ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة كيف تستعيدين أدوات مكياجك بخطوات بسيطة يوجد هنا كيف تستعيدين أدوات مكياجك بخطوات بسيطة هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 
رصيد النقاط : 0

كيف تستعيدين أدوات مكياجك بخطوات بسيطة


كيف تستعيدين أدوات مكياجك بخطوات بسيطة

قبل أن ترمي أدوات التجميل التالفة في سلة المهملات حاولي أن تقومي بتنفيذ الإجراءات البسيطة التالية في محاولة لاستعادتها :

الماسكرا الجافة: اغمسي علبة الماسكرا في الماء الساخن حتى منتصفها لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق ثم أخرجيها من الماء فستجدين أن الماسكرا قد عادت إلى طراوتها الطبيعية وأصبحت جاهزة للاستعمال من جديد.
يجب الانتباه إلى أن هذه الطريقة لا تنطبق على الماسكرا التي مضى عليها أكثر من ستة شهور
أما أقلام العيون المتصلبة: فإنه عندما تجدين أن أقلام العيون قد أصبحت قاسية يصعب استعمالها ضعيها ورأسها إلى الأسفل في وعاء يحوي مادة زيتية طوال فترة الليل ستجدين بعد ذلك أن خشب الأقلام قد امتص الزيت وعادت المادة الصبغية إلى طراوتها الأصلية.
طلاء الأظافر الجاف: يمكنك إعادته إلى حالته الطبيعية بوضع زجاجة الطلاء في وعاء من الماء الساخن لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق وسوف تجدين بعد ذلك أن طلاء الأظافر قد عاد جديدا كما كان.
البودرة الحمراء المتكسرة: فيمكنك جمع القطع المتكسرة وطحنها حتى تصبح على شكل مسحوق ناعم، ثم ضعي المسحوق في زجاجة صغيرة بحيث تستطيعين استعماله بواسطة فرشاة البودرة أو بواسطة قطعة قطنية.
أحمر الشفاه المكسور: قومي بتسخين طرفي قلم أحمر الشفاه بلهب عود ثقاب حتى يبدأ بالذوبان، وألصقي الطرفين بعضهما ثم ضعي قلم أحمر الشفاه في الثلاجة لمدة خمس أو عشر دقائق، وستجدين بعدها أن عملية اللصق قد تمت بنجاح وعاد قلم أحمر الشفاه صالحا للاستعمال.
وعندما يصل قلم أحمر الشفاه إلى نهايته يمكنك استعمال فرشاة الشفاه للاستفادة من المادة الملونة المتبقية في نهاية الأنبوبة كما يمكنك أيضا إخراج المادة الملونة من أنبوبتها وضعها في زجاجة صغيرة يضاف إليها قليلا من مادة التلميع بحيث يمكن الاستفادة منها بواسطة فرشاة الشفاه.

 
قديم   #2

عطـر الـورد


رد: كيف تستعيدين أدوات مكياجك بخطوات بسيطة


كيف تستعيدين أدوات مكياجك بخطوات بسيطة

مشكورة يا قمر

 
قديم   #3

هلاليه ~


رد: كيف تستعيدين أدوات مكياجك بخطوات بسيطة


كيف تستعيدين أدوات مكياجك بخطوات بسيطة

مشكوره
روؤعه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:03 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0