ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تحصلي على حياة جنسية نشيطة بعد الإنجاب؟ يوجد هنا كيف تحصلي على حياة جنسية نشيطة بعد الإنجاب؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-26-2008, 12:18 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

736748352431817400 كيف تحصلي على حياة جنسية نشيطة بعد الإنجاب؟


كيف تحصلي على حياة جنسية نشيطة بعد الإنجاب؟

عندما يدخل المولود الجديد في البيتِ، هناك خطر كبير من أن يهرب الجنس من الشباك. ولكن إذا كنت حريصة ومستعدة جسدياً وعاطفياً لممارسة الجنس مرة ثانية، فمن المهمِ أيضاً استعادة الألفة مع الشريك. الجنس سمة حاسمة للزواج الصحّي لكنه يميل إلى أخذ المركز الأخير عندما تكوني مشغولة مع الطفل الجديد. على أية حال، صدِّقي أو لا تصدَِّقي، يمكنك أن تعيشي حياة جنسيةَ نشيطةَ -- حتى بعد الإنجاب.


الخطوات:
1. لا تتسرعي. انتظري حتى يعطيك الطبيب الضوءِ الأخضرِ. تعاود أغلب النساء حياتهن الجنسية بعد ستة أسابيع من الولادة أو لاحقاً إذا هو كانت الولادة صعبة جداً وتتفاوت قدرة كل امرأة عن الأخرى. ويفضل استشارة الطبيب قبل معاودة الحياة الجنسية إذا كان هناك مشاكل خلال الولادة.
2. تقدما بحذر شديد. لقد تعرضت المنطقة التناسلية للمرأة لتغيرات كثيرة خلال فترة الحمل، وأصبحت حساسة جدا خلال الولادة. تأكدي من التصرف ببطء، استعملي الكثير من كريمات الترطيب، وتوقفا عن ممارسة الجنس إذا شعرت بالحرقة أو الألم.
3. توقعي اللامتوقع. لا تتفاجئا إذا عكر الطفل الصغير عكر العلاقة الجنسية بعد أن رتبت كل الأمور الأخرى. يمكن للسيدات المرضعات أن تواجهن مشكلة أخرى بسبب تسرب الحليب إثناء الإثارة الجنسية أو بلوغ هزة الجماع. إذا حدثت مثل هذه الأمور فالأفضل أن تضحكا معا عليها، وأن تحاولا تقبلها بروح طيبة. هناك الكثير من الأمور غير المتوقعة الأخرى التي يمكن أن تحدث خلال هذه اللحظات الحميمة ولكنه أظرفها ما يمكن أن تتذكرها للأبد.
4. خذا موعدا للقاء. إذا تعذر عليكما اللقاء لأي سبب، فهذا يعني سوء تخطيط منكما. لما لا تتركي الطفل الرضيع مع جدته وجده لبضع ساعات بينما تتناولا عشاءا هادئا بعيدا عن الصراخ والحفاظات والرضاعة. يمكنك كذلك الاستعانة بالحاضنة أو أحد الأقارب والأصدقاء لرعاية الصغير عدة ساعات. فكرا في وقت لكما بعيدا عن الأطفال.
5. لا تنتظرا موعد النوم. الكثير من الأزواج يعتقد بأن فراش الزوجية في ساعة متاخرة من الليلة هو المكان المناسب للعلاقة الجنسية. من قال ذلك؟ إلا تعلما بأن الأطفال أشرار، ويستيقظون كثيرا وفي أوقات محرجة من الليل. ماذا عن الصباح الباكر، لما لا تجربا حظكما في تلك الساعات الباكرة حين يكون الجميع نائما، أو بعد الظهر.
6. تعلما أسرار المضاجعة العاطفية اللطيفة، والقصيرة. قد لا يكون من العملي جدا، الإطالة في الممارسة الجنسية خصوصا بوجود الطفل الرضيع في الغرفة. ولكن الممارسة القصيرة ما بين 20- 30 دقيقة مفيدة وتعيد تأجيج حرارة اللقاء

 
قديم 10-26-2008, 10:00 PM   #2

ام نورا


رد: كيف تحصلي على حياة جنسية نشيطة بعد الإنجاب؟


كيف تحصلي على حياة جنسية نشيطة بعد الإنجاب؟


 
قديم 10-27-2008, 10:23 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: كيف تحصلي على حياة جنسية نشيطة بعد الإنجاب؟


كيف تحصلي على حياة جنسية نشيطة بعد الإنجاب؟

شكرالكي مرورك الكريم

 
قديم 10-28-2008, 10:10 PM   #4

فديتك لاتعاتبني


رد: كيف تحصلي على حياة جنسية نشيطة بعد الإنجاب؟


كيف تحصلي على حياة جنسية نشيطة بعد الإنجاب؟

يسلمووووووووووووووووووووو

 
قديم 01-03-2009, 07:17 PM   #5

كروزة


رد: كيف تحصلي على حياة جنسية نشيطة بعد الإنجاب؟


كيف تحصلي على حياة جنسية نشيطة بعد الإنجاب؟

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:30 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0