزْوآيَآ .. فيَه لَك بآقيْ بقَآيآ .. !
}~ أحَبْك؟! إيه أحبِكْ ... وخْل آلناسَ تسْمعِهآ ~{
قصيدة طالب مقهور من الرياضيات
الاناقة سر الجاذبية
ماذا تفعل عندما لا تظهر الصورة ، وتظهر علامة ×
على راي المثل يخلق من الشبه اربعين اه
ي‘ حظ منهو في حياتہ لقآني $
تعـآلوو ششوفو الكشخه لا تفووتكم ..~
كولكشن بنات
صور ان حلوة للصداقة
دامني على بالك تراني حيل مرتاحه - أزيآء
وناسه... تحداه خويه


 
قديم 02-08-2011, 09:29 PM   #3

أميرة بغلاها


رد: يا ابن الناس~_~


يا ابن الناس~_~


 
قديم 02-08-2011, 09:30 PM   #4

أميرة بغلاها


رد: يا ابن الناس~_~


يا ابن الناس~_~

لا تحرمينآآ من جديدك يا قلبي

محبتك :: اميره بغلاها ::

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:18 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0