ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف اكون جميله و ابدو اجمل بنت جميلة يوجد هنا كيف اكون جميله و ابدو اجمل بنت جميلة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


الكلمات الدلالية (Tags)
اكون, كيف اكون جذابة, صور جميله, العاب جميله, العاب بنات جميله, العاب جميلة, صور جميلة, العاب بنات جميلة

 
قديم 02-25-2011, 01:52 PM   #1

نوف

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 194
تاريخ التسجيـل: Aug 2007
مجموع المشاركات: 3,519 

كيف اكون جميله و ابدو اجمل بنت جميلة


كيف اكون جميله و ابدو اجمل بنت جميلة

كيف اكون جميله اجمل بنت و ابدو جميله نصائح مهمه للجمال beauty





من لديه الوقت للذهاب إلى أحد صالونات التجميل الفاخرة من أجل تصفيف الشعر لمدة ساعتين أو حتى لتدليل بشرتك بقناعات الفاكهة الخاصة؟ وإن يكن، فإنك تحتاجين لأن تبدي في أجمل صورة حتى تقابلي أصدقائك وتحضري الحفلات وتلتقطي الصور التي ستظل معك للأبد. تريدين أن تبدين في أفضل صورة لكن لا وقت لديك للتجميل.

أصدقائك يتوافدون والحفلات تُقام دون ترتيب وأنت تبدين في أسوأ حالاتك! كيف يمكنك أن تبدين جميلة في عدة دقائق؟ إليك بعض المؤشرات التي قد تساعدك في حالات الطوارئ.

احتفظي بخاخ ماء ورد في حقيبتك. رشيه على وجهك كله وسوف يبدو وجهك مشرقاً ورطباً. كما أن رائحة الورد الرائعة سوف تجعلك تشعرين بالانتعاش وستساعدك على الاندماج في جو الحفلة. يمكنك أيضاً استخدام أنواع أخرى من البخاخات التي تعتمد على الماء مثل الألوة فيرا والجوجوبا.

إذا كان شعرك يبدو دهنياً وليس لديك وقت لغسله بالشامبو، يمكنك أن تنثري عليه بودرة تلك وتركيها عليه لعدة دقائق. تعمل هذه البوردة على امتصاص جميع الزيوت الزائدة وعندما تسرحينه بالفرشاه فسوف يبدو منظره أفضل كثيراً. ربما لا يبدو شعرك وكأنه مصف في الصالون، لذلك يجب ربطه على هيئة ذيل حصان أنيق.

وإذا كان لديك وقت، يمكنك استخدام آلة فرد الشعر حتى لا تطير خصلات شعرك على وجهك. مرري يدك المبلة على شعرك قبل أن تستخدمي آلة فرد الشعر أو رشي القليل من الماء على شعرك. احذري من آلة فرد الشعر لأنها قد تحرق شعرك أو تتلفه إذا كان شعرك جاف.

مشطي شعرك من الأمام حتى يبدو شكلك أنيق. واربطي بقية شعرك على هيئة ذيل حصان ورشي القليل من جل التثبيت عليه. اتبعي هذه الخطوات، وسوف تبدين جميلة ومنتعشة في ثواني كما لو كنت قد قضيت ساعات أمام المرآة.

إذا لم يكن لديك وقت لوضع ماكياج على وجهك كله، إذاً يمكنك لفت الانتباه إلى جزء واحد من وجهك. زيني عينيك الجميلة عن طريق وضع طبقة سميكة من مُحدد العين على جفنك العلوي حتى يبدو مثيراً واضحاً. أو يمكنك وضع القليل من أحمر الشفاه الفاتح ليعطيكي مظهراً مشرقاً.

إذا لم يكن لديك وقت لتغيير ملابسك إذاً يمكنك استغلال الإكسسوارات. ارتدي وشاح حريري حول كتفيك أو عقد طويل ملفت للنظر حول رقبتك حتى تظهري وكأنك بالفعل كنت مستعدة للحفلة. يمكنك أحياناً فقط ارتداء حذاء ذي كعب عالي حتى يضفي على مظهرك الحيوية.

 
قديم 02-25-2011, 03:00 PM   #3

أمـ هـيـبـوـوـو


رد: كيف اكون جميله و ابدو اجمل بنت جميلة


كيف اكون جميله و ابدو اجمل بنت جميلة

يعطيك العافيه
احنا المتزوجات نحتاج لكده نصائح
لانه الوقت يكون ضيق بالنسبه لنا
الف شكر اختي

 
قديم 02-26-2011, 12:45 AM   #4

اشتياقى وحنينى


رد: كيف اكون جميله و ابدو اجمل بنت جميلة


كيف اكون جميله و ابدو اجمل بنت جميلة

مشكورة

 

أدوات الموضوع


كيف اكون جميله و ابدو اجمل بنت جميلة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:16 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0