ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 10 صفات للرجل المسيء والعدواني، فاحذريها! يوجد هنا 10 صفات للرجل المسيء والعدواني، فاحذريها! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-27-2008, 10:29 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

736748352431817400 10 صفات للرجل المسيء والعدواني، فاحذريها!


10 صفات للرجل المسيء والعدواني، فاحذريها!

يعتقد أكثر الرجال المسيئون أو العدوانيون بأن هناك دائماً سبب وراء أعمال المرأة وكلماتها. فهم يظنون بأنها تحاول التأثير عليهم فقط. يَنْظرونَ إلى الطما أنهم غالبا ما يشكون بها، ويحملونها ذنب أي شيء سيء يحدث معهم، كما يغضبون منها بسهولة، خصوصاً إذا كانت في مزاج جيد. قد يشعر هؤلاء الرجال بأنهم يتصرفون بهذه الطريقة لأنهم يحبّون هؤلاء النساء لكن الحقيقة هي بأنهم لا "يحبونَهن". فأهم شيء في أيّ علاقة هو الاحترام والحب المتبادل. بينما يشعر الرجل المسيء بالسعادة عندما يخجل أو يؤذي مشاعر شريكته. ويزدهر عندما يجعلها تشعر بالبؤس، ويحمي الابتسامة من على وجهها. فهدفه هو أن يراها ضعيفة وتابعة له. وفي هذه الحالة لا يمكن أن ينتصر أحد في هذه العلاقة. فهذه العلاقة فاشلة وغير مثمرة ونتائجها سلبية دائما.


كيف تعرفي خصائص الرجل العدواني والمسيء:
1. يملك تاريخا من الإدمان، سواء الإدمان على الكحول، المخدرات، العنف، القمار، اللهو.
2. يملك سجل من العنف الأسري أو المنزلي. قومي بالبحث جيدا في تاريخه الأسري، هل كان يقوم بتعنيف أو ضرب شقيقاته أو حتى والدته.
3. علاقته شبه معدومة مع والدته وشقيقاته أو غير طبيعية.
4. عندما يتحدث عن علاقاته السابقة، يشير إلى النساء فيها بالصفات السيئة. إذا كان هذا هو أسلوبه فاعرفي بأنك أمام شخص مسيء لن يتوانى عن الإساءة إليك وشتمك لاحقا.
5. يملك شخصية عدوانية. قد تعجبك شخصيته القوية، وعزمه، وحتى بعض الخصال الطيبة فيه. ولكن أنظري ابعد من ذلك، فتصرفاته وحديثه وتقليله من شأن المرأة يعني شيئا واحد فقط، أنه شخص مسيء وعدواني ولن يتغير.
6. يتحدث عن نفسه بفخر واعتزاز. الرجال النرجسيون غالبا ما يمتازون بصفة العدوانية إتجاه الآخرين خصوصا النساء.
7. لا يتردد في أن يعطيك ما تريدينه، ولكنه لا ينسى، وسرعان ما سيقوم بتذكيرك بكل كبيرة وصغيرة قام بفعلها لك، ويطالبك بأن تقومي بتلبية كل طلباته فأنت مدينة له.
8. تتقدم العلاقة معهم بسرعة كبيرة. الرجال المسيئون غالبا ما يجهدون في الحصول على ما يريدون. ولكنهم يعرفون أيضا بأنهم لا يستطيعون إخفاء شخصيتهم العدوانية طويلة، فيحاولون إغلاق العلاقة سريعا حتى لا تجدي مهربا لاحقا.
9. كاذب. الرجال المسيئون كاذبون. وقد يغضب كثيرا إذا علم بأنك تعرفين كذبه، وقد يخشى خسارتك فيقوم بتقيد حريتك أكثر لتبقي معه.
10. غالبا ما يستمع إليك باهتمام، ثم لاحقا يقوم بسرقة أفكارك وأرائك ويستغلها ضدك.
إذا كانت بعض أو كل هذه الصفات تنطبق على الشريك فأنت في خطر حقيقي للوقوع في شباك هذا الرجل المسيء الذي لن يردعه شيء عن إلحاق الضرر الجسدي والنفسي والعقلي بك. وتذكري بأن الوقاية اليوم هي أفضل من العلاج لاحقا

 
قديم 10-27-2008, 01:04 PM   #2

ام نورا


رد: 10 صفات للرجل المسيء والعدواني، فاحذريها!


10 صفات للرجل المسيء والعدواني، فاحذريها!


 
قديم 10-28-2008, 04:16 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: 10 صفات للرجل المسيء والعدواني، فاحذريها!


10 صفات للرجل المسيء والعدواني، فاحذريها!

شكرلكم مروركم الكريم

 
قديم 10-28-2008, 05:18 PM   #4

ياسمينه القلب


رد: 10 صفات للرجل المسيء والعدواني، فاحذريها!


10 صفات للرجل المسيء والعدواني، فاحذريها!

فعلا حبيبتى كلامك صحيح ميرسىىىىىىىىىى

 
قديم 10-30-2008, 11:31 AM   #5

مهجة الفؤاد


رد: 10 صفات للرجل المسيء والعدواني، فاحذريها!


10 صفات للرجل المسيء والعدواني، فاحذريها!

شكرلكي مرورك الكريم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:57 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0