ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تتصرفي إذا لم يرد على رسائلك ؟ يوجد هنا كيف تتصرفي إذا لم يرد على رسائلك ؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-26-2008, 12:15 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

Thumbs down كيف تتصرفي إذا لم يرد على رسائلك ؟


كيف تتصرفي إذا لم يرد على رسائلك ؟

أليكم شيئا لاحظته مؤخرا عن النساء. النساء لا يحببن المسلسلات الدرامية وحسب، بل يتقنها ويعشنها في الكثير اللحظات الحياتية اليومية. ولا أقول هذا لأنتقد النساء، ولكن لأن هذا يثير موضوعا كبيرا جدا فيما يتعلق بموضع الاختلاف بين طريقة استجابة الرجال والنساء للمواقف الحياتية أيضا.


على سبيل المثال، تقوم الفتاة بإرسال بريد إلكتروني أو رسالة نصية إلى رجل ما تواعده - أَو قد يكون زميلها- وتطرح عليه سؤالا قد يعكس ضعفها أو حاجتها له. بالنسبة لها قد تتوقف حياتها على هذا السؤال. ولكن من جهته، فأن الرجل قد لا يراه هاما جدا وقد لا يرد مباشرةً أو بنفس السرعة التي قد تتخيلها الفتاة.


في هذه الحالة، وعندما لا يرد الرجل على رسالتها الإلكترونية مباشرةً تبدأ الفتاة بالتفكير والتخيل والتوجس. وستقول لنفسها مثلا، "لماذا لم يرد بعد؟ أنا لا أَفهم لماذا لم يرد." وتتوقف حياتها تماما عند هذه اللحظة، وقد تطلب نصائح صديقاتها وتخبرهن بالقصة وبأنها لا تعرف ما تفعل، وكأن الأمر أصبح كارثة تستدعي التوقف وإيجاد حل سريع، ثمّ بحركة مفاجئة تقوم بإرسال رسالة إلكترونية أخرى للرجل تقول فيها: "أنا لا أَفهم لِماذا لَم ترد على رسالتي السابقة" أَو" لماذا لم ترد على رسالتي، هل هناك شيئا ما، هل قلت شيئا أغضبك؟ " وقد تعتذر أيضا عن شيء لم تفعله أو تحسب أنها فعلته وسط تضامن الصديقات.


وبينما تمر الفتاة بكلّ هذه المراحل الدرامية من التفكير والتحليلِ وإعادة إرسال الرسائل لمتابعة الرد، يكون السبب الوحيد أحيانا لعدم رد الرجل المباشر هو انشغاله في إنجاز بعض الأعمال. فهو لم يتعمد عدم الرد، ولكنه لم يحظى بوقت كاف للرد.



كامرأة، أنت عاطفية جداً وتتفاعلين بطريقة عاطفية جداً اتجاه الأشياء من حولك مما يجعلك ضعيفة وهشة وغير متوازنة. بينما ما يجب أن تستوعبيه هو أن هناك مواقف في الحياة لا تستدعي كل هذه الدرامية في التعامل، إذا لم يرد الرجل على رسائلك في نفس اليوم، فهذا لا يعني بأنه غير مهتم، أو بأنه يقصد الإساءة أو بأن الدنيا قد انتهت. بل يعني بأن هناك سبب ما لتأخره في الرد.


وأنا أعطي نفس النصيحة للرجال، عندما أعطيها للنساء. توقفوا عن تخيل المشاكل والمصاعب وامنحوا الطرف الأخر الوقت والفرصة ليرد عليكم. لا تستعجلوا في طرح المشاكل بل خذوا الأمور ببساطة وبتأني.


الحياة تعني الصبر والتمهل ، ولا تعاني التحليل والتخيل واستباق الإحداث.
لذا في المرة القادمة التي تقومين فيها بإرسال بريد إلكتروني له، ولا يرد ضمن فترة الوقتَ التي تعتقدي بأنها كافية لذلك، فيجب أن تتحلي ببعض الصبرِ ولا تقفزي فورا للتعقيدات وتردي بطريقة عاطفية. استرخي وامنحيه الوقت والفرصة ليرد عليك.

 
قديم 10-26-2008, 05:00 PM   #2

بحرينيه .com


رد: كيف تتصرفي إذا لم يرد على رسائلك ؟


كيف تتصرفي إذا لم يرد على رسائلك ؟

يسلمو عالموضوع
يصيدني هالموقف كذا مره

 
قديم 10-26-2008, 05:16 PM   #3

فديتك لاتعاتبني


رد: كيف تتصرفي إذا لم يرد على رسائلك ؟


كيف تتصرفي إذا لم يرد على رسائلك ؟

مشكوره عزيزتي

 
قديم 10-26-2008, 07:25 PM   #4

مهجة الفؤاد


رد: كيف تتصرفي إذا لم يرد على رسائلك ؟


كيف تتصرفي إذا لم يرد على رسائلك ؟

شكرلكم مروركم الكريم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:55 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0