ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup أسرار الماكياج و الجمال و الموضة يوجد هنا أسرار الماكياج و الجمال و الموضة مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 02-27-2011, 09:23 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

أسرار الماكياج و الجمال و الموضة


أسرار الماكياج و الجمال و الموضة

شرب الماء بكثرة يمنع التجاعيد


اعتبرت خبيرة في مجال التجميل أن وجهي ليلى علوي ويسرا هما الأجمل في المجال الفني بينما تحظى بأفضل بشرة الممثلة دلال عبد العزيز والمخرجة إيناس الدغيدي. وجاءت آراء خبيرة التجميل هويدا نصار بعد أن تعاملت فترة طويلة مع الفنانين والفنانات.

وحددت خبيرة التجميل هويدا نصار الوان الموضة التى تسيطر على العام الجديد فى مكياج العيون هو الموف الذهبى والغامق والاسود والذهبى والفضى.أما فيما يختص بلون الشفاه فسنلاحظ ان اللون الاحمر والنبيتى الغامق عادا للظهور من جديد ليكسب المرأة ابتسامة جذابه.

وقالت نصار انه يوجد علاقة بين الوان الروج والوان ظل الجفون فكلما كان مكياج العين غامقا فانه يجب مراعاة تفتيح لون الشفاه والعكس صحيح. أما بالنسبة للحواجب فقد عادت الحواجب السميكة من الامام ويقل هذا السمك بالتدريج حتى نهاية الحاجبولان العين من المناطق الجذابة التى تلفت نظر الجميع لجمال الوجه، ويجب على المرأة ان تضع الوانا متوازنه عليها ، واستخدام الكثير من الألوان الغامقة يضفى على العين غموضا وسحرا وجمالا.

وذكرت أنه من الضرورى قبل وضع أى نوع من الماكياج أن يتم تشذيب الحواجب من الجوانب الى أعلى على شكل قوس فى الوسط يتجه الى أعلى، حتى تبدو وكأنها مشدودة ثم توزيع "خاف العيوب" (كونسيلر) بدرجة واحدة أفتح من لون البشرة ، حتى تمنح مظهرا طبيعيا مع مسحة من الاشراق فى الوقت ذاته ، وبعد ذلك نحدد العين بالاي لينر.
وأخيراً بالنسبة للماسكرة، يفضل استعمالها أولاً على الرموش العليا من العيون، وترك حتى تجف، ثم نضع طبقة أخرى على الطبقة الأولى، وفي النهاية نضعها على الرموش السفلى للعين بطبقة واحدة فقط .





ونصحت نصارباستخدام الكريم المرطب للأظافر حيث انه يمنع تكون الجلد الميت على الأظافر ولذلك من الضروري استعمال كريم اليدين بشكل يومي لأنه يحافظ على ليونة الأظافر ويحول دون تكسرها.

وتشير خبيرة المكياج الى ان مكياج الصيف يختلف اختلافا كبيرا عن مكياج الشتاء ، ويتميز بانه يكون أثقل من مكياج الصيف ، ونصحت السيدات والفتيات ان يكون مكياج الصباح بسيطاً على عكس مكياج المساء، بمعنى استخدام كريم اساس خفيف لتغطية عيوب البشرة ان وجدت ، وقليل من أحمر الخدود وايلينار خفيفة وروج فاتح ، على عكس مكياج المساء والسهرة الذى يجب ان يكون متكاملاً.
ونبهت هويدا المرأة ان تراعى اثناء اختيارها لالوان المكياج نوع بشرتها ، فالبشرة الجافة تحتاج الى استخدام كريمات اساس سائلة ، فى حين ان البشرة الدهنية تحتاج الى استخدام كريمات جافة.

شرب الماء بكثرة يمنع التجاعيد

وحول اجمل وجه وبشرة فنية تعاملت معها هويدا نصار قالت ان هناك فرق بين اجمل وجه واجمل بشره فأجمل وجه قمت بعمل مكياج له هو للفناة ليلى علوى والفنانة يسرا، اما اجمل بشره تعاملت معها فهى للفناة دلال عبد العزيز والاعلامية نجوى ابراهيم والمخرجة ايناس الدغيدى.
ونصحت بشرب الماء بكثرة لحماية البشرة والحفاظ على نضارتها ولمنع ظهور التجاعيد مبكرا ، وحذرت بشدة من التدخين او التواجد فى اماكن بها مدخنون لكونها من اكثر العوامل ضرا بالبشرة ، بالاضافة الى تجنب التعرض لاشعة الشمس المباشرة أو استخدام كريمات الحماية من الشمس.

كما نصحت هويدا نصار باستخدام كريمات وقاية للبشرة قبل المكياج واستخدام مزيل جيد للمكياج وغسل البشرة جيدا بعده، ونبهت الى ضرورة ازالة المكياج قبل النوم واستخدام كريم مغذى للبشرة اثناء النوم

تنظيف البشرة

وعن الجديد فى مجال تنظيف الشرة ، قالت خبيرة التجميل ان الاكسجين والفيتامين والمواد العضوية "الاورجانيك"والكريمات والمواد الطبيعية هى الوسائل المستخدمة حديثا فى تنظيف البشرة.

اما بالنسبة للمكياج الدائم مثل التاتو والوشم ، فقد شهد تطورا كبيرا وملحوظا خلال الفترة الاخيرة حيث اصبح التاتو يعتمد على مواد طبيعية غير ضارة بالجلد والالوان بجميع اشكالها ، على عكس ماكان يستخدم فى الماضى حيث كانت الالوان والمواد المستخدمة فى هذه الرسومات يدخل فى تركيبها مواد كيميائية ورصاص وتحتاج الى الليزر لازالتها ، بينما الالوان المستخدمة حاليا تستمر سنتين على الاكثر ثم تزول تدريجيا دون تدخل خارجى وهذا يتواكب مع الاذواق المتغيرة للمرأة وتساير الموضة التى تتغير باستمرار.

مدرسة لتعليم المكياج
وفى خطوة جديدة، بدأت هويدا نصار بالفعل فى تأسيس مدرسة لتعليم الاعتناء بالبشرة وكيفية وضع المكياج الصحيح والبسيط وايضا المكياج المحترف وتعليم كل ما يختص بعالم المكياج وتنظيف البشرة.

وعن مكياج ليلة العمر، قالت نصار إن العروسة ملاك يرتدى زيا ابيض ولهذا يجب ان يتميز مكياجها بالبساطة مع التركيز على منطقة العينين لابراز جمالها ثم بعد ذلك تضع باقى المكياج بما يتلائم مع ملامح الوجه ونوع البشرة.

 
قديم 02-28-2011, 05:58 PM   #2

عطـر الـورد


رد: أسرار الماكياج و الجمال و الموضة


أسرار الماكياج و الجمال و الموضة

مشكورة يا قمر وفى انتظار جديدك ...

 
قديم 02-28-2011, 08:29 PM   #3

اصعب دمعه


رد: أسرار الماكياج و الجمال و الموضة


أسرار الماكياج و الجمال و الموضة


 
قديم 08-03-2011, 06:56 PM   #4

*فرفوشة*


رد: أسرار الماكياج و الجمال و الموضة


أسرار الماكياج و الجمال و الموضة



موضوع فعلآ رآئع ,,!!

سلمت تلك الانامل الذهبيه ,, !!

التي كتبت هذآ الموضوع الرآقي
,,!!

أسأل الله ان يزيد من تميزك,,!

* تحياتي *

رنوش !!



 
قديم 08-05-2011, 12:14 PM   #5

سعودية2011


رد: أسرار الماكياج و الجمال و الموضة


أسرار الماكياج و الجمال و الموضة

وفقك الله
بنات اول احلى منا بكثير لامكياج ولا غيره سبحان الله

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:42 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0