ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة ماهي الاطعمة التي تزيد حليب الام يوجد هنا ماهي الاطعمة التي تزيد حليب الام متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية


الكلمات الدلالية (Tags)
ماهي اعراض الحمل, ماهي العقيده, ماهيران, الاطعمة الغنية بالبوتاسيوم, الاطعمة المفيدة للحامل, الاطعمة الغنية بالحديد, التيار الوطني الحر, التين, التيار, حليب الصويا, حليب, حليب خانه, الاماكن السياحيه في هيوستن, الامارات اليوم, الامارات

 
قديم 03-11-2011, 10:52 AM   #1

ديالا محمد

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 154712
تاريخ التسجيـل: Feb 2011
مجموع المشاركات: 373 

فراشتين متحركات ماهي الاطعمة التي تزيد حليب الام


ماهي الاطعمة التي تزيد حليب الام

الأطعمة التي تزيد إنتاج الحليب:
تحتاج أي أم حاضنة لتغذية كافية إذا كانت ترغب في أن يكون حليبها مغذيا لطفلها الرضيع. بعض الأطعمة والمشروبات المعينة يمكن أن تساعد جسمك على زيادة إنتاج الحليب.

* تأكدي من شرب كمية كافية من الماء. يتكون حليب الثدي في الغالب من الماء، لذا من الصعب صنع حليب كافي إذا كانت الأم تعاني من الجفاف. ولكن هذا لا يعني بأن تبالغي في شرب الماء، لأن ذلك يقل من إنتاج الحليب. يجب أن تشربي كمية كافية بحيث يكون لون البول أصفرا شاحبا. البول الأصفر الداكن إشارة على الجفاف، والبول الشفاف جدا يعني الافراط في شرب الماء. أيضا، الشفاه الجافة إشارة لضرورة شرب ماء أكثر.

* الشوفان المجروش إختيار لذيذ لزيادة إنتاج الحليب، يحتوي الشوفان على الحديد الذي يمنع الاصابة بفقر الدم، وهو مرض يمكن أن يقل من جودة الحليب. كما يعوض الأم بالسعرات الحرارية المغذية التي تفقدها عن طريق الإرضاع.
* عصير الجزر الغني بالبيتاكاروتين، مناسب جدا للأم المرضعة.
* ومثل الجزر، هناك البنجر "الشمندر" وهما غنيان بالحديد، الذي يمكن أن يساعد في تخفيف فقر الدم وزيادة إنتاج الحليب.
* الخضار الورقية الداكنة والمغذية.

الأدوية والأطعمة التي يجب تجنبها:
*لدعم إنتاج الحليب، يجب أن تتجنب الأم الحاضنة بعض الأطعمة والأدوية التي تعرف بقدرتها على إنقاص إنتاج الحليب. وفيما يلي بعض الأطعمة والأدوية التي يجب تجنبها.
* الميرامية معروفة بانقاص إنتاج الحليب، حتى أقل كمية منها. يجب أن تتجنب الأم المرضعة هذه العشبة قدر الإمكان خلال فترة الرضاعة.
* النيكوتين يمكن أن يؤثر سلبيا على إنتاج الحليب، لذا يجب أن تقلع الأمهات اللاتي يعانين أصلا من انخفاض مستوى الحليب عن التدخين خلال فترة الرضاعة.
* الاستروجين يمكن أن يقل من مستوى الحليب، لذا يجب التوقف عن تناول حبوب تحديد النسل التي تحتوي على هذا الهورمون أيضا إذا كانت الأم تعاني من مشكلة انخفاض مستوى الحليب.
* الأدوية المخفة للإحتقان التي "تجفف المخاط "، يمكن أن تؤثر ايضا على إنتاج الحليب. يجب تجنب أي نوع من الأدوية أثناء الرضاعة إذا أمكنالأمهات اللاتي يعانين أصلا من انخفاض مستوى الحليب عن التدخين خلال فترة الرضاعة.
* الاستروجين يمكن أن يقل من مستوى الحليب، لذا يجب التوقف عن تناول حبوب تحديد النسل التي تحتوي على هذا الهورمون أيضا إذا كانت الأم تعاني من مشكلة انخفاض مستوى الحليب.
* الأدوية المخفة للإحتقان التي "تجفف المخاط "، يمكن أن تؤثر ايضا على إنتاج الحليب. يجب تجنب أي نوع من الأدوية أثناء الرضاعة إذا أمكن.
* الكافاين يمكن أن يؤثر على إنتاج الحليب عكسيا. تجنبي القهوة، الشاي، الشوكولاته واي أطعمة تحتوي على الكافاين.

 
قديم 03-13-2011, 11:09 PM   #3

ام ذياد


رد: ماهي الاطعمة التي تزيد حليب الام


ماهي الاطعمة التي تزيد حليب الام


 

أدوات الموضوع


ماهي الاطعمة التي تزيد حليب الام


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:12 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0