ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم أظافر طويلة جميلة العناية في الاظافر يوجد هنا أظافر طويلة جميلة العناية في الاظافر وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-25-2011, 04:37 PM   #1

نوف

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 194
تاريخ التسجيـل: Aug 2007
مجموع المشاركات: 3,519 

أظافر طويلة جميلة العناية في الاظافر


أظافر طويلة جميلة العناية في الاظافر

أظافر طويلة جميلة العناية في الاظافر


لا تجد السيدات العاملات عادةً الوقت والطاقة اللازميّن للعناية بأظافرهن. إن الحفاظ على أظافر طويلة ومهذبة ومطلية يعد عبءاً على السيدة التي تعمل وترعى عائلتها وأطفالها. فتصبح الأظافر القبيحة القصيرة بالنسبة لهؤلاء النساء هي الخيار الوحيد المتبقي لهن.

إلا أنه يمكنك الحصول على أظافر مهذبة وجذابة دون الحاجة إلى اتباع دورة العناية بالأظافر التي تعتبر مجهدة أو مكلفة للوقت والمجهود. على سبيل المثال، الأظافر الطويلة ليست هي الشكل الوحيد للأظافر الجميلة. فيمكنك أن تحافظي على أظافرك قصيرة لكن جميلة ومطلية دائماً.

الروتين اليومي للعناية بالأظافر
ابدئي باتباع روتين منتظم للعناية بالأظافر. وكما أنه لا يمكنك أن تنامي دون إزالة المكياج عن وجهك أو تنظيف أسنانك، فيجب أن تضيفي مهمة أخرى للقائمة. اغسلي يديّك دائماً بغسول لطيف أو عشبي خاص باليديّن. هذا الغسول ينظف يديك من الجراثيم والقاذورات التي تتجمع تحت أظافرك طوال اليوم.

وقبل أن تنزلقي تحت الغطاء، ضعي على يديّك كمية كبيرة من مرطب اليد فهذا يجعل بشرتها تبدو أكثر شباباً ورطبة، كما أنه يمنع ظهور التجاعيد. التزمي بهذه العادة وستجدي أن يديك وأظافرك أصبحت أجمل.

يمكنك أيضاً إذا أردتي وضع بعض الفازلين على أظافرك كل ليلة. فهو يعمل على تقوية الأظافر والحفاظ عليها رطبة لمدة ثمان ساعات. وإذا حافظتي على هذا الروتين سيمكنك الاحتفاظ بأظافر أطول وأقوى.

اغمري يديّك في ماء ساخن مرة كل أسبوع وهذبي أظافرك بالمبرد حتى تصبح أطرافها دائرية غير حادة. أنت بالطبع لا تريدين أظافرك أن تصبح مخالباً، أليس كذلك؟! بعد ذلك ضعي طبقتيّن من طلاء الأظافر الشفاف فهذا يحمي أظافرك من أن تصبح صفراء وقبيحة. كما أن الطلاء الشفاف يساعدك على تقوية أظافرك ويحميها من التقصف.

ضعي طلاء أظافر ملون فقط إذا لم يكن سيتأثر بالعوامل الخارجية لمدة يومين أو ثلاثة. إذا لم يكن لديك وقت، فاستمري في وضع الطلاء الشفاف لأنه إذا تقشر لن يبدو منظره قبيحاً.

واحتفظي لديك دائماً بمجموعة من الأظافر الصناعية الجاهزة حتى تضعيها إذا أردتي الذهاب إلى أحد الحفلات. بهذه الطريقة، ستمتعين دائماً بأظافر جميلة ومهذبة عندما تخرجين مع صديقاتك.

 
قديم 02-25-2011, 04:41 PM   #2

ووااوو


رد: أظافر طويلة جميلة العناية في الاظافر


أظافر طويلة جميلة العناية في الاظافر


 
قديم 02-26-2011, 10:45 AM   #3

اصعب دمعه


رد: أظافر طويلة جميلة العناية في الاظافر


أظافر طويلة جميلة العناية في الاظافر

يسلمو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:16 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0