ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم قناع الذهب .. أكسير الشباب للبشرة يوجد هنا قناع الذهب .. أكسير الشباب للبشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-24-2011, 12:12 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

قناع الذهب .. أكسير الشباب للبشرة


قناع الذهب .. أكسير الشباب للبشرة



من المعروف أن الذهب معدن ثمين، أصفر اللون، متعدد الاستخدامات فى مجالات مختلفة، إضافة إلى أنه رفيق المرأة لإظهار جمالها والدلالة على امتيازها، ولكنه لم يستخدم من قبل كقناع لمعالجة البشرة فهو معدن صعب الامتصاص، إلا أن الكتب المؤرخة عن ملكات الحضارة الفرعونية كشفت عكس ذلك، فقد كانت الملكة كليوبترا تضم قناعا من الذهب الخالص على بشرتها قبل النوم كل ليلة وتركه على وجهها حتى الصباح للحفاظ على شباب بشرتها.

إليك عزيزتى القارئة فوائد الذهب وكيفية استخدامه للحفاظ على بشرة نضرة ومشرقة وجذابة، تشرحها لك خبيرة البشرة لبنى الأخضر بصالون التجميل"سفن إل" بجدة.

قناع الذهب أو "أكسير الشباب" عبارة عن رقائق من الذهب الخالص بنسبة 99.9%، استخدمه الطب القديم لمعالجة تقرحات البشرة والبهاق والتجاعيد.


قناع متطور

ظل استخدام قناع الذهب منحصرا بملكات الحضارة الفرعونية القديمة، إلا أنه طور حديثا من قبل شركات يابانية على هيئة رقائق من الذهب عيار 24 قيراط مصنوعة من مركب " الغاما" لتكون صالحة للاستخدام مع البشرة، من خلال تهيئتها بواسطة تدليك خاص يعمل على ترطيبها، مما يسمح بمرور الذهب إلى عمق البشرة والاستفادة منه. وبعد أن انتشرت هذه التقنية فى الدول الأوربية وأمريكا دخلت إلى السوق العربية لترضى كثيرات من الباحثات عن الجمال والشباب.

علاج طبيعى قديم

استخدم قناع الذهب فى الطب القديم لمعالجة تقرحات البشرة والبقع والبهاق والتجاعيد والخطوط الدقيقة التى تظهرعليها وتخف تهيجها، إضافة إلى النضارة والشباب على الوجه والرقبة، كذلك أمكن استخدامه على مناطق أخرى فى الجسد.

فوائد متعددة

لقناع الذهب فوائد متعددة فهو:

- يعمل على إعادة حيوية ونضارة المناطق المحيطة بالعين، التى تتصف بلونها القاتم بسبب الإرهاق وقلة النوم.يساهم هذا القناع فى محاولة تركها منتعشة ومشرقة لتضفى لمعانا وجاذبية للعين.

- يساعد على تنقية البشرة وإعادة شبابها وإخفاء عيوبها، لذا فهو يناسب جميع الفئات العمرية وخصوصا كبيرات السن، كما يعمل على زيادة نعومة البشرة وجعلها متألقة دائما.

- يساهم فى تحسين أداء الدورة الدموية وإزالة الخلايا الميتة وآثار التلوث المتراكمة على البشرة والعنق وأعلى الصدر، كذلك يعيد توازن لون البشرة وملمسها، مما يؤدى إلى صفاء الوجه وتنقيتة حتى يصل إلى أعلى درجة من النعومة.

تعمل رقائق الذهب على تجديد خلايا البشرة وشد الجلد وتقليل التجاعيد. كما يعطى بريقا للبشرة ويبطئ عملية تناقص الكولاجين ويحافظ على المرونة الموجودة فى الجلد.


طريقة الاستخدام

يتم وضع طبقات خفيفة جدا من الذهب على هيئة شرائح ورق على الوجه بأكمله، ثم يدلك حتى تمتصه البشرة ويختفى تقريبا. بعد ذلك تنعم البشرة بجل يحتوى على شذارات من الذهب، ثم يعقب ذلك الأمر مساج للوجه بكريم يحتوى على كميات من الذهب المطحون، وأخيرا يتم وضع طبقة من كريم أساس يحتوى على ذهب ليصبح الوجه متألقا.



مدة الجلسة والنتائج

تمتد جلسة قناع الذهب من ساعة ونصف إلى ساعتين فقط، وتظهر النتائج بشكل ملحوظ بعد الجلسة الأولى، علما أنه يتم تحديد عدد الجلسات المستخدمة حسب حالة البشرة ونوعها.

ما يميز قناع الذهب أنه لا يتضمن أى آثار جانبية على البشرة ولا يتسبب بأى تهيج لها، بل يمدها بعناصر تساعد على إبقائها نضرة ومشرقة لسنوات طويلة. ويمكن استخدام قناع الذهب كل شهر أو ستة أشهر أو سنة.

كذلك تستطيع صغيرات السن البدء مبكرا باستخدامه للحفاظ على شبابهن قبل ظهور أى علامات لتقدم العمر أو عيوب ومشاكل فى البشرة. كما يمكن للعروس تطبيق قناع الذهب يوم زفافها من دون أن تحتاج لإعادة تطبيقه بعد ذلك.


 
قديم 03-04-2011, 08:25 PM   #2

مهاوي 10


رد: قناع الذهب .. أكسير الشباب للبشرة


قناع الذهب .. أكسير الشباب للبشرة

يسلمو

 
قديم 03-04-2011, 08:34 PM   #3

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: قناع الذهب .. أكسير الشباب للبشرة


قناع الذهب .. أكسير الشباب للبشرة

*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
إن كآن ل الإبدآع معنى فهوٍ أنتي ..!
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
وإن كآن للجمآل وجود فهو بتوآجدك ..!
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
تسلم يمناكِ ع المجهود الأكثر من رائع..
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
موضوع قمه بالروعه رآآق لي كثيراً
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
ودي وشذى الورد..
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`

 
قديم 03-06-2011, 12:17 PM   #4

اصعب دمعه


رد: قناع الذهب .. أكسير الشباب للبشرة


قناع الذهب .. أكسير الشباب للبشرة


 
قديم 03-12-2012, 08:54 PM   #5

ابرار


رد: قناع الذهب .. أكسير الشباب للبشرة


قناع الذهب .. أكسير الشباب للبشرة

مشكورة ياقلبي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:34 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0