ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة مدة الجماع الجنس فترة و طول الجماع و الجنس او الحب يوجد هنا مدة الجماع الجنس فترة و طول الجماع و الجنس او الحب هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

نوف

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 194
تاريخ التسجيـل: Aug 2007
مجموع المشاركات: 3,519 
رصيد النقاط : 2

مدة الجماع الجنس فترة و طول الجماع و الجنس او الحب


مدة الجماع الجنس فترة و طول الجماع و الجنس او الحب

مدة الجماع الجنس فترة و طول الجماع و الجنس او الحب طول المدة المثالية حسب الخبراء الصحة





يرى خبراء الصحة الجنسية أن الطول المثالي لفترة ممارسة الجنس هو ما بين سبع إلى ثلاث عشرة دقيقة، وأن ثلاث دقائق تعد فترة جيدة أيضا لممارسة الجنس، ويعلق أطباء الجنس الاستراليون على البحث الجديد ويقولون إن معظم الرجال يريدون أن تطول فترة ممارسة الجنس بينما غالبية النساء لا تهتم بطول فترة ممارسة الجنس، وذلك وفقاً للتقري الذي نشرته صحيفة هيرالد صن الأسترالية.

وتعد هذه الدراسة من أهم الدراسات في مجال الصحة الجنسية خلال الفترة الأخيرة، وذلك لاعتبارات عدة أهمها أن تدحض الخرافات التي تسيطر على عدد غير قليل من الرجال الذين يعتقدون في حتمية إطالة فترة العلاقة الجنسية، وعلى العكس من ذلك فغالبية النساء أكثر ميلاً لفترة الممارسة القصيرة، كما أن تلك الدراسة هي أول دراسة للجنس تختبر ما يعتقده الخبراء عن الطول المثالي لممارسة العملية الجنسية، وذلك لدى عينة عشوائية من الأميركين والكندين.
حيث أظهرت أن الطول المرغوب لممارسة الجنس هو ما بين سبع إلى ثلاث عشرة دقيقة، وقد اعتبر الكثيرون أن فترة الجماع التي تمتد من ثلاث إلى سبع دقائق تعد فترة مناسبة، ولكن أقل من ذلك تعد فترة قصيرة جدا وأكثر من ثلاث عشرة دقيقة تعد فترة طويلة أكثر من اللازم، والأمر يختلف من شخص لآخر بالطبع ولكن هذه المعدلات الزمنية هي متوسط ما توصلت إليه الدراسة .

الدراسة التي نشرت في صحيفة الطب الجنسي العالمية أجريت من أجل تصحيح المعتقدات غير الواقعية للأزواج وهي أن الجنس الصحيح يجب أن يستمر لفترة طويلة، كما أظهرت الدراسات التي أجريت في الولايات المتحدة الأميركية أن الأميركين يعتقدون أن ممارسة الجنس بعد حدوث الإيلاج يجب أن تستمر لفترة من 15 إلى 20 دقيقة. ويعتقد أقل من نصف العينة أن هذه الفترة أزيد من ذلك، وقد ذكر الباحث دكتور إيريك كورتي ، من كلية بيرند فيري، بنسلفانيا، بأن هذه الحالة كانت تؤدي إلى الإحباط وعدم تحقيق الإشباع.
وقد كتب الدكتور كورتي قائلا "وفق النموذج التصوري السائد للجنسية الذكورية، فإن الرجال لهم أعضاء ذكورة كبيرة، ويحدث لهم انتصاب قوي، ولهذا يمكنهم الاستمرار في النشاط الجنسي طوال الليل. ويبدو أن الكثير من الرجال والنساء يعتنقون هذه الفكرة. وإن النتائج التي تم التوصل إليها من الدراسة الحالية، من خلال تقديمها فكرة واقعية وليست خيالية عن الجنس، تعد مفيدة لعلاج الأشخاص ذوي الاهتمامات والمشاكل الجنسية والوقاية من المشكلات الجنسية.

وتقول ...
السائد للجنسية الذكورية، فإن الرجال لهم أعضاء ذكورة كبيرة، ويحدث لهم انتصاب قوي، ولهذا يمكنهم الاستمرار في النشاط الجنسي طوال الليل. ويبدو أن الكثير من الرجال والنساء يعتنقون هذه الفكرة. وإن النتائج التي تم التوصل إليها من الدراسة الحالية، من خلال تقديمها فكرة واقعية وليست خيالية عن الجنس، تعد مفيدة لعلاج الأشخاص ذوي الاهتمامات والمشاكل الجنسية والوقاية من المشكلات الجنسية.

وتقول الدكتورة جان هوارد، طبيبة العلاج النفسي الجنسي، إن هناك قلة في البيانات المتعلقة بتوقع الاسترالين عن الجنس، وهناك دليل نادر على أن معظم النساء الاستراليات يفضلن أن يكون طول فترة الجنس من ثلاث إلى سبع دقائق، بينما لا يفضل الرجال ذلك. وأن هناك اختلافا كبيرا بين الجنسين في هذا الموضوع. حيث إن النساء يكنّ أكثر سعادة خلال فترة الجماع القصيرة، ولا يهتممن بطول فترة الجنس، ولكن كل الرجال تقريبا يريدون أن تطول فترة ممارسة الجنس، كما أضافت الدكتورة جان أنه ليس من المهم القلق بشأن طول فترة العلاقة الجنسية .


لمزيد من المواضيع الحياة الزوجية

اضغطي على هذا الرابط

https://fashion.azyya.com/39

 
قديم   #2

الرومنسيه )(


رد: مدة الجماع الجنس فترة و طول الجماع و الجنس او الحب


مدة الجماع الجنس فترة و طول الجماع و الجنس او الحب

المهم انو حلو كثير مش مهم مدة الوقت المهم الرعشة الجنسية
مشكورة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:14 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0